Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 16/04/2018 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 410 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • En ligne En ligne
  • location: Dakssi
  • Messages: 15690
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة


CSC


CSC


CSC










CSC



تخفيض سعر تداكر مباراة السنافر المقبلة
نهاية موسم ربيح و زرارة قد يضيع موعد سوسطارة


CSC




خرج مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني عن صمته، حيث تحدث لأول مرة عن عدم حضور متوسط الميدان توفيق زرارة إلى غاية الآن.

حيث  قال في اتصال هاتفي مع النصر بأن زرارة يتجه لتضييع لقاء اتحاد الجزائر  المقبل:” زرارة لاعب منضبط ولديه أخلاق عالية، وأحترم ظروفه العائلية، خاصة  في ظل مرض والدته، والتي نتمنى لها الشفاء العاجل، ولكن يجب علينا مراعاة  مصلحة الفريق أيضا، ولاعب بعيد عن أجواء التدريبات الجماعية لمدة تسعة  أيام، لا يمكنني الاعتماد عليه، خاصة و أنه يعاني من الناحية البدنية  مقارنة ببقية زملائه”.

وأضاف محدثنا:” لم أتلق أي اتصال من طرف زرارة  منذ تنقله إلى فرنسا، ولا يمكن تضييع تعب موسم بأكمله في مباراة واحدة،  خاصة وأن مواجهة اتحاد الجزائر مصيرية بالنسبة لنا”.

كما عرج المدرب  عمراني خلال حديثه إلينا على قضية المهاجم ربيح، عندما قال:” بالنسبة لي  ربيح أنهى الموسم، حيث لم يعد بعد إلى أجواء التدريبات، بسبب عدم تعافيه من  الإصابة، وهو غائب عن التدريبات منذ حوالي شهرين، بما في ذلك تضييعه لتربص  تونس، ما يعني بأنه لن يكون جاهزا، إلا بعد شهر على الأقل وهو ما يعني  نهاية الموسم”.
 
على صعيد آخر، كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن  المناجير العام للسنافر عرامة، قرر تخفيض سعر التذكرة إلى 200 دج في لقاء  اتحاد الجزائر المقبل لحساب الجولة 26 من الرابطة المحترفة الأولى، المبرمج  أمسية هذا الجمعة بداية من الساعة الرابعة مساء بملعب الشهيد حملاوي، بعد  أن تحصل على موافقة الملاك.

واستنادا إلى مصادرنا، فإن إدارة السنافر  قررت طبع 32 ألف تذكرة تحسبا للمواجهة المرتقبة، حيث تنتظر حضورا قويا من  جانب السنافر، كما أن إدارة الشباب ترحب بأنصار الاتحاد مسبقا بالنظر إلى  العلاقة الرائعة التي تربط الفريقين.

من جهة أخرى، تقرر صبيحة أمس،  تحويل المباراة الودية التي جمعت شباب قسنطينة والضيف دفاع تاجنانت إلى  ملعب بن عبد المالك عوض ملعب الشهيد حملاوي، حيث تم اتخاذ هذا القرار في  حدود الساعة العاشرة والنصف صباحا، بالتشاور بين عمراني ومسؤولي ملعب  حملاوي، حيث لا يريد التقني التلمساني أن تلحق أضرار بالأرضية قبل المباراة  الرسمية، بالنظر إلى التساقط الكثيف للأمطار على مدينة قسنطينة في الساعات  الماضية.



بورصاص.ر





CSC
CSC
CSC
heberger image
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC