Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 24/04/2018 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحاف  (Lu 1614 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22954
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة


CSC


CSC


CSC









CSC



السنافر منذ أمس بوهران
العمرى ودهار خارج الحسابات وعمرانى بخطة حذرة


CSC




وضع مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني الثنائي العمري ودهار، خارج  حساباته في مباراة اليوم أمام مضيفه مولودية وهران، حيث رفض مدرب السنافر  المجازفة بمتوسط الميدان العمري، الذي يعاني من آلام على مستوى الفخذ،  مثلما صرح به عمراني للنصر:” لا يمكنني المغامرة بالعمري في مباراة مولودية  وهران، خوفا من تفاقم الإصابة، سيما وأنني سأكون في حاجة إلى خدماته في  مباراة شبيبة القبائل”.

وأكد عمراني، بأنه يستهدف العودة بنتيجة أمام  الحمراوة، حيث قال:”سنواجه مولودية وهران بنية العودة بنتيجة إيجابية، خاصة  وأننا نريد حسم اللقب في أقرب وقت ممكن، من أجل تفادي أي حسابات، ولعب  المباراة من دون جمهور وخارج مدينة وهران سلاح دو حدين”.

وأبعد عمراني  صانع الألعاب مروان دهار من ذات المواجهة، بالنظر إلى المردود المتوسط الذي  قدمه في لقاء اتحاد الجزائر الأخير، الأمر الذي جعل مدرب السنافر لا يوجه  له الدعوة ضمن قائمة 18، أين فضل عليه المهاجم راشدي، الذي غاب عن مواجهة  سوسطارة الأخيرة.

وسيجري عمراني، عدة تغييرات على التشكيلة الأساسية في  مباراة اليوم، التي ستلعب بملعب عين تيموشنت من دون جمهور، حيث قرر التقني  التلمساني العودة إلى الخطة القديمة 3-5-2 ، خاصة بعد استنفاذ المدافع  الأيسر وليد بن شريفة العقوبة، المسلطة عليه من طرف لجنة الانضباط.

وسيواصل  عمراني الاعتماد على رحماني في حراسة المرمى، خاصة بعد المردود الرائع  المقدم من طرف في لقاء سوسطارة، فيما سيعود بن عيادة إلى المحور رفقة  زعلاني وعروسي، مع إقحام خذير وبن شريفة على الرواقين الأيمن والأيسر على  التوالي.

واضطر عمراني إلى إعادة متوسط الميدان البوركينابي عصمان سيلا  إلى وسط الميدان الدفاعي، لتعويض غياب العمري، أين سيكون إلى جانبه زرارة  بنسبة كبيرة، فيما تبقى مشاركة قعقع غير مؤكدة بالنظر إلى شعوره ببعض  الآلام، بعد مباراة اتحاد الجزائر، علما وأن عمراني يفكر في إبقاء عبيد على  مقعد البدلاء والاعتماد على الثنائي بخير وبلعميري في الخط الأمامي.

وكانت  التشكيلة، قد شدت الرحال أمس، إلى مدينة وهران عبر الرحلة العادية من مطار  قسنطينة، أين تقيم بفندق “إيدان” على أن يتنقل أشبال عمراني اليوم إلى  مدينة عين تيموشنت بعد تناول وجبة الغذاء وفق البرنامج المسطر من طرف  عمراني.

وفي سياق منفصل، يحضر الملاك لإقامة احتفالية ضخمة بعد ترسيم  التتويج باللقب، كما كشفت مصادرنا بان اللاعبين و الطاقم الفني سيتحصلون  على منحة مغرية نظير التتويج.على صعيد آخر، رسمت الرابطة الوطنية مباراة  شبيبة القبائل يوم الجمعة 4 ماي المقبل، بملعب الشهيد حملاوي بداية من  الساعة الرابعة مساء، وهو ما جعل مدرب السنافر يجري تعديلا طفيفا على  برنامج التدريبات، حيث سيمنح اللاعبين راحة ثلاثة أيام قبل العودة يوم  السبت إلى أجواء التدريبات.



بورصاص.ر
CSC