Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 14/07/2018اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 764 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • En ligne En ligne
  • location: Dakssi
  • Messages: 16389
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة














موبيليس تمون السنافر الموسم المقبل
كاغمبيغا يوقع اليوم وعمرانى يطلب صانع ألعاب مغترب

CSC
سيكون الموعد اليوم، مع توقيع المهاجم سلام عبدول رحيم كاغمبيغا على العقد، الذي سيربطه بشباب قسنطينة لمدة ثلاثة مواسم، بعد نجاحه في إقناع المدرب عبد القادر عمراني على مدار أيام التربص، الذي أجرته التشكيلة بمدينة حمام بورقيبة.
وسجل أمس الأول، مناجير المهاجم البوركينابي  حضوره بمدينة الجسور المعلقة، ويتعلق الأمر باللاعب الأسبق لجمعية الشلف حميدو بالبون، أين التقى عمراني وعرامة وتحدث معهم حول كل التفاصيل.
على صعيد أخر، علمت النصر من مصادرها الموثوقة، بأن إدارة الشباب توجد في اتصالات مع صانع ألعاب مغترب، سيكون آخر المنتدبين في حال وافق على القدوم، خاصة وأن المدرب عمراني يريد إتمام هذه الصفقة في أقرب وقت ممكن، حتى يكون حاضرا مع التشكيلة في تربص تونس.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن المدرب عبد القادر عمراني يريد التعاقد مع صانع ألعاب، من أجل خلق منافسة مع قدور بلجيلالي، الذي يعتبر صانع الألعاب الوحيد في التشكيلة، عكس بقية المناصب، التي يتوفر فيها على لاعبين في كل منصب.
إلى ذلك، أكدت مصادرنا بأن إدارة الشباب بتزكية من طرف مسؤولي الآبار، قد اتفقوا مع مسؤولي متعامل الهاتف النقال “موبيليس” من أجل تمويل الشباب عبر عقد “سبونسور”، في انتظار الإعلان الرسمي في الساعات المقبلة.
وحسب ذات المصادر، فإن اجتماعا عقد الأربعاء الماضي، في الجزائر العاصمة بين رئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد وبعض أعضاء مجلس الإدارة و المناجير العام طارق عرامة مع مسؤولي متعامل الهاتف النقال العمومي، أين حدث الاتفاق حول كل التفاصيل.
وفي سياق منفصل، ستكون تشكيلة الشباب على موعد مع الدخول في تربص تحضيري ثان، بمدينة قمرت الساحلية بالضبط بفندق المرادي، بداية من 17 جويلية الجاري وإلى غاية 28 من ذات الشهر، أين قررت الإدارة بالتشاور مع المدرب عمراني نقل اللاعبين جوا مباشرة من مطار محمد بوضياف نحو مطار قرطاج بالعاصمة تونس.
جدير بالذكر، أن تشكيلة السنافر ستعود اليوم لأجواء التدريبات بداية من الساعة السادسة مساء بملعب “الكرابس”، في انتظار إيجاد منافس للتباري معه وديا أمسية بعد غد.
بورصاص.ر

CSC
CSC
CSC
heberger image
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC