Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 08/04/2018 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 982 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Dakssi
  • Messages: 16127
CSC
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC


CSC


CSC








CSC
بن شريفة يغيب أمام سوسطارة
ادارة السنافر تشتكي براهيمي
ونحو فسخ عقد راشدي


CSC




قررت إدارة شباب قسنطينة رفع تقرير ضد الحكم براهيمي، الذي كان، حسبها،  سببا مباشرا في الهزيمة المسجلة أمس الأول، أمام شبيبة الساورة، مثلما صرح  به المناجير العام طارق عرامة:” شبيبة الساورة لم تكن قوية، ولم تكن قادرة  على الفوز علينا لولا هدية الحكم براهيمي، الذي منحها ضربة جزاء خيالية،  وحسب رأيي كان هناك تسلل في تلك اللقطة، في الوقت الذي حرمنا الحكم ومساعده  من هجمة معاكسة لم يكن خلالها المهاجم عبيد في وضعية تسلل، ولقد أثر الحكم  بشكل كبير على تركيز لاعبينا، وسنراسل الرابطة بخصوص هذا الموضوع، لقد  سئمنا من المهازل التحكيمية المتكررة، سيما وأنها ليست المرة الأولى التي  نضيع فيها نقاطا بسبب التحكيم”.

وأضاف عرامة:” هناك بعض الأطراف التي  تروج لإشاعات لا أساس لها من الصحة، وتهدف من خلال ذلك ضرب استقرار الفريق،  حيث تريد دوما توجيه الأنظار إليها من خلال الحديث عن أمور لا أساس لها من  الصحة وتحاول أن تخطف الأضواء بمساهمتها في النتائج المحققة، والتي أؤكد  من جديد بأنها بفضل مجهودات الطاقم الفني واللاعبين والأنصار والإدارة، ولا  نعول على لعبة الكواليس”.

ولم يخسر السنافر في مواجهة شبيبة الساورة،  النقاط الثلاث فحسب، بل سيفتقدون أيضا خدمات المدافع وليد بن شريفة في  المباراة المقبلة أمام اتحاد العاصمة، بعد أن دون الحكم براهيمي الإنذار  الذي تحصل عليه بسبب الاحتجاج.

وكان للنصر، أمس، اتصال هاتفي مع بن  شريفة الذي قال:” لم أفهم لماذا الحكم براهيمي يستهدفني، فبعد أن طردني  الموسم الفارط، منحني إنذارا بسبب الاحتجاج، على الرغم أنني تحدثت معه  بصفتي قائدا للفريق، وطلبت منه منحنا حقنا فقط، بعد أن تغاضى عن الإعلان عن  خطأين لبلخير، وأما بخصوص ضربة الجزاء، فلم ألمس جاليت ولم أكن سببا في  سقوطه”، وأضاف:”مع حكام من هذا النوع، لا يمكن أن يتطور مستوى كرة القدم في  بلادنا”.

على صعيد آخر، أكدت مصادر موثوقة للنصر بن إدارة الشباب تفكر  بجدية في فسخ عقد المهاجم راشدي، المستقدم خلال فترة الانتقالات الشتوية،  بعد أن عجز عن فرض نفسه في تشكيلة المدرب عبد القادر عمراني، حيث لم يشارك  إلا في مباراة واحدة أساسيا كانت أمام مولودية العاصمة.

وحسب ذات  المصادر فإن المدرب عمراني سيعقد في الأيام القادمة، اجتماعا مع المناجير  العام عرامة للحديث عن قضية راشدي، خاصة وأن اللاعب لا يدخل ضمن حاسبات  التقني التلمساني، بدليل عدم توجيه الدعوة له في مواجهة الساورة.

وفي  سياق منفصل، منح المدرب عمراني اللاعبين راحة 48 ساعة، على أن يعود بداية  من أمسية الغد، رفقاء بزاز إلى أجواء التدريبات بغابة البعراوية للشروع في  التحضيرات لمواجهة اتحاد العاصمة.

يحدث هذا، في الوقت الذي قرر فيه  القائمون على شؤون الشباب تدشين المقر الجديد هذا الثلاثاء، بعد الحصول على  موافقة الملاك و والي الولاية سعيدون، الذي سيرسل الدعوة إلى وزير الشباب  والرياضة الجديد محمد حطاب.



بورصاص.ر


CSC
CSC
CSC
heberger image
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC