Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 18/07/2018اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1460 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22652
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
مدرب السنافر عبد القادر عمراني للنصر
أصريت على ضم كاغمبيغا لثلاث مواسم
وسأخضع مغترب للتجارب فى تونس
CSC
لقب الموسم الماضي رفع سقف طموحاتنا عاليا
كشف مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني، أنه يراهن على تربص قمرت، لأجل الوصول إلى نسبة كبيرة من الجاهزية قبيل مباشرة المنافسة، مضيفا في حوار للنصر أنه فضل برمجة مواجهات ودية خلال هذا التربص أمام فرق تونسية، ورفض مواجهة أندية جزائرية، كون الرابطة تأخرت في الكشف عن الرزنامة، ما جعله يتحفظ عن مواجهة أندية قد يصطدم بها في أولى الجولات.
• ما هي الأهداف التي سطرتموها كطاقم فني خلال تربص قمرت؟
التربص الثاني، الذي سندخله بداية من سهرة اليوم (الحوار أجري صبيحة أمس) سيكون مخصصا بالدرجة الأولى لخوض المباريات الودية، حيث سنركز على عملية خلق الانسجام بين اللاعبين، بعد أن تحسنت لياقتهم البدنية، عقب نهاية التربص الأول، الذي أجريناه في حمام بورقيبة.
الشكر موصول للمحضر البدني خالد قريون، الذي قام بعمل رائع، والآن سننتقل إلى مرحلة أخرى من التحضيرات للبحث عن التشكيلة الأساسية.
• حدثنا عن المباريات الودية التي ضبطتموها...
لقد سطرنا برنامجا مدروسا، ونريد لعب أربع لقاءات ودية، بهدف زيادة الانسجام بين اللاعبين، لقد كنت أمني النفس بخوض ودية في قسنطينة، قبيل التنقل إلى قمرت، ولكن الظروف لم تخدمنا، بعد أن فشلنا في إيجاد منافس، في ظل تواجد جل الأندية في تربصات من جهة وعدم جاهزية أرضية ملعب الشهيد حملاوي من جهة أخرى، غير أن الأكيد، أننا سنبرمج لقاء وديا بعد نهاية تربص قمرت بقسنطينة، حتى تتعود العناصر الجديدة على أرضية الميدان، لأنه من غير المعقول أن نبدأ الموسم دون لعب لقاء بالملعب، الذي سيحتضن مواجهتنا الرسمية.
• هل تمكنتم من إيجاد منافسين خلال تربص قمرت؟
إلى غاية الآن، الشيء الرسمي، الذي أكده لي منظم التربص، هو إيجاد ثلاثة منافسين، ويتعلق الأمر بكل من النادي الإفريقي والترجي التونسي والملعب التونسي، في انتظار اتضاح هوية المنافس الأول، الذي سنواجهه والذي سيكون ربما النادي البنزرتي.
• لاحظنا بأنك تفضل مواجهة الأندية التونسية فقط واشترطت عدم التباري مع الأندية الجزائرية، لماذا؟
حتى نكون صرحاء، هل يعقل أن نبرمج لقاءات ودية أمام أندية جزائرية والرزنامة لم يفرج عنها بعد، ولم نتعرف على منافسنا في أول جولة من الموسم الجديد، لقد اشترطت مواجهة أندية تونسية من المستوى العالي، حتى نقف على مستوانا الحقيقي، سيما وأنني لا أعتبر وديتي تربص حمام بورقيبة معيارا، بالنظر إلى حجم العمل، الذي أخضعنا له اللاعبين.
• صراحة، ألا ترى بأن تعداد الموسم الحالي أفضل من تعداد الموسم الفارط؟
لا يمكنني الحكم على ذلك من الآن، على الرغم أن الشيء الإيجابي، الذي يمكنني أن أؤكده لكم، هو أنه مقارنة بالموسم المنقضي، هناك ازدواجية على مستوى المناصب، وكما تعلمون الموسم الفارط، اعتمدت بصفة منتظمة على حوالي 14 إلى 15 لاعبا، والآن أملك 19 لاعبا من الأكابر و3 حراس مرمى.
• نفهم من كلامك بأنك ضبطت التعداد بصفة نهائية أم ماذا؟
التعداد شبه نهائي، ولم يبق سوى استقدام لاعب وسط ميدان هجومي، ونغلق القائمة، هناك صانع ألعاب مغترب منحته للمناجير العام طارق عرامة، كما طلبت منه الفصل في هذه القضية، وبنسبة كبيرة سيكون معنا خلال تربص تونس للخضوع للاختبارات، قبل الفصل في ضمه من عدمه.
• كيف تقيم مستوى المهاجم كاغمبيغا؟
كاغمبيغا مهاجم لديه إمكانات وقد وقفت عليها خلال التربص الأول في حمام بورقيبة، كما أنه صغير السن، ما جعلني أطلب من المسيرين التوقيع له لثلاثة مواسم.
• كان لديك اجتماع مع اللاعبين بخصوص القانون الداخلي، هل لك أن تضعنا في الصورة؟
نعم، هو اجتماع عادي من أجل الحديث عن القانون الداخلي، الذي وضعته الرابطة لجميع الأندية، وهو أمر إيجابي، حتى يعرف اللاعب حقوقه وواجباته.
• ما هو الهدف المسطر بخصوص الموسم المقبل؟
الإدارة من سطرت الهدف، ولو أنه من غير المعقول اللعب من أجل البقاء بعد الفوز بلقب البطولة الموسم الفارط، حيث سنكون أمام حتمية التنافس على المراتب الأولى، رغم صعوبة المأمورية.
• هل شرعتم بالتفكير في مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية ؟
الشيء الذي يجب التركيز عليه حاليا، هو ضرورة البصم على بداية مميزة في البطولة، وعندما تصل منافسة رابطة الأبطال، سيكون لنا كلام آخر.
ب.ر
CSC