Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: حرماننا من مليار الوزارة يعود لتحفظنا على دفتر شروط الاحتراف  (Lu 1068 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
بو الحبيب يؤكد أن ملف شباب قسنطينة كامل


أكد المدير الرياضي لشباب قسنطينة محمد بوالحبيب لـ''الخبر'' بأن عدم حصول فريقه على إعانة المليار سنتيم من طرف الوزارة لا يعود إلى عدم اكتمال ملفه الاحترافي ''كما يعتقد العديد من المتابعين''، بل يرجع - حسبه- إلى عدم موافقة إدارته على بعض النقاط المدرجة في دفتر الشروط الخاص بفرق الاحتراف ''فنحن لا نريد تنازلات على بياض''.
شدد بوالحبيب بأن ملف شباب قسنطينة الاحترافي كامل ''وإلا لما سمح لنا بالمشاركة العام الفارط في أول بطولة احترافية''. وقال المتحدث بأن المفتش العام لوزارة الشباب والرياضة جعفر يفصح اعترف في تصريح للإذاعة الدولية بالتأكيد على أن عدم حصول شباب قسنطينة على إعانته من طرف الوزارة، يعود إلى أمور موضوعية تمسكت بها إدارة هذا الفريق، وتتعلق حسب بوالحبيب بضرورة مراجعة بعض النقاط الخاصة بقانون الاحتراف والقوانين العامة للفدرالية، فضلا على ضرورة منح الفرق الجزائرية نفس الامتيازات الممنوحة للمؤسسات الاقتصادية الأجنبية المستثمرة في الجزائر، طالما أن هذه الفرق تحولت إلى شركات تجارية بعد دخولها في عالم الاحتراف.  وأكد بوالحبيب أنه ليست إعانة المليار سنتيم هي من ستزيل عن شباب قسنطينة مشاكله المادية، قبل أن يشير المتحدث بأن إدارة ''السنافر'' طرحت سابقا جميع هذه المقترحات كتابيا على وزارة الشباب والرياضة.
في سياق آخر عاد شباب قسنطينة، مساء أمس، إلى التدريبات بعد راحة الثلاثة أيام التي تحصّل عليها اللاعبون، في انتظار أن يعود اليوم المدرب رشيد بوعراطة من العاصمة إلى مزاولة عمله على رأس الفريق بعد إنهائه تربص المدربين. مع الإشارة إلى ترسيم اللقاء الودي الذي سيجريه الفريق السبت المقبل ضد وفاق سطيف بملعب الشهيد حملاوي حسب ما أكده لنا بوالحبيب.
Elkhabar
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC