Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: المدير الرياضي لشباب قسنطينة يصرح  (Lu 1104 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
التحاق المدرب  الفرنسي كارتي مؤجل إلى الأيام القادمة

أكد محمد بوالحبيب المدير الرياضي لشباب قسنطينة بأن التحاق المدرب الفرنسي ألبير كارتي بالفريق مؤجل إلى الأيام القادمة، وأن يجهل موعد حلوله بمدينة قسنطينة .

 وفي ذات السياق قال سوسو:” هناك أمورا إدارية خارجة عن نطاقنا ولا يمكننا التحكم فيها.
كارتي كان من المفروض أن يتحصل على تأشيرة الدخول إلى الجزائر الجمعة الفارط، لكنه لم يتحصل عليها، وقد تطول العملية أيام أخرى”.
المدرب الفرنسي الذي دخلت معه إدارة السنافر في اتصالات، تم التوصل معه إلى اتفاق يقضي بخلافته للبرازيلي دوس سانتوس، الأخير الذي غادر لأسباب صحية كما ذكرت إدارة النادي.
وعن سؤالنا  إن كان نور الدين بونعاس سيواصل الإشراف على التشكيلة بمفرده  في المباراة أمام مولودية الجزائر. أوضح محدثنا:” كما ذكرت فإننا لا نعلم  بالضبط متى سيلتحق المدرب الجديد بالفريق. نحن في انتظار حصوله على التأشيرة “.
 سوسو الذي بدا منزعجا من الحديث عن المدرب كارتي،  أوضح  من جهة أخرى  أن ما يهمه في المرحلة الحالية هو تسوية قضية إجازاتي سام و بوقرة بعد أن تم تأهيلهما بقوة القانون.
إلى ذلك عاد اللاعبون عشية أمس إلى أجواء التدريبات بالملعب الملحق تحت إشراف الثنائي بونعاس وسيلام، وذلك تحسبا للمباراة القادمة أمام مولودية الجزائر.
وبخصوص هذه العقوبة أوضح سوسو أن إدارة الفريق  تقدمت بطعن إلى الرابطة المحترفة وهي تنتظر الرد.
الهزيمة الثقيلة لشباب قسنطينة في الشلف، أرجعها المدرب المساعد بونعاس إلى أخطاء في التمركز و المراقبة التي ارتكبها المدافعون، داعيا اللاعبين إلى تحمل مسؤولياتهم في قادم المباريات، وهذا من خلال مواصلة العمل بأكثر جدية  لتفادي الأخطاء التي ارتكبت في اللقاء الفارط.
بونعاس أوضح من جهة أخرى أن هزيمة الشلف لا يمكن لها أن تؤثر على معنويات اللاعبين، الذين هم بحاجة - كما قال- إلى الإيمان و الثقة بقدراتهم .    ع - قد
Annasr
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC