Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 19/09/2018 اخبار النادي الرياضي القسنطيني على نافدة الصحافة  (Lu 955 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22954
أخبار النادي الرياضي القسنطيني على نافدة الصحافة


CSC
CSC
CSC
CSC



CSC
CSC

CSC





CSC



محور دفاع السنافر يورط عمرانى
الشروع فى تسوية أجرة اضافية للاعبين القدامى


CSC



شرعت إدارة شباب قسنطينة، في التحضير لتسوية أجرة شهرية إضافية بالنسبة  للاعبين القدامى، الذين استفادوا حسب المناجير العام طارق عرامة، من أجرتين  ومنحتين في الساعات الماضية، حيث أكدت مصادر النصر، بأن المسيرين بالتشاور  مع الطاقم الفني بقيادة عمراني، يريدون جعل جميع اللاعبين في نفس الوضعية،  على اعتبار أن العناصر المستقدمة حديثا، تحصلت على تسبيق بقيمة ثلاثة  أجور، عند ترسيم انضمامها.

وجاءت هذه الخطوة من طرف المسيرين، للرفع من  معنويات اللاعبين، قبيل المباراة المرتقبة أمسية هذا الجمعة أمام نادي  بارادو، وهي المباراة التي وصفها المدرب عمراني بالصعبة، بالنظر إلى قيمة  المنافس، الذي يعتبر من بين أفضل الأندية، التي تطبق كرة القدم الحديثة،  بدليل ما فعله أمام وفاق سطيف ومولودية الجزائر، أين نجح أشبال المدرب  البرتغالي شالو في فرض التعادل أمامهما، كما جانب رفقاء مصيبح التعادل في  ملعب تيزي وزو.

ويتواجد المدرب عمراني في موقف لا يحسد عليه، خاصة بعد  استنفاد المدافع بن عيادة للعقوبة، حيث سيكون مجبرا على إجراء تعديل على  مستوى التشكيلة الأساسية، وإلى غاية كتابتنا هذه الأسطر، لم يستقر التقني  التلمساني على هوية ثنائي المحور، الذي سيبدأ به مباراة بارادو، في ظل تألق  كل من زعلاني وعروسي وشحرور، وهو ما سيجعل مدرب الشباب، مطالبا بالتضحية  بأحد الأسماء الثلاثة سالفة الذكر.

وفي السياق ذاته، يعتبر الخط الخلفي  لشباب قسنطينة الأفضل، على مستوى البطولة الوطنية، حيث لم تستقبل شباك  السنافر سوى هدفين فقط، في جميع المباريات السابقة، بمعدل 0.33 هدفا في كل  مباراة، وهو الرقم، الذي يؤكد صلابة دفاع الشباب.

ويعتزم مدرب السنافر  إجراء تغييرات على مستوى وسط الميدان الهجومي، من خلال إعادة صانع الألعاب  بلجيلالي، الذي كان دخوله موفقا في لقاء جمعية عين مليلة الأخير، حيث يراهن  عليه كثيرا التقني التلمساني في لقاء “الباك”، إلى جانب العائد إلى  التشكيلة الأساسية عبيد، الذي يريد تجديد العهد مع الأهداف، بعد صيامه في  الجولة الماضية.

جدير بالذكر، أن مباراة السنافر والضيف بارادو ستكون  منقولة على المباشر على القناة الأرضية، بداية من الساعة الخامسة مساء،  والإدارة حددت سعر التذاكر بـ 300 دج، لكل من المدرجات المغطاة و المكشوفة.


بورصاص.ر
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC