Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 04/07/2018اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 824 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Dakssi
  • Messages: 16127
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة


CSC
CSC
CSC
CSC



CSC
CSC

CSC





CSC



السنافر يواجهون وديا السيلية القطري
عبيد يلتحق وعمرانى يرفض مقترح تي بي مازيمبي


CSC


كشف مصدر مقرب من مدرب فريق شباب قسنطينة عبد القادر عمراني، أن الأخير رفض  مقترح خوض مواجهة ودية أمام فريق تي بي مازيمبي، الذي تفكر إدارته في  إقامة تربص بمدينة قسنطينة في الفترة التي تعقب مواجهته لمولودية الجزائر  يوم 17 جويلية، بلوبومباشي في إطار ثالث جولة من دوري المجموعات، وتسبق  حلوله ضيفا على الوفاق السطايفي يوم 27 جويلية لحساب الجولة الرابعة من ذات  الدور.

بالمقابل، سيكون النادي الرياضي القسنطيني، في ختام تربصه  الجاري حاليا بمركب حمام بورقيبة التونسية، على موعد مع لقاء ودي أمام فريق  السيلية الناشط بدوري نجوم قطر، في موعد سيكون اختبارا قويا لتشكيلة  السنافر التي تحضر لموسم، تنافس خلاله على عدة جبهات.

وطلبت إدارة نادي  السيلية القطري الذي يدربه التونسي سامي الطرابلسي، مواجهة أشبال المدرب  عبد القادر عمراني يوم 11 جويلية الجاري، وهو ما وافق عليه التقني  التلمساني، خاصة في ظل عدم حصوله على موافقة مدرب النادي الإفريقي التونسي،  من أجل التباري في نفس اليوم.

وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن مواجهة  السنافر ونادي السيلية القطري، ستلعب بملعب فندق “لاسيغال” بمدينة طبرقة،  أين يتربص النادي القطري، مثلما جرت عليه العادة في المواسم الأخيرة.

ويعتبر  المدرب عمراني مواجهة نادي السيلية القطري أحسن اختبار، في نهاية المعسكر  الإعدادي الحالي، بالنظر إلى قيمة المنافس، الذي أنهى الموسم في المرتبة  السادسة في دوري النجوم القطري، علما وأن رفقاء بلخير سيواجهون أمسية الغد،  نادي عين الدراهم في أول اختبار ودي، بعد إلغاء ودية طبرقة، بسبب عدم رضوخ  التقني التلمساني إلى ابتزازاتهم، أين اشترطوا مبلغ 300 أورو مقابل مواجهة  الشباب.

على صعيد أخر، أنهى أمس المهاجم محمد أمين عبيد الجدل، عندما  سجل حضوره بعد الظهيرة إلى مقر الفريق، أين التقى المناجير العام عرامة،  وتفاوض معه حول الراتب الشهري الجديد، مقابل البقاء مع السنافر، بعدما أكد  عرامة رغبته في الاحتفاظ بخدماته، من أجل تشكيل فريق قوي الموسم المقبل من  جهة، وضياع جل الاتصالات من الأندية الخليجية من جهة أخرى.

وفي السياق  ذاته، كان المدرب عمراني، قد منح المهاجم عبيد مهلة إلى غاية يوم الخميس،  من أجل وضع حد لقضيته، خاصة وأن عمراني لا يريد تضييع لاعبه المزيد من  الحصص وتصريحه كان واضحا:” على عبيد اتخاذ القرار النهائي قبل يوم الخميس،  لأنني لن أنتظره كثيرا”.

إلى ذلك، التحق عبيد سهرة أمس، بمقر إقامة  الشباب بتونس بمركب حمام بورقيبة التونسية، على أن يباشر اليوم التدريبات  رفقة التشكيلة، في انتظار وصول اليوم المهاجم السنغالي تالا ندياي  والبوركينابي سلام رحيم عبدول كاغمبيغا المرتقب وصوله غدا.

يحدث هذا في  الوقت، الذي تواصل فيه التشكيلة تحضيراتها بمعدل حصتين يوميا باستثناء  الثلاثي عايشي وبلخير وبن عيادة، الذين يتدربون بمعدل ثلاث حصص يوميا من  أجل تدارك التأخر، الذي يعانون منه من الناحية البدنية مقارنة ببقية  زملائهم، بسبب التحاقهم المتأخر بالمجموعة، أين اضطر المدرب عمراني وضع  برنامج استدراكي، بالتشاور مع المحضر البدني قريون.

جدير بالذكر، أن  الإدارة رسّمت أمس، عقدي الثنائي جاب الله والحارس خوجة، اللذين وقعا  لأربعة مواسم في انتظار فصل المدرب عمراني في بقاء المهاجم الشاب بن يخلف،  القادم من فريق أولمبي المدية، والمتواجد حاليا مع التشكيلة في تونس من أجل  إجراء الاختبارات.

بورصاص.ر





CSC
CSC
CSC
heberger image
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC