Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 30/06/2018اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 530 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Dakssi
  • Messages: 16127
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة


CSC
CSC
CSC
CSC



CSC
CSC

CSC


CSC



تربص السنافر بتونس ينظلق اليوم
الأستغناء عن بلعميري وزرارة ومعاقبة بن عيادة وبلخير


CSC



أكد مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني للنصر، مساء أمس، انه قرّر  الاستغناء عن خدمات اللاعبين المغتربين الهادي بلعميري وتوفيق زرارة   لتخلفهما عن التحضيرات التي انطلقت قبل أسبوع،  كما كشف عن إحالة حسين بن  عيادة وعبد النور بلخير على المجلس التأديبي لذات السبب.

من جهة أخرى  ابتعد المهاجم مورغان بيترونغال عن شباب قسنطينة، بعد أن وصلت المفاوضات  بينه وبين المناجير العام للشباب طارق عرامة إلى طريق مسدود، حيث أكدت  مصادرنا بأن المهاجم المغترب فاجأ المسيرين برفعه لمطالبه المالية، بعد أن  اتفق في وقت سابق مناجيره مع إدارة السنافر حول كل التفاصيل، قبل قدومه إلى  مدينة الجسور المعلقة، غير أن مصدرا أخر كشف للنصر، أن صفقة بيترونغال،  سقطت في الماء لأسباب أخرى لا تعني البتة الجانب المالي.

ورغم أن المدرب  عمراني يعرف اللاعب جيدا، على اعتبار أنه دربه من قبل في فريق مولودية  بجاية، إلا أن مصادرنا أكدت بأن التقني التلمساني هو من قرر عدم التوقيع  لبيترونغال  بسبب مساومته للشباب، أين طلب عمراني من المناجير العام البحث  عن مهاجم آخر ينشط على مستوى الرواق الأيسر، من أجل منافسة الوافد الجديد  محمد أمين بلمختار.

يحدث هذا في الوقت، الذي تأجل فيه قدوم المهاجم  البوركينابي سلام رحيم عبدول كاغمبيغا، بسبب مشكلة التأشيرة، على الرغم أن  الإدارة أرسلت له الدعوة منذ حوالي أسبوع، إلى جانب تذكرة السفر، من أجل  القدوم رفقة مواطنه عصمان سيلا، الذي أكد للمسيرين بأنه اتصل بالمهاجم  سلام، الذي أخبره بعدم حصوله بعد على التأشيرة.

وتمكنت النصر، من الحصول  على رقم هاتف المهاجم رحيم كاغمبيغا، الذي قال في حديثه إلينا:" نعم أملك  اتصالا من طرف إدارة شباب قسنطينة، التي أرسلت لي الدعوة، ووضعت ملف طلبي  الحصول على تأشيرة الجزائر وأنتظر الحصول عليها، من أجل القدوم إلى  قسنطينة".

على صعيد آخر، ضربت إدارة الشباب أمس، موعدا للمدافع بن عيادة  من أجل توقيعه على العقد الجديد، والذي يمتد إلى موسمين، مع إمكانية إرفاق  هذا العقد بملحق يسمح بموجبه لابن الباهية وهران بمغادرة السنافر الموسم  المقبل، في حال وصله عرض مغري من نادي أجنبي. من جهة أخرى، ستشد التشكيلة  صبيحة اليوم، الرحال إلى تونس من أجل الدخول في تربص تحضيري بمدينة حمام  بورقيبة التونسية يمتد إلى غاية 11 جويلية المقبل.


بورصاص.ر








CSC
CSC
CSC
heberger image
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC