Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 16/07/2018اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1490 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • En ligne En ligne
  • Messages: 22957
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة














قعقع يندمج فى التدريبات
كاغمبيغا سنفور لثلاثة مواس
CSC
وقع المهاجم البوركينابي سلام رحيم عبدول كاغمبيغا على عقد يمتد لثلاثة مواسم مع النادي الرياضي القسنطيني، بعد أن منح المدرب عمراني الضوء الأخضر للمسيرين للتعاقد معه، بعد اقتناعه بإمكاناته خلال التربص المنصرم، الذي أجرته التشكيلة بمدينة حمام بورقيبة التونسية.
وكان هناك اختلاف بسيط حول قيمة الراتب الشهري، قبل أن يتوصل عرامة إلى اتفاق مع مناجير اللاعب حميدو بالبون، الذي اقتنع بالعرض المقدم من طرف إدارة الشباب، سيما وأن المهاجم كاغمبيغا أبدى رغبته في خوض تجربة في الجزائر.
وستقوم إدارة الشباب بتسجيل اللاعب في نظام التحويلات الدولية، بعد وصول ورقة خروجه من طرف الاتحادية البوركينابية، بعد أن قامت إدارة السنافر بمساعدة الاتحادية الجزائرية، بطلب ورقة خروج اللاعب من فريقه السابق نادي القوات المسلحة البوركينابية.
وأكد كاغمبيغا في حديثه مع النصر، بأنه يسعى لفرض نفسه في تشكيلة المدرب عمراني، حيث قال:» سعيد بثقة المدرب عمراني، لقد بدأت أجد ضالتي، على الرغم أنني لم أصل إلى مستواي بعد، خاصة بعد الإصابة التي تعرضت لها في تربص تونس، والتي جعلتني لا ألعب بكامل إمكاناتي، ولكنني سأنتهز فرصتي في التربص الثاني، وأود أن أشكر زملائي كثيرا على تسهيل مهمتي، لأن حمل قميص فريق بحجم شباب قسنطينة غير متاح لأي كان».
على صعيد آخر، اندمج متوسط الميدان أحمد قعقع في التدريبات، بعد أن تخلص من الإصابة، التي كان يعاني منها على مستوى وتر الساق، والتي جعلته يضيع التربص الأول، الذي أجرته التشكيلة بحمام بورقيبة.
وفي سياق منفصل أبدى مدرب السنافر عمراني استيائه الكبير من إلغاء اللقاء الودي، الذي كان مبرمجا اليوم، حيث قال:» كنت أتمنى برمجة لقاء وديا قبل التنقل إلى تونس، من أجل تعويد اللاعبين الجدد على أرضية الملعب، ولكن ما باليد حيلة، وعندما تلاحظ حضور جميع اللاعبين في حصة الاستئناف، فذلك مؤشر جيد، ويؤكد الوعي الكبير، كما لا تنسوا بأن اللاعبين، الذين التحقوا متأخرين بالتدريبات تعرضوا إلى غرامات مالية».
بورصاص.ر
CSC