Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 19/04/2018 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1733 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22661
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة


CSC


CSC


CSC









CSC



فيما رصدت الأدارة منحة خاصة
عمرانى / نقاط سوسطارة لا تقبل القسمة على اثنين


CSC




قررت إدارة شباب قسنطينة رصد منحة استثنائية للاعبين في مباراة الغد أمام  الضيف اتحاد الجزائر، حيث يدرك المسيرون أهمية هذه المواجهة، التي يعتبرها  المدرب عبد القادر عمراني مفتاح الفوز باللقب، الأمر الذي جعل الملاك  يرفعون المنحة إلى أكثر من 10 ملايين سنتيم.

وسيعقد اليوم المناجير  العام طارق عرامة اجتماعا باللاعبين، بفندق الخيام من أجل تحفيز اللاعبين،  رغم أن القائد ياسين بزاز أكد للنصر بأنهم ليسوا بحاجة إلى أي تحفيز مالي  من أجل تجاوز عقبة سوسطارة:” لا نحتاج إلى أي تحفيز في مباراة اتحاد  الجزائر، لأننا لا نفكر سوى في الفوز بنقاط هذه المواجهة، التي ستقربنا  أكثر من حلم التتويج”.

يحدث هذا في الوقت الذي حملت فيه الحصة التدريبية  ليوم أمس خبرا سارا للمدرب عبد القادر عمراني، بعد تأكده من قدرة متوسط  الميدان توفيق زرارة على المشاركة في لقاء الغد، حيث فاجأ زرارة الجميع  بجاهزيته البدنية، رغم غيابه عن الفريق لأكثر من أسبوع كامل، وهو ما أراح  عمراني، الذي سيحول المدافع الأيمن خذير إلى الجهة اليسرى من أجل تعويض  غياب المدافع الأيسر الأساسي وليد بن شريفة، فيما سيعتمد على الثنائي عروسي  وزعلاني في المحور وإعادة بن عيادة مجددا إلى الجهة اليمنى من الخط  الخلفي.

وطالب مدرب شباب قسنطينة لاعبي الخط الأمامي بالاستفاقة في  مباراة الغد، بعد أن صاموا عن التهديف في الجولتين الماضيتين، أمام كل من  أولمبي المدية وشبيبة الساورة على التوالي، حيث ركز التقني التلمساني خلال  حديثه مع رفقاء عبيد على ضرورة تجاوز فترة الفراغ، التي مروا بها في معظم  مباريات مرحلة الإياب، حيث لم يسجل هجوم السنافر سوى سبعة أهداف فقط من أصل  10 مباريات، وبمعدل تهديفي ضعيف جدا، وهو ما جعل مدرب السنافر يركز على  الجانب النفسي، على أمل عودة هداف الرابطة الأولى محمد أمين عبيد إلى  المستويات، التي ظهر بها في مرحلة الذهاب.

ويصر المسؤول الأول على  العارضة الفنية للشباب على العودة غدا إلى سكة الانتصارات، رغم صعوبة  المباراة أمام منافس يوجد في أفضل أحواله، بعد تحقيقه التأهل إلى دوري  المجموعات من منافسة كأس “الكاف”، غير أن عمراني يريد الاستفادة من العامل  البدني، بالنظر إلى إجراء أشبال المدرب ميلود حمدي مباراة رسمية يوم أمس  الأول.

وكان للنصر حديث مع المدرب عبد القادر عمراني قال فيه:” مباراة  اتحاد الجزائر لا تقبل للقسمة على إثنين، ولا نريد الدخول في دائرة أي  حسابات، لقد تحدثت مع اللاعبين وأكدت لهم بأنني لن أقبل أي اعتذارات، وهم  مطالبون بتحقيق الفوز و فقط”.

على صعيد آخر، يحضر أنصار شباب قسنطينة  لصنع الفرجة في مباراة الغد، للرد على الحملة التي تعرضوا لها -حسبهم-، بعد  أحداث مباراة الكأس بين شبيبة القبائل و مولودية الجزائر.

وسيرد عشاق  ومحبو الشباب بطريقة حضارية على الانتقادات التي طالتهم مؤخرا، من خلال  إحضار الراية الوطنية، خاصة و أن المباراة ستكون منقولة على المباشر على  القناة الجزائرية الثالثة.

تجدر الإشارة إلى أن المدرب عبد القادر  عمراني ومساعده أعراب زارا أمس مناصري شباب قسنطينة ومولودية الجزائر  المتواجدين بالمستشفى الجامعي بن باديس، فيما تنقل طارق عرامة إلى الجزائر  العاصمة لزيارة مناصر المولودية الثاني المتواجد بمستشفى شرشال.


بورصاص.ر





CSC