Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 21/07/2018اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1480 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22960
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة


CSC
CSC
CSC
CSC



CSC
CSC

CSC





CSC



السنافر يواجهون الترجى التونسي عشية اليوم
كغامبيغا سوى مشكل التأشيرة
وتين مطالب باقناع عمراني


CSC


سوى المهاجم البوركينابي عبدول كاغامبيغا مشكل التأشيرة، الذي أثار قلقه، كونه كان مهددا بعدم العودة مع التشكيلة إلى الجزائر.

وسارعت  إدارة السنافر لحل هذا الإشكال، وهو ما أراح الدولي البوركينابي، الذي  سيركز على التحضيرات، على أمل إقناع عمراني بأحقيته في التواجد مع التشكيلة  الأساسية.

وكان كاغامبيغا قد تنقل صبيحة أمس، إلى قنصلية الجزائر بتونس  رفقة المناجير العام عرامة، بهدف حل إشكال “الفيزا” الذي أزعجه، بعد أن  انتهاء مدة صلاحيتها.

بالمقابل، قرر الطاقم الفني للشباب، إخضاع اللاعب المغترب وسيم تين للتجارب، قبل الإمضاء له بشكل رسمي.

وسيحاول المدرب عمراني الوقوف على إمكانات تين، خلال وديات تربص قمرت.

ووافق  تين على الخضوع للتجارب، كونه يثق كثيرا في مؤهلاته، ومقدرته على النجاح،  علما وأن تين حل سهرة أمس، بتربص قمرت قادما من فرنسا.

وقال عمراني  للنصر، بأن تين لن يوقع قبل اختباره، مضيفا في هذا الشأن:” لقد منحت  موافقتي لقدوم المغترب اللاعب تين، ولكن لن نمضي له، قبل الوقوف على  إمكاناته عن قرب، على اعتبار أن أشرطة الفيديو والواقع مختلفان”.

على  صعيد آخر، ستكون تشكيلة الشباب عشية اليوم، بداية من الساعة الخامسة، على  موعد مع خوض أول اختبار ودي حقيقي، من خلال مواجهة الترجي التونسي بملعب  زويتن، في لقاء سيمنح عمراني نظرة حقيقة عن مستوى التعداد الحالي.

وتعد ودية الترجي الثالثة، من نوعها بالنسبة للشباب، خلال فترة التحضيرات الحالية.

ورغم  أهمية رهان اليوم، إلا أن مدرب السنافر سيمنح الفرصة لكافة العناصر، كونه  يود الوقوف على إمكانات الجميع، خاصة وأنه بصدد تحديد معالم التشكيلة  الأساسية، التي سيبدأ بها الموسم الكروي الجديد أمام نادي النصرية بملعب  الشهيد حملاوي.

وفي حديث مع عمراني، بخصوص ودية الترجي، قال بأنها  اختبار حقيقي سيمكنه من الوقوف على مدى تجاوب لاعبيه مع التحضيرات:” لقاء  الترجي التونسي مهم بالنسبة لنا، للوقوف على مدى استعدادات عناصري، التي  تخوض ثاني تربص لها هذه الصائفة، أعتقد بأن المنافس لا يحتاج إلى أي تعريف،  علاوة أنه أحسن منا بكثير في الوقت الحالي، باعتباره متقدم في التحضيرات،  كما يمتلك تعداد رائع بإمكانه أن يمنحنا نظرة شاملة، عن مدى تجاوبنا مع  العمل المنجز إلى حد الآن”.

تجدر الإشارة، إلى أن عمراني ضبط برنامج  التحضيرات بعد العودة إلى قسنطينة، حيث سيتحصل اللاعبون على راحة لمدة  يومين، على أن يباشروا العمل بغابة البعراوية بتاريخ 31 جويلية الجاري، مع  البحث عن منافسين للتباري معهما وديا بتاريخ 2 و5 أوت  المقبل.


مروان. ب
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC