Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 08/07/2018اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 793 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Dakssi
  • Messages: 16127
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة


CSC
CSC
CSC
CSC



CSC
CSC

CSC





CSC



قعقع يركن للراحة خمسة أيام
بلقاسمي يندمج و عمرانى يضبط برنامج التربص الثاني


CSC


فاجأ المهاجم بلقاسمي الجميع صبيحة أمس، عندما اندمج في التدريبات  الجماعية، بعد أن شرع في التدرب على انفراد بعد عودته من الإصابة التي عانى  منها، وهو ما أراح المدرب عبد القادر عمراني كثيرا، سيما وأنه يريد تواجد  جميع العناصر تحت تصرفه.

إلى ذلك، يواصل فيه المهاجم كاغمبيغا رحيم  عبدول إجراء التجارب، أين أجل التقني التلمساني الحكم على إمكاناته، بعد أن  اتضح بأن المهاجم البوركينابي، بعيد عن أجواء التدريبات لأزيد من شهر.

على  صعيد أخر، برمج أمس، المدرب عبد القادر عمراني أول حصة معاينة منذ انطلاق  التربص الجاري حاليا بمنطقة حمام بورقيبة التونسية، أين أعاد رفقاء بن  شريفة مشاهدة فيديوهات المباراة الودية، التي جمعت بين الشباب و نادي عين  الدراهم، إلى جانب بعض “فيديوهات” الحصص التدريبية، من أجل الوقوف على  الأخطاء المرتكبة ومحاولة معالجتها مستقبلا.

وفي سياق منفصل، جاءت نتائج  الكشوفات المعمقة التي أجراها متوسط الميدان أحمد قعقع مطمئنة، وأكدت وجوب  ركونه للراحة لفترة لا تتعدى خمسة أيام، مع تكثيف العلاج، على أن يستأنف  التدريبات مع التشكيلة، مباشرة بعد عودتها من التربص الجاري حاليا بتونس.

وكشف  متوسط الميدان أحمد قعقع، بأن نتائج الكشوفات رفعت معنوياته كثيرا، وأكدت  عدم معاناته من إصابة خطيرة، حيث قال:»الحمد لله نتائج الكشوفات جاءت  مطمئنة وأكدت عدم معاناتي من إصابة خطيرة، وسأباشر التدريبات مع التشكيلة  بعد عودتها، على أن أكون حاضرا في التربص الثاني، الذي سيجرى بتونس، أين  سأبحث عن تدارك ما ضاع مني».

من جهة أخرى، ضبط المدرب عمراني برنامج  التربص الثاني، الذي ستجريه التشكيلة بمدينة «قمرت» التونسية في الفترة  الممتدة ما بين 17 جويلية إلى 28 من ذات الشهر، أين سيواجه رفقاء بلخير كل  من أندية الترجي والإفريقي والملعب التونسي إلى جانب نصر حسين داي، كما أكد  مدرب السنافر بأن الحصص التدريبية ستجرى بملحق ملعب رادس .

بورصاص.ر


CSC
CSC
CSC
heberger image
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC