Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: رئيس مجلس الإدارة يتصرف في السياسي حسب أهواءه  (Lu 1073 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
رئيس مجلس الإدارة لشركة النادي الرياضي القسنطيني يسيّر الفريق حسب أهواءه و من الحاسي دون استشارة أحد

القضية الأولى لو تتذكروا جيدا استقدام اللاعب عروس في الصائفة الماضية دون استشارة المدير و لا المدرب ، و بعد فضح السفقة و رفض المدير و المدرب للاعب الذي كان مصاب تراجع و فسخ عقده .

القضية الثانية ، تخص اللاعب شيبوب ، مصادر مؤكدة تقول أنّ وقتها الفريق وصلت إليه برقية من الفيدرالية السودانية تقول أنّها استدعت اللاعب لتربص يمتد إلى غاية 19 جوان 2021 ، الإدارة وقتها رفضت تسريحه بسبب الكورونا و تخوفها من عدم عودته بحجة عدم وجود طائرات ، فأعطت الفيدرالية السودانية ضمانات أنها بعد إجراء آخر مقابلة تحضيرية في قطر تتكقل  بترحيل شيبوب للجزائر ، اللاعب عاد للسودان مع فريقه و لم يعد لقسنطينة ، المصدر يقول أنّ السياسي انتظرته و في نفس الوقت كلفت موثق لتسجيل غيابه عن التدريبات خلال 15 يوم ، فاجتمع مجلس التأديب يقول المصدر فيه المدير قاسمي ، المدير الرياضي بزاز ،المدرب حمدي ، محيمدات و سكريتير الفريق لفئة الأكابر و قرروا تطبيق القانون الذي يعطيهم الحق في فسخ العقد في حالة غياب اللاعب (الذي يعتبر عاملا) 3 مرات بدون عذر .

المصدر يقول الملف أرسل لكل المسؤولين في الأبار من المدير العام زرقين إلى رئيس مجلس الإدارة  و أعضائه و إلى لجنة المنازعات للرابطة المحترفة و الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم ، المشكل رئيس مجلس الإدارة من المفروض يكلف محامي لرفع دعوة قضائية ضد شيبوب لغيابه عن منصبه في العمل ، لا ، هو وضع الملف في الدرج و لم يتابع القضية و ترك شيبوب يذهب وحده للمحكمة و يفوز بالقضية ، هنا يطرح ألف سؤال ؟؟؟؟؟؟؟

القضية الثالثة ، تخص اللاعب يعيش ، الكل تفاجئ وقتها بتسريحه لفريق كويتي ، من أمضى له التسريح دون علم لا المدرب و المدير ؟ رئيس مجلس الإدارة ، و قيل وقتها أنّ الفريق سيستفيد من 2 مليار ، هل استفاد حقا ؟ هنا أيضا يطرح السؤال ؟؟؟؟؟

القضية الرابعة ، استقدام اللاعب كموخ ، الإدارة في قسنطينة وقتها لم تكن على علم

القضية الخامسة ، تسريح دبيح ، الكل سمع المدرب يقول أنّ اللاعب لا زال في السياسي و لن يسرح و إذا أراد الاذهاب ما عليه سوى شراء وثائقه ، و اتهم الصفحات بالكذب و نشر البلبلة ، يوم غد اللاعب بالكوستيم يمضي في مولودية العاصمة لثلاث سنوات ، و لم نسمع المدرب يعتذر للصفحات ، من أمضى له وثيقة تسريحه يا سي ماضوي دون استشارتك ؟ رئيس مجلس الإدارة ، تصرفه هذا دفع المدير العام قوراري للإستقالة حسب بعد الأقوال و لكن هو شخصيا لم يعلن عنها علنا ، و كان الأنصار ينتظرون منه ردة فعل و كشف المستور فإذا باخبار تقول أنه استدعاه المدير العام زرقين ، هل ليدفعه للسكوت و الضغط عليه ؟ هل لإعطائه ضمانات بأنّ رئيس مجلس الإدارة سيقال من منصبه عن قريب ؟ كل شيئ ممكن .

القضية الأخيرة ، حسب الأخبار ، لماذا أراد رئيس مجلس الإدارة فرض الحاج كمال المدير الرياضي على قوراري ؟  الذي يعمل هو الآخر بالهاتف من العاصمة ؟
سكوت المدير العام يعتبر نقطة استفهام ، لقد سانده الكثير و لكن بسكوته على هذه القضايا لا يستطيع أحد الوقوف بجنبه ، إما ينتفض أو ينسحب .

كل هذه القضايا من المفروض المدير العام زرقين يقيل رئيس مجلس الإدارة في الحين و يعين خليفة له هنا في قسنطينة و ليس في الحاسي ، عيب و عار العميد يحتفل بميلاده 124 و لا مسؤول من الحاسي حضر، لقد هرم الأنصار من تصرفاتكم التي تقود السياسي إلى الهاوية و كأنّ تصرفاتكم متعمدة مع سبق الإصرار.

على الأنصار الإتحاد و الإبتعاد عن كل الأخبار و التصرفات التي تقود للشحنة و الغضب على بعضنا البعض ، وحدتنا قوتنا تحت راية واحدة النادي الرياضي القسنطيني
CSC