Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 02/10/2018 اخبار النادي الرياضي القسنطيني على نافدة الصحافة  (Lu 979 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22963
أخبار النادي الرياضي القسنطيني على نافدة الصحافة


CSC
CSC
CSC
CSC



CSC
CSC

CSC





CSC



الملاك يجتمعون بعمراني واللاعبين
كيا ممول جديد للسنافر لثلاث سنوات


CSC




كان الموعد ظهر أمس، مع إبرام إدارة النادي الرياضي عقد “سبونسور” مع مجمع  “كيا” لثلاث سنوات، بقيمة ما لا يقل عن 9 ملايير سنتيم مثلما كشفته  مصادرنا، إلى جانب عديد الامتيازات الأخرى، بما في ذلك تخصيص حافلة للفريق،  وسيارة خاصة بالمسيرين.

وتنقل رئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد، مباشرة  من حاسي مسعود إلى الجزائر العاصمة، أين كان في انتظاره المناجير العام  طارق عرامة، قبل التوجه إلى مقر الممول الجديد، الذي ضرب لهما موعدا في  حدود الساعة الثانية بعد الظهر.

وحسب المعلومات، التي بحوزتنا، فإن  تشكيلة الشباب ستدخل مباراة هذا الجمعة أمام شباب بلوزداد، بشعار مجمع  “كيا”، إضافة إلى متعامل الهاتف النقال موبيليس.

وكان للنصر، حديث مع  المناجير العام عرامة قال فيه:”الحمد لله اليوم وقعنا عقد تمويل جديد،  وسنواصل البحث عن مصادر تمويل أخرى، الملاك مشكورون على كل ما يقومون به  معنا، ونسعى لوضع اللاعبين في أحسن الظروف لمواصلة استهداف الألقاب”.

يحدث  هذا في الوقت، الذي حضر أمس، الملاك إلى مدينة الجسور المعلقة، مثلما  أشرنا إليه في أعدادنا السابقة، بقيادة الرئيس المدير العام للآبار براهيم  حمودي، الذي ضرب موعدا للمدرب عبد القادر عمراني في السهرة، لعقد اجتماع  عمل، خاصة وأن التقني التلمساني أصر على الحديث مع الملاك، لأجل التطرق إلى  بعض الأمور التنظيمية، التي من شأنها أن تساعد الشباب على مواصلة تحقيق  النتائج الإيجابية.

إلى ذلك، لم ترد بعد الرابطة الوطنية على الطلب،  الذي تقدمت به الإدارة، بخصوص تأجيل موعد مباراة الجولة الحادية عشرة أمام  أولمبي المدية بيوم واحد، علما وأن مباراة شباب بلوزداد هذا الجمعة ستكون  منقولة على المباشر على القناة الجزائرية الثالثة.


بورصاص.ر
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC