Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 17/04/2018 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 678 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Dakssi
  • Messages: 16235
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة


CSC


CSC


CSC










CSC



مدرب السنافر فى ورطة
قضية الاقتطاعات تطفو من جديد


CSC



CSC



استفسر بعض لاعبي شباب قسنطينة المناجير العام طارق عرامة عن سبب اقتطاع  الإدارة قيمة مالية من أجرة شهر جانفي التي تحصلوا عليها، حيث اقتربت هذه  العناصر من عرامة، بعد نهاية المباراة الودية التي جمعت السنافر بالضيف  دفاع تاجنانت أمس الأول، وتحدثت معه في الموضوع.

وأكد عرامة للاعبين،  بأن الإدارة اقتطعت هذه القيمة المالية استنادا إلى تقارير المدرب عبد  القادر عمراني، الذي يدون غيابات اللاعبين ويسلم محاضر إلى المسيرين، علما  وأنها ليست المرة الأولى التي ندد فيها رفقاء بن عيادة بمثل هذه الخرجات.

وفي  السياق ذاته، فقد ضخت إدارة السنافر في أرصدة  اللاعبين، إلى جانب أجرة  شهر جانفي، منح المباريات و 50 بالمئة من قيمة كراء الشقق بالنسبة للعناصر  التي تقيم خارج مدينة قسنطينة، على أن يتحصلوا على الجزء المتبقي في الأيام  القليلة المقبلة.

وكان للنصر، حديث مع المناجير عرامة في الموضوع قال  فيه:» لقد تحدثت مع اللاعبين وشرحت لهم سبب الاقتطاعات، والقضية سويت  والجميع مركز على موعد اتحاد الجزائر، الذي يعتبر الحدث الأهم بالنسبة لنا،  خاصة و أن نقاط هاته المواجهة ستكون حاسمة بحول الله في تتويجنا باللقب «.

ويوجد  مدرب السنافر عبد القادر عمراني، في موقف لا يحسد عليه، في ظل الغيابات  التي ستعرفها التشكيلة في مباراة اتحاد الجزائر، ويتعلق الأمر بكل من بن  شريفة وربيح، إلى جانب إمكانية عدم اعتماد مدرب الشباب على زرارة، الذي لم  يتدرب مع المجموعة منذ لقاء شبيبة الساورة.

ولم يستقر بعد عمراني على  خليفة المدافع الأيسر وليد بن شريفة، في ظل عدم وجود مدافع أيسر احتياطي،  حيث جرب التقني التلمساني كلا من العمري وخذير على مدار شوطي ودية تاجنانت،  لكنه لا يزال مترددا في اللاعب الذي سيعتمد عليه في هذا المنصب، خاصة وأنه  متخوف كثيرا من تحويل العمري إلى الجهة اليسرى، ما قد يكلفه خسارة عنصر  فعال في منطقة وسط الميدان.

وقال المدرب  عمراني في هذا الخصوص:» سأعمل  على إيجاد الحلول المناسبة لمشكلة الغيابات، التي نعاني منها في مباراة  اتحاد الجزائر، ولن أبحث عن التبريرات، لأننا في الوقت الراهن نحتاج إلى  ضمان أكبر  قدر ممكن من النقاط، بعيدا عن أي شيء آخر، وأنا سعيد جدا بردة  فعل اللاعبين بعد ودية تاجنانت، عندما نجحوا في العودة في النتيجة، وحافظوا  على هدوئهم رغم أنهم كانوا متأخرين في النتيجة”.

على صعيد أخر، منح  المدرب عمراني أمس راحة للاعبين الأساسيين، حيث اكتفت العناصر التي تعاني  من تأخر على مستوى اللياقة البدنية بالتدرب في صورة بن عيادة وكبال وبلخير  وراشدي وبعض لاعبي الرديف، في الوقت الذي ستتدرب المجموعة كاملة اليوم،  بالملعب الرئيسي لمركب الشهيد حملاوي، على أن يعاين بعد ذلك أشبال المدرب  عبد القادر عمراني منافسهم المقبل، اتحاد الجزائر في مباراة إياب الدور ثمن  نهائي مكرر من منافسة كأس الكاف، أمام نادي بلاطو يونايتيد النيجيري، في  المواجهة التي سيحتضنها ملعب 5 جويلية بالعاصمة.

ومثلما تطرقنا إليه، في  عدد أمس، قررت الإدارة تخفيض سعر التذاكر إلى 200 دج في جميع المباريات  المتبقية، وليس مباراة اتحاد الجزائر فقط، وهو الخبر الذي أراح كثيرا أنصار  شباب قسنطينة، الذين يعولون على الحضور بقوة إلى مدرجات حملاوي هذا  الجمعة، من أجل مساندة رفقاء بزاز.


بورصاص.ر



CSC
CSC
CSC
heberger image
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC