Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 09/06/2018اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1481 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Dakssi
  • Messages: 15955
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة

CSC



CSC



منحة التتويج باللقب حسب المشاركة


CSC




فصلت إدارة شباب قسنطينة، في كيفية تقسيم منحة التتويج باللقب على  اللاعبين، وأعضاء الطاقم الفني، حيث أكدت مصادر النصر بأن الملاك بالتشاور  مع المدرب عمراني والمناجير طارق عرامة، قرروا تسليم المنحة على حسب عدد  مشاركات اللاعبين في المباريات الرسمية.

وحسب ذات المصادر، فإن منحة التتويج باللقب في حدود 150 مليون سنتيم، وستكون في أرصدة اللاعبين في الأيام المقبلة.

على  صعيد آخر، اتفق المناجير طارق عرامة مع ممون السنافر الجديد بالألبسة  الرياضية شركة “جوما”، على ضرورة إحضار العتاد يوم 15 جوان الجاري، حتى  يكون تحت تصرف اللاعبين يوم 24 جوان الجاري خلال موعد الإستئناف.

كما  اتفق عرامة مع مسؤولي “جوما” على فتح ثلاث محلات بمدينة الجسور المعلقة 3  لتسويق منتوجاتهم ، وقد وقع اختيارهم على تدشين محل بوسط المدينة وأخر بحي  سيدي مبروك وأما المحل الثالث فسيكون بالمدينة الجديدة علي منجلي.

وكشفت  مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المناجير العام لشباب قسنطينة طارق عرامة،  توصل إلى اتفاق نهائي مع كل من مسؤولي شركة “إيفري” المختصة في المياه  المعدنية، وكذلك شركة “كوندور” من أجل تمويل الفريق الموسم المقبل، حيث  سيتم توقيع العقود في الأيام المقبلة من خلال توقيع عقد “سبونسورينغ”.

جدير  بالذكر،  أن إدارة السنافر ستقدم اليوم الوافد الجديد قدور بلجيلالي بمقر  الفريق، بعد أن وقع على عقده في وقت سابق بمدينة وهران.


بورصاص.ر


CSC
CSC
CSC
heberger image
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC