Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 17/07/2018اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1339 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22879
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC


لاعبو السنافر يوقعون على القانون الداخلي
200
مليون منحة التتويج وخصم 20 /100 من الراتب للمتقاعسي
CSC
كان الموعد أمس، مع توقيع لاعبي شباب قسنطينة على القانون الداخلي سواء فيما يتعلق بالعناصر القديمة أو الملتحقين حديثا، حيث تضمن القانون الداخلي الجديد جميع التفاصيل المتعلقة بحقوق وواجبات أشبال المدرب عبد القادر عمراني.
وأصر عمراني بالتشاور مع المسيرين وملاك النادي، على تحديد قيمة منحة التتويج بلقب البطولة، حتى لا يقع في نفس خطأ الموسم المنقضي، أين اضطر أعضاء مجلس الإدارة للعودة للقانون الداخلي للموسم ما قبل الماضي، من أجل تحديد قيمة منحة تتويج رفقاء بلخير بلقب موسم 2017/2018.   
وضرب المدرب عمراني موعدا للاعبين بعد نهاية الحصة التدريبية لصبيحة أمس بمقر الفريق، من أجل عقد اجتماع مطول، لمباحثة بنود القانون الداخلي، قبل التوقيع عليه من طرف رفقاء القائد بن شريفة.
وتمكنت النصر، من معرفة أهم بنود القانون الداخلي، أين حددت الإدارة قيمة 200 مليون سنتيم، مقابل الفوز بلقب البطولة أو الظفر بالسيدة كأس الجمهورية، التي تبقى تنقص سجل السنافر.
وحسب مصادرنا، فقد تم تحديد منح المباريات، أين تم الاتفاق على تخصيص منحة 10 ملايين سنتيم، لكل فوز داخل الديار و 15 مليونا خارج الديار، على أن تتغير المنح في مرحلة العودة مع اتضاح الأهداف.
كما أكدت مصادرنا، بأن الإدارة حددت قيمة الخصومات لكل لاعب في حال خالف القانون الداخلي، حيث أكدت الإدارة بأن الغرامات، ستكون وفق التقارير التي يعدها المدرب عمراني، والتي قد تصل إلى حدود خصم 20 بالمئة من قيمة الراتب الشهري، في حال كان الخطأ جسيما.
على صعيد آخر، ستشد التشكيلة الرحال أمسية اليوم جوا، على متن الرحلة العادية المتوجهة من مطار قسنطينة إلى مطار قرطاج في العاصمة تونس، للدخول في تربص تحضيري ثان بفندق المرادي قمرت، يمتد إلى غاية 28 من الشهر الجاري، ويتخلله أربع لقاءات ودية أمام كل من النادي البنزرتي و الترجي التونسي والنادي الإفريقي والملعب التونسي على التوالي.
بورصاص.ر
CSC