Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 06/06/2018اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 785 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Dakssi
  • Messages: 16126
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة


CSC

CSC



CSC




جوما ممولا جديدا
زعلاني يجدد وحداد يلتحق بالسنافر


CSC



وافق المدافع المحوري لشباب قسنطينة نصر الدين زعلاني على تجديد عقده مع  شباب قسنطينة، بعد أن اقتنع بالعرض الجديد المقدم له من طرف المناجير العام  طارق عرامة، الذي ضرب له موعدا سهرة أمس بمقر الفريق من أجل التوقيع على  العقد الجديد، والذي أكدت مصادرنا بأنه يمتد لموسمين فقط.

وقال زعلاني للنصر:” من البداية قررت البقاء في شباب قسنطينة، رغم العروض الكثيرة، التي وصلتني سواء من داخل أو خارج أرض الوطن”.

كما  ضرب عرامة موعدا سهرة أمس، لمتوسط ميدان دفاع تاجنانت فؤاد حداد من أجل  تقديمه لوسائل الإعلام، بعد أن تحصل على أوراق تسريحه من فريقه دفاع  تاجنانت.

على صعيد آخر، اتفقت إدارة شباب قسنطينة مع شركة الألبسة  الرياضية “جوما” من أجل تمويل الفريق الموسم المقبل، بعد أن توصل المناجير  العام للسنافر طارق عرامة، إلى اتفاق مع مسؤولي هذه الشركة، التي ستصبح  الممول الرئيسي للشباب بالعتاد الرياضي بداية من الموسم المقبل، وتخلف  بموجب هذا العقد شركة “ماكرون” للألبسة الرياضية، التي ارتبط اسمها بالشباب  لقرابة الأربع سنوات.

وحسب الاتفاق الواقع بين إدارة شباب قسنطينة  ومسؤول شركة “جوما”، فإن أشبال المدرب عبد القادر عمراني سيستفيدون من تربص  في الشتاء، بمدينة بينيدورم الإسبانية، مثلما كان عليه الحال مع كل من  اتحاد الجزائر ومولودية الجزائر ووفاق سطيف.

بورصاص.ر


CSC
CSC
CSC
heberger image
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC