لاعبو العميد يواصلون تحضيراتهم استعدادا لمقابلة الكأس

 تدريبات النادي الرياضي القسنطيني

واصلت تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني عشية اليوم تدريباتها تحضيرا لمقابلة الكأس المصيرية أمام إتحاد العاصمة المبرمجة يوم الثلاثاء القادم، حيث أجرى رفاق المدافع عروسي اليوم التمرينات بشكل عادي في أجواء بارد، رغم الغيابات الكثيرة التي طرأت على المجموعة اليوم.

غيابات بالجملة

وقف الكوتش عمراني على 14 لاعبا اليوم مقدما لهم ما وسع من نصائح وتعليمات من أجل الاستعداد الجيد لموقعة سوسطارة، وقد غاب في هذه الحصة رباعي المنتخب الوطني الذي كان ملتزما اليوم في لقاء ودي ضد المنتخب الروندي التي جرت في تونس، ويتعلق الأمر بعبيد، العمري، بلخير و بن شريفة.

بلعميري غاب بداعي الإصابة

كما عرفت حصة اليوم غياب اللاعب المغترب بلعميري الذي اشتكى من آلام على مستوى الركبة أحس بها بعد تدريبات يوم أمس في غابة البعراوية، بيد أن هذا المبرر لم يقنع المدرب عمراني مما أثار حفيظته، إذ سيتوجب على اللاعب أن يقدم حجة مقنع عن سبب غيابه وتكرر هذا الأمر مرارا من قبل.

بزاز لم يتماثل بعد للشفاء

كما كان متوقعا لم يكن حاضرا القائد ياسين بزاز عن حصة عشية اليوم وما قبلها بسبب عدم تماثله للشفاء بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء نادي برادو، حيث يبدو أن اللاعب قد يضيع لقاء الكأس أمام سوسطارة وكذا مباراة تاجنانت من الجولة الثانية من مرحلة الذهاب.

محمد طيب قضية أخرى

رغم أن اللاعب محمد طيب قد سبق و أعلم إدارة العميد عن غيابه لسبب طارئ إلا أن قضيته أخذت منعرجا آخر مع لجنة المنازعات، التي أعاد وضع شكواها على مستواها مع تهديده برفع شكوى أخرى لدى المحكمة الرياضية في حال لم يأخذ حقه حسب ما تداول مؤخرا من تصريحات له حول الموضوع

الوافد الجديد قعقع اندمج مع المجموعة

يبدو أن الوافد الجديد القادم من نادي بارادو على شكل إعارة اللاعب أحمد قعقع قد اندمج سريعا مع زملائه في ثاني يوم له مع التشكيلة التي تحضر لمقابلة الكأس، وأبدى اللاعب عن سعادته بمداعبة الكرة بين زملائه الذين يعرف بعضهم من قبل وله معرفة سابقة بهم، حيث يطمح بتجربته أن يحقق لقبا مع السياسي هذا الموسم.

 

موقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني - CSConstantine.Net

شباب قسنطينة : أخبار متفرقـة يوم 2017/11/15

Infos-CSConstantine

 

زرارة يتماثل للشفاء و رسميا معني بلقاء الحمراوة

أفادت مصادر من داخل بيت النادي الرياضي القسنطيني عن جاهزية وسط ميدان الفريق توفيق زرارة، أين أكدت آخر الفحوص الطبية عن إمكانية خوض اللاعب المباراة بصفة عادية ضد مولودية وهران يوم الجمعة، و هو الأمر الذي أراح الطاقم التقني بقيادة عمراني الذي هو بأمس الحاجة لكل اللاعبين في الفترة الحالية خاصة في ظل غياب بن شريفة بداعي العقوبة.

أبناء العميد بمعنويات مرتفعة يستأنفون التدريبات

Entrainements CSConstantineأظهر عشية يوم الاثنين لاعبو النادي الرياضي القسنطيني معنويات مرتفعة، خلال تدريبات الاسترجاع التي جرت تحت إشراف المحضر البدني قريون و بحضور الطاقم الفني و المدير الرياضي طارق عرامة بملعب الكرابس، حيث جرت تمارين الإحماء و مداعبة الكرة تحت طقس ممطر و بارد.

إتحاد العاصمة ـ شباب قسنطينة: العميد في ثوب الرائد

USMA-CSC

نقص الخيارات أولى عقبات عمراني في مواجهة لياسما

يجري لاعبو شباب قسنطينة تدريباتهم خلال هذا الأسبوع تحضيرا لسفرية العاصمة لمقابلة الاتحاد المحلي في مباراة لن تكون سهلة على أبناء المدرب عمراني خاصة في ظل بعض الصعوبات التي طرأت حاليا و التي تثير مخاوف الكوتش من أجل الإطاحة بفريق لياسما.

شباب قسنطينة ـ شبيبة الساورة: الرائد يستضيف الوصيف في مقابلة واعدة

CSC-JSS-Avant-Matchيستضيف متصدر الدوري المحترف الجزائري النادي الرياضي القسنطيني وصيفه نادي شبيبة الساورة في مقابلة مثيرة لا تقبل نقاطها القسمة على إثنين..مقابلة سيستغلها العميد حتما للحفاظ على مرتبة الرائد و تعميق الفارق عن الملاحقين المباشرين..فما هي حيثيات هذه المقابلة ؟

Page 1 sur 2