Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 09/04/2018 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 721 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Dakssi
  • Messages: 15993
CSC
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC


CSC


CSC








CSC



مدرب السنافر عمرانى للنصر
ندفع ثمن أخطاء الميركاتو

CSC

نــدفـــع أخطــــاء الميركـاتـــو الفـــاشــــل و لا مجــــال للخطــــأ أمــــام
ســوسـطـــــارة

كشف  مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني بأن المباراة المقبلة أمام اتحاد  الجزائر، مصيرية ونقاطها غير قابلة للتفاوض، مؤكدا في حوار مع النصر، بأنه  يطلب دعم الأنصار بالالتفاف حول الفريق في هذا الظرف الحساس وعدم تضييع  الجمل بما حمل.

• هل تجاوزت الخسارة المسجلة أمام شبيبة الساورة؟
لحد  الآن لم أتجرع بعد الخسارة، بالنظر إلى عدة اعتبارات، خاصة وأنها لم تكن  مستحقة بالنظر إلى مردود المنافس، الذي لم يكن ليسجل علينا، لولا الهدية  التي منحه إياها الحكم براهيمي، وأؤكد مجددا بأن ضربة الجزاء غير شرعية،  مهما يحاول بعض أشباه خبراء التحكيم تغليط الرأي العام، واكتفي عند هذا  الحد، لأن الشخص الذي أقصده يبدو لي بأنه لا يحبني ولا يحب قسنطينة.

ماذا تقصد بالضبط؟
الشخص  الذي أقصده يعرف نفسه ويدرك عن من أتحدث، ولا أريد تبرير الهزيمة، لكن عيب  أن تحاول هذه الأطراف تغطية “الشمس بالغربال” وتحاول الدفاع عن الحكام  لغاية في نفس يعقوب.

• بغض النظر عن الأخطاء التحكيمية، الشباب لم يظهر بمستوى جيد وبعض
العناصر خيّبت السنافر، ما تعليقك؟

لم  نقدم مباراة كبيرة، وهو ما قلته للاعبين ما بين الشوطين، حيث قلت لهم  بالحرف الواحد” عيب علينا فريق متصدر البطولة لم نخلق أية فرصة طيلة  المرحلة الأولى”، ولست من النوع الذي يبحث عن التبريرات، وتنقلنا إلى  الساورة بنية العودة بنتيجة إيجابية، وردة فعلنا جاءت متأخرة، حيث حاولنا  العودة في النتيجة، لكن دون جدوى، كما أود أن أضيف نقطة.

• تفضل...

لدينا  بعض العناصر تأثرت كثيرا بابتعادها عن أجواء المنافسة لفترة طويلة، في  صورة المهاجم عبيد، الذي غاب عن مباراة المدية بداعي العقوبة، وتذبذب  البرمجة ساهم بشكل كبير في عدم استقرار مستوى لاعبينا، ونحن كطاقم فني نجد  أنفسنا مجبرون على تغيير برنامج العمل في أكثر من مرة.

• بعد فوز مولودية الجزائر بخماسية مقابل هدف وحيد، الفارق تقلص إلى ثلاث نقاط فقط، ما تعليقك؟

مازلنا  نحتل الصدارة، صحيح الفارق تقلص، والمولودية عادت بقوة في الجولات  الأخيرة، كما يجب أن لا ننسى بأن الأندية العاصمية تستفيد من “الديربيات”،  لكن الشيء الأكيد هو أننا لا يجب أن نتهاون في الفترة القادمة، والتي ستكون  أصعب بكثير من المرحلة السابقة، بداية من مباراة اتحاد الجزائر، والتي  يعتبر الخطأ فيها مرفوض، ويجب علينا الفوز بها مهما كانت الظروف والمعطيات.
الأنصار بدأ يراودهم الشك حول قدرة الفريق على التتويج باللقب، ما رأيك؟

الأنصار  من حقهم أن يغضبوا منا، لأنهم حافظوا على نفس مستواهم منذ بداية الموسم،  حيث يعتبرون السند الحقيقي للفريق، لكن أعتقد في هاته الفترة بالذات، يجب  التفاف الجميع حول الفريق، لأنه ليس وقت المحاسبة، ولا يجب أن نهدم ما  بنيناه بأيدينا منذ بداية الموسم إلى غاية الآن.

حقيقة، أقاسم الأنصار  ما يشعرون، خاصة الذين تنقلوا إلى مدينة بشار، وعادوا خائبين، لكن ما باليد  حيلة، وعلينا أن نضحي جميعا من أجل أن نفرح مع نهاية الموسم بحول الله.

• وجّهت لكم انتقادات كبيرة خاصة بسبب لاعبي الميركاتو الشتوي، الذين لم يقدموا الإضافة، ما ردك؟

صحيح  لم نقم بميركاتو ناجح، ويجب علينا أن نعترف بذلك، والجميع يعلم ما حدث  بالضبط خلال فترة الانتقالات الشتوية، كنا نريد استقدام لاعبين آخرين، في  مناصب وقفنا على معاناتنا على مستواها خلال مرحلة الذهاب، لكن جل العناصر  التي استهدفناها للأسف لم نستقدمها.


هل من كلمة أخيرة؟

أطلب من أنصارنا الوقوف إلى جانبنا في هذه الفترة الصعبة، والتي سنكون في أمس الحاجة فيها إلى دعمهم، بداية من مباراة اتحاد الجزائر.

حاوره: بورصاص.ر

CSC
CSC
CSC
heberger image
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC