Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 19/06/2018اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 2479 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22652
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة


CSC
CSC
CSC
CSC



CSC
CSC

CSC



CSC



الخور القطرى يستعجل قدوم عبيد
اجتماع حاسم ببيت السنافرلحسم ورقة الأجنبى وضبط التعداد


CSC



سيكون الموعد غدا مع اجتماع حاسم في بيت شباب قسنطينة بين المدرب عبد  القادر عمراني والمناجير العام للشباب طارق عرامة، لضبط التعداد بصفة  نهائية، بعد التطورات الجديدة التي طرأت، وعدم التوازن، الذي وقف عليه  التقني التلمساني على مستوى التعداد من جهة وإلحاحه على العمل مع 20 لاعبا و  3 حراس مرمى من جهة أخرى.

وضرب غدا، المدرب عمراني موعدا للمسؤول على  نظام الفيديو فاتح عمرون بمقر الفريق إلى جانب المناجير العام طارق عرامة،  من أجل الفصل بصفة نهائية في هوية المهاجم الأجنبي الذي يريده في تعداد  الموسم المقبل، أين يوجد على طاولة مدرب الشباب 20 سيرة ذاتية للاعبين من  مختلف الجنسيات، ولا يريد عمراني الوقوع في نفس أخطاء الموسم المنصرم،  عندما تعاقد مع المهاجم المالي مختار سيسي، الذي لم يبصم على موسم مميز،  الأمر الذي جعل التقني التلمساني يضعه ضمن قائمة المسرحين.

وحسب مصادر  النصر، المقربة من عمراني فإن هذا الأخير، سيكشف أيضا عن الثنائي المسرح،  والذي سيكون أحد الرباعي أحمد قعقع وعصمان سيلا والهادي بلعميري ومنير  عايشي.

يحدث هذا في الوقت، الذي أكدت مصادر مقربة من المهاجم عبيد، بأن  هذا الأخير ينتظر موعد ترسيم صفقة انضمامه إلى نادي الخور القطري على أحر  من جمر، سيما بعد أن تلقى الضوء الأخضر من المدرب عمراني بالمغادرة، لكن  عدم تعاقد الإدارة مع مهاجم قوي عطل الصفقة، بعد أن أكد الملاك على ضرورة  التعاقد مع مهاجم في المستوى لخلافة هداف السنافر، بالنظر إلى التحديات،  التي ستكون في انتظار الشباب الموسم المقبل.

على صعيد آخر،  سيكون  الموعد مع توقيع الحارس عصماني في الشباب في الساعات المقبلة، بعد أن تحصل  على أوراق تسريحه، حيث ينتظر اتصالا من طرف المسيرين لضبط الموعد.


بورصاص.ر


Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC