Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 15/07/2018اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1129 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22657
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة














كاغمبيغا يتخلص من الاصابة
ادارة السنافر تسوي جزءا من المستحقات
والقاء الودى يلغى
CSC
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن إدارة شباب قسنطينة ضخت أجرة شهرية ومنحة التتويج باللقب المقدرة بـ 200 مليون سنيتم في أرصدة اللاعبين، على أن يتحصل عليها رفقاء القائد بن شريفة في الأيام القليلة المقبلة.
وحسب ذات المصادر، فإن لاعبي الشباب كانوا قد استفسروا المدرب عمراني حول سبب تأخر دخول الأموال، أين أكد لهم بأن التأخر راجع إلى أمور إدارية فقط.
على صعيد أخر، توصلت إدارة الشباب إلى اتفاق نهائي مع مناجير المهاجم كاغمبيغا حميدو بالبون، بخصوص حيثيات العقد، الذي سيربطه بالشباب لمدة ثلاثة مواسم.
وباشر كاغمبيغا التدريبات عشية أمس، مع التشكيلة، بعد أن كانت نتائج الكشوفات التي أجراها مطمئنة، وأكدت عدم معاناته من الإصابة.
وكان للنصر، حديث مع كاغمبيغا قال فيه:”لقد تحسنت حالتي كثيرا وأنا سعيد للغاية بقرار المدرب عمراني، الذي وافق على بقائي مع الشباب”.
وفي سياق منفصل، أكدت مصادرنا بأن المدرب عمراني اجتمع أمس، مع المناجير العام طارق عرامة لإنهاء قضية صانع الألعاب المغترب، الذي من المرتقب أن يكون بمدينة الجسور المعلقة غدا على أقصى تقدير، سيما وأن التقني التلمساني يصر على تواجد بتربص تونس.
من جهة أخرى، اضطر الطاقم الفني للشباب إلى إلغاء اللقاء الودي، الذي كان مبرمجا أمسية الغد، بسبب غياب منافس من جهة، وعدم جاهزية ملعب حملاوي لاحتضان أي لقاء في هذا الوقت بالذات، بسبب إجراءات الصيانة التي تخضع لها الأرضية.
بورصاص.ر
CSC