شباب قسنطينة : أخبار متفرقـة يوم 2017/11/15

Infos-CSConstantine

 

زرارة يتماثل للشفاء و رسميا معني بلقاء الحمراوة

أفادت مصادر من داخل بيت النادي الرياضي القسنطيني عن جاهزية وسط ميدان الفريق توفيق زرارة، أين أكدت آخر الفحوص الطبية عن إمكانية خوض اللاعب المباراة بصفة عادية ضد مولودية وهران يوم الجمعة، و هو الأمر الذي أراح الطاقم التقني بقيادة عمراني الذي هو بأمس الحاجة لكل اللاعبين في الفترة الحالية خاصة في ظل غياب بن شريفة بداعي العقوبة.

أبناء العميد بمعنويات مرتفعة يستأنفون التدريبات

Entrainements CSConstantineأظهر عشية يوم الاثنين لاعبو النادي الرياضي القسنطيني معنويات مرتفعة، خلال تدريبات الاسترجاع التي جرت تحت إشراف المحضر البدني قريون و بحضور الطاقم الفني و المدير الرياضي طارق عرامة بملعب الكرابس، حيث جرت تمارين الإحماء و مداعبة الكرة تحت طقس ممطر و بارد.

إتحاد العاصمة ـ شباب قسنطينة: العميد في ثوب الرائد

USMA-CSC

نقص الخيارات أولى عقبات عمراني في مواجهة لياسما

يجري لاعبو شباب قسنطينة تدريباتهم خلال هذا الأسبوع تحضيرا لسفرية العاصمة لمقابلة الاتحاد المحلي في مباراة لن تكون سهلة على أبناء المدرب عمراني خاصة في ظل بعض الصعوبات التي طرأت حاليا و التي تثير مخاوف الكوتش من أجل الإطاحة بفريق لياسما.

شباب قسنطينة ـ شبيبة الساورة: الرائد يستضيف الوصيف في مقابلة واعدة

CSC-JSS-Avant-Matchيستضيف متصدر الدوري المحترف الجزائري النادي الرياضي القسنطيني وصيفه نادي شبيبة الساورة في مقابلة مثيرة لا تقبل نقاطها القسمة على إثنين..مقابلة سيستغلها العميد حتما للحفاظ على مرتبة الرائد و تعميق الفارق عن الملاحقين المباشرين..فما هي حيثيات هذه المقابلة ؟

وديا : شباب قسنطينة 4 ـ 0 أمل مروانة

Logo CSC - Logo ABMالعميد النادي الرياضي القسنطيني يمطر شباك مروانة برباعية نظيفة في لقاء ودي.
خاض صبيحة اليوم شباب قسنطينة مباراة ودية لاقى فيها نظيره من قسم الهواة أمل مروانة.

Page 1 sur 2