Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 16/06/2018 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1928 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 1484
*
*
*
CSC
CSC
*
*
*
CSC
*
*
*
 
CSC
مدرب السنافر عمراني للنصر: ما فعله بن عياد الصيف الماضي سبب رفضي لقدومه
 
*
*
*
           
CSC
*
*
بدا مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني، جد صريح في دردشة  مع النصر، عندما أكد أنه رفض صفقة بن عياد وأصر على عدم التعاقد معه، خاصة  بعدما أخل بالتزامه معه العام الماضي، وتحول لوفاق سطيف رغم اتفاقه مع  إدارة الشباب، مضيفا أنه لا يعارض مغادرة عبيد حتى أنه منح الضوء الأخضر  لعرامة، حتى يتعاقد مع مهاجم بديل له.
كيف تقيّم استقدامات الإدارة والصفقات المحسومة؟
قبل  الإجابة على سؤالك، أود أن أؤكد لكم نقطة مهمة، تتمثل في أنه لا يمكن لأي  لاعب أن يوقع في شباب قسنطينة من دون حصول عرامة على موافقتي،  والإستقدامات، التي قمنا بها إلى غاية الآن مدروسة، وعلى حسب النقائص، التي  لاحظناها الموسم الفارط.
التشكيلة تدعمت بـ 6 عناصر، كم تبقى من صفقة قبل غلق الميركاتو؟
بقي ينقصنا ثلاثة لاعبين، أين سنكون أمام حتمية التعاقد مع مهاجمين ولاعب رواق أيسر، حتى يكون لدينا توازن على مستوى جميع المناصب.
وماذا بخصوص صفقة المهاجم الأجنبي؟
سنفصل  في هوية الإجازة الأجنبية في اليومين المقبلين، بعد قدوم المكلف على نظام  الفيديو، لا أخفي عليكم لدينا قائمة بعشرين لاعبا أجنبيا وسنعمل على اختيار  الأفضل، حتى لا نقع في نفس الأخطاء.
طالبت عرامة بتحضير خليفة عبيد
قضية عبيد أسالت الكثير من الحبر ماذا  قررتم بخصوصه؟
حتى  نكون صرحاء، لا يمكننا الاحتفاظ بلاعب يصر على الرحيل، وليس لديه الرغبة  في البقاء، وأنا أريد لاعبا لا يكون معنا بنسبة مئة بالمئة من جميع  النواحي، وخاصة من الناحية الذهنية، لأن اللاعب لا يمكنه تقديم الإضافة،  إذا كان تفكيره مشتت، ولا تنسوا بأن عبيد بالأمس القريب فقط، كان مصدر سخط  الأنصار الذين اعتبروا صفقته بالخاسرة، لكنه تعب واليوم يجازى على ذلك  وأتمنى له كل التوفيق.
نفهم من كلامك بأنك منحت الضوء الأخضر للمسيرين بالمساح له بالمغادرة؟
بطبيعة  الحال، لقد طلبت من عرامة البحث عن مهاجم آخر، ولكن لا أدري وجهة عبيد إلى  أي ناد، والكرة الآن في مرمى الإدارة، وهي أدرى بمصلحة الفريق.
الإدارة ربطت اتصالاتها بالمهاجم بن عياد، هل يمكننا مشاهدته بألوان السنافر الموسم القادم؟
بن  عياد لم ولن أفكر فيه، ليس لدي أي مشكلة مع اللاعب، لكنني لن أنس ما حدث  الموسم الفارط، عندما منحنا موافقته النهائية للقدوم، قبل أن يفضل وفاق  سطيف، و اليوم أتمنى له التوفيق في ناد آخر.
Signaler au modérateur  
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC