Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 11/04/2018 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 768 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Dakssi
  • Messages: 16559
CSC
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC


CSC


CSC








CSC



المقر الجديد كلف حوالى 6 ملايير
الملاك يجتمعون بأسرة السنافر ويطالبون بحسم اللقب



CSC




طالب أمس، الرئيس المدير العام لشركة الآبار براهيم حمودي وأعضاء مجلس  الإدارة خلال اجتماعهم بالطاقم الفني بقيادة عمراني و المناجير العام طارق  عرامة و اللاعبين بضرورة التتويج باللقب.


على هامش الاجتماع الذي عقد  أمس بمقر الفريق الجديد، حيث كان كلام الرئيس المدير العام واضحا، وقال  لرفقاء بزاز:" ثقتنا كبيرة فيكم وفي المدرب عمراني، لقد قمتم بالأهم  والكثير ولم يبق إلا القليل ونطالب باللقب، الذي ينتظره كل أنصار شباب  قسنطينة، وحتى نحن كمسؤولين في شركة الآبار، اليوم نحضر لتدشين المقر، الذي  نتمنى أن يكون فأل خير ويزين مع نهاية الموسم بالنجمة الثانية، التي تركنا  مكانها".


وكان الموعد أمس، مع تدشين المقر الجديد، الذي كانت تكلفة  إعادة تهيئته حوالي 6 ملايير سنتيم، أكد المناجير العام طارق عرامة بأنها  كانت من عائدات مداخيل الملعب، حيث قال:" الحمد لله تمكنا من إعادة تهيئة  المقر بفضل مداخيل مباريات ملعب الشهيد حملاوي، حيث حرصنا على أن يكون  المقر الجديد فريد من نوعه، والحمد لله، بشهادة كل من حضر مراسيم التدشين  فهو الأول من نوعه على مستوى الأندية الجزائرية، وسيجنبنا مصاريف كثيرة،  حيث يمكننا من هنا فصاعدا إجراء تربصات بمقر الفريق ".


وقال الوالي  سعيدون، الذي دشن المقر:" أنا سعيد جدا بنوعية العمل المنجز على مستوى مقر  شباب قسنطينة الجديد، الثقة التي وضعتها في المسؤولين لم تذهب في مهب  الريح، حيث نحضر اليوم لتدشين مقر من الطراز الرفيع، و نفتخر به، والشكر  موصول إلى مسؤولي الآبار و إدارة شباب قسنطينة، ونتمنى أن نحضر مع نهاية  الموسم إلى احتفالات التتويج باللقب".


كما تحدث المدرب عمراني للنصر عن المقر الجديد، وقال:" اليوم يمكننا أن نقول بأننا نملك مقرا جديدا يليق باسم عميد الأندية".


على  صعيد آخر، تأكد أمس اتفاق إدارة السنافر مع الممول الجديد شركة متعامل  الهاتف النقال ""أوريدو"، و الذي سيكون مرافقا للفريق في المباريات المقبلة  من البطولة الوطنية، من خلال وضع لافتات إشهارية بمحيط الملعب بداية من  مباراة اتحاد الجزائر المبرمجة يوم 20 أفريل الجاري، قبل أن يتحول إلى  سبونسور رئيسي بداية من الموسم بعقد يمتد حسب مصادرنا لخمس سنوات.


وفي  سياق منفصل برمج أمس، عمراني حصتين تدريبيتين، حيث يريد رفع جاهزية  اللاعبين قبل مباراة سوسطارة، علما وأن الثلاثي بلعميري وخذير وكبال قد  استأنفوا التدريبات، بعد أن ضيعوا حصة الاستئناف أمس الأول.


بورصاص.ر

CSC
CSC
CSC
heberger image
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC