[J-3] ASEC Mimosas - CSConstantine : Infos + Photos

Logo CSCوصل فريق النادي الرياضي القسنطيني لكرة القدم اليوم على الساعة الثانية زوالا إلى مطار أبيدجان بكوت ديفوار بعد رحلة شاقة و متعبة، و هو الآن يزاول أول حصة تدريبية له و أول احتكاك مباشر بمناخ أبيدجان والملعب.

بعثة السياسي انطلقت صباحا من مطار قسنطينة على الساعة 8 و 30 دقيقة بعدما كان من المقرر انطلاقها على الساعة السابعة و الربع. و كانت بعثة السياسي مصحوبة ببعثة وفاق سطيف و وفد صحفي يتكون من 8 صحافيين يتقدمهم ممثلا الموقع، وعلى رأس البعثة السيد دابة حكيم و ميلاط و الدكتور بن ثلجون.

 

وصلت البعثة إذن على الثانية زوالا و ما ميزها هو هبوط الطائرة على مرتين متتاليتين بمدرج مطار أبيدجان، فبعد هبوطها و ملامستها الأرض عاود الربان الصعود بها والتحليق مجددا لربع ساعة تقريبا و النزول مجددا بنجاح و أريحية مما خلق في الأولى أجواءا خاصة مزيجا من الخوف و التنكيت و الصياح و الضحك و الصمت !

تحديث

إجراءات المطار تمت بسهولة و هذا لخلو المطار من المسافرين نسبيا و عدم وجود أي مسافر عدا وصول بعثة السياسي، و قد تم أخذ البيانات و البصمات و الصور و ذلك لغرض الحصول على تأشيرة الفيزا و موافاتنا بها مع الجوازات لاحقا.و قد تم توصيلنا إلى فندق إيبيس  بحافلة كانت في الإنتظار.

بعد أن قضينا حوالي نصف ساعة في الطريق فوجئنا بإجراءات الفندق التي تميزت بالبطء و الفوضى و تزمت المكلفين بالتسجيلات مما خلق تذمرا عند الجميع نظراللتعب و الجهد الذي نال من أعضاء الوفد.

و ننوه بحضور السفير إلى الفندق لتحية البعثة و كذلك حضور ممثلين عن السفارة لحظة الوصول إلى المطار و مرافقتنا إلى الفندق.


موقع أنصار النّادي الرياضي القسنطيني

CSConstantine.Net


Vidéothèque

Top