Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: Infos en Bref sur le CSC le 08/03/2011  (Lu 1360 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
Infos en Bref sur le CSC le 08/03/2011
le: 08 mars 2011 à 05:59:12 »
CSC



الشباب بنفس العقلية ولن يرضى إلا بنتيجة إيجابية أمام البوبية

تواصل تشكيلة الهادي خزار تحضيراتها للمقابلة المقبلة من البطولة الوطنية المحترفة الثانية والتي ستجمعها بفريق مولودية باتنة على أرضية ملعب هذا الأخير نهاية هذا الأسبوع، وبالضبط يوم الجمعة 11 مارس، وهي المقابلة التي من المنتظر أن تكون صعبة بسبب طموح كلا الفريقين.

التشكيلة مكتملة ما عدا بومدين وبودن

وقد عرفت الحصص التدريبية التي أجراها رفقاء القائد كابري منذ استئنافه للتدريبات يوم السبت حماسا كبيرا من اللاعبين الذين أبدوا رغبة كبيرة في اللعب وكلهم يودون اللعب والمشاركة في اللقاء المقبل ضد البوبية، خاصة أن التشكيلة ستكون مكتملة ما عدا اللاعبين بومدين الذي سيجري العملية الجراحية والمدافع بودن المعاقب بسبب تلقيه لثلاث بطاقات صفراء كانت الأخيرة منها ضد شباب عين تيموشنت، وخاصة كون اللقاء يتعلق بمقابلة داربي الشرق وكون الفريقين يلعبان ورقة الصعود.

الضغط سيكون على البوبية

نظرًا للمرتبة التي يحتلها فريق شباب قسنطينة والفارق المريح الذي يبعده عن أقرب منافسيه بـ 8 نقاط، فالضغط سيكون على فريق مولودية باتنة المطالب بالفوز أما رفقاء الحارس المتألق ضيف فسيلعبون على نتيجتين إما الفوز أو التعادل على أضعف تقدير، لمواصلة الصدارة وخطو خطوة كبيرة نحو الصعود، وهو ما يطمح إليه الفريق هذا الموسم.

الطاقم الفني يملك نظرة عن جاهزية لاعبيه بعد لقاء النمرة

برمج المسؤول الأول عن العارضة الفنية السيد الهادي خزار مقابلة ودية الجمعة الماضية أمام شباب جيجل، وهي المقابلة التي أشرك فيها المدرب اللاعبين الذين لم يلعبوا كثيرا، وأخذ نظرة عن كل التعداد ومعرفة مدى جاهزيتهم الفنية والبدنية من أجل تحديد هوية اللاعبين المعنيين باللقاء القادم أمام البوبية، مع إمكانية إشراك بعض اللاعبين على غير العادة، خاصة أن بعض العناصر أبلت البلاء الحسن ولفتت الانتباه على غرار المهاجم غضبان.

خلاف وحجاج يتألقان في التدريبات

عرفت الحصة التدريبية لنهار أول أمس تألق اللاعبين فضيل حجاج وجعفر خلاف في التمرينات التي برمجها الطاقم الفني من خلال تركيزه العمل على التوزيعات واستغلال الكرات داخل منطقة العمليات، وأبدى وسط الميدان جعفر خلاف جاهزية كبيرة ولم يشعر بأي آلام، وهو الشيء الذي أفرح الجميع، ويُنتظر أن يتزامن دخوله الأول مع لقاء البوبية. أما فضيل حجاج اللاعب الذي هو في نسق تصاعدي منذ التحاقه بالتشكيلة في الميركاتو الأخير فقد بدأ يسترجع إمكانياته من مقابلة لأخرى وقد كان أحسن عنصر في اللقاء الودي الماضي أمام شباب جيجل، ولفت انتباه كل الحاضرين في تدريبات أول أمس من خلال قذفاته الصاروخية.

ضيف يشحن التدريبات

أضفى الحارس المتألق ضيف على التدريبات حماسا وحيوية كبيرين، وهو الذي كان يطلب من اللاعبين التسجيل عليه بعدما برمج الطاقم الفني تمارين التسديد، وكان ضيف يتصدى لكل التسديدات ما زاد في عزيمة اللاعبين من أجل التسديد بقوة ولم يتمكنوا من التسجيل عليه، وكان في كل مرة يمازحهم ما يؤكد براعة الحارس ضيف ويؤكد المعنويات المرتفعة للاعبين قبل التنقل إلى باتنة.

بومدين حاضر بالزي المدني

أهم ما ميّز الحصة التدريبية لنهار أول أمس حضور المهاجم السكيكدي لشباب قسنطينة بومدين بالزي المدني، حيث تابع أطوار التدريبات وكان واقفا وراء المرمى مع المسيّرين، وكان يرجع الكرات لزملائه ما يؤكد تعلقه بالـ "سي.أس.سي".

فرصادو وبوالحبيب حاضران في التدريبات

شهدت الحصة التدريبية لنهار أول أمس حضور كل من المدير الرياضي بوالحبيب ورئيس النادي الهاوي ياسين فرصادو من أجل السهر على توفير كل الظروف اللازمة للطاقم الفني واللاعبين من أجل التدرب بكل راحة.

تدريبات اليوم وغدًا بملعب الدقسي

برمج الطاقم الفني تدريبات اليوم ونهار الغد بملعب الدقسي بمعدل حصة تدريبية واحدة من أجل خفض حجم التدريبات قبل المواجهة المرتقبة نهاية هذا الأسبوع.

التنقل يوم الخميس إلى باتنة والمبيت بفندق "شيليا"

سيتنقل أبناء المدرب الهادي خزار يوم الخميس إلى باتنة من أجل التحضير الجيد ووضع اللاعبين في راحة تامة، وقد حجزت الإدارة بفندق شيليا بباتنة ليلة الخميس.

الأنصار يحضّرون للتنقل بأعداد كبيرة

نظرًا لأهمية المقابلة وطبيعة المنافس سيتنقل الأنصار بأعداد كبيرة إلى باتنة من أجل مناصرة رفقاء القائد كابري، خاصة أن المسافة بين المدينتين قريبة وأن الجمعة يوم راحة، ومن المنتظر أن نشاهد أكبر تنقل للأنصار هذا الموسم.

دربال وبودن غابا عن حصة الأحد


غاب  الثنائي دربال أمير وبودن مهدي عن تدريبات الفريق صبيحة الأحد في الحصة  التدريبية التي جرت بالملعب الملحق للشهيد حملاوي والتي خصّصت للعمل البدني  بزيادة حجم التمارين بحمولة كبيرة، وهو الغياب المبرر عند الطاقم الفني  ليلتحقا بزملائهما بشكل عادٍ في حصة الاثنين.

شيعل يندمج مع المجموعة


اندمج  بصفة رسمية اللاعب الشاب شيعل رفقة زملائه في المجموعة وشارك بصفة عادية  في تدريبات فريقه بعد البرنامج الخاص الذي خضع له وتخلّصه التام من الإصابة  التي لازمته لفترة طويلة وأبعدته عن تدريبات الشباب، في انتظار استعادته  لكامل إمكانياته البدنية والفنية ومحاولة المنافسة على منصب في تشكيلة خزار  واستغلال أي فرصة تعطى له.

غضبان يصاب ولم يكمل الحصة


تعرض  المهاجم الشاب والمستقدم الجديد غضبان إلى إصابة على مستوى القدم خلال  تدريبات فريقه في حصة الأحد الصباحية بالملعب الملحق للشهيد حملاوي حرمته  من مواصلة التدريبات بعد أن ضرب الكرة بشكل خاطئ ولمست قدمه الأرضية بقوة،  وهو ما أجبره على الراحة بطلب من المشرف الطبي للنادي السيد شلبي، ويبدو أن  الإصابة خفيفة وغير مقلقة حيث مشى اللاعب بعدها بشكل عادٍ جدا وتم إعفاءه  من مواصلة الحصة التدريبية لتجنب إمكانية تفاقم الألم، وقد عاد الى رفاقه  بشكل عادٍ في حصة الاثنين.

بومدين حاضر بالزي المدني


وحضر  تدريبات الأحد المهاجم بومدين بالزي المدني بعد إعفائه من التدرب بسبب  مرضه واستعداده لدخول المستشفى لإجراء عملية جراحية على مستوى العين ستمنعه  من التدريبات لفترة أخرى، وتجبره على القيام براحة إجبارية، وسيكون أبرز  الغائبين عن مواجهة مولودية باتنة هذه الجمعة، ومنه ستكون خسارة لورقة  رابحة في حوزة الطاقم الفني خاصة بعد مروره بفترة موفقة مؤخرًا وتسجيله  لعدة أهداف بلغت الأربعة.

عيّاد يلتحق بتدريبات الأكابر


التحق  في حصة الأحد الصباحية لاعب الأواسط عياد بتدريبات أكابر شباب قسنطينة بعد  أن تمت ترقيته من طرف المدرب خزار لتدعيم التعداد، ويلتحق بذلك بزميليه  رمضاني وسويسي، وهي المبادرات التي ستشجع أكثر باقي لاعبي الأواسط لبذل  مجهودات أكبر ومحاولة البروز أكثر من أجل نيل شرف الارتقاء للتدرب مع فريق  الأكابر.

هاشم لم يلتحق بعد


ولم  يلتحق لحد الآن المهاجم هاشم بقسنطينة لمواصلة العلاج بها والدخول في  برنامج خاص لاستعادة إمكانياته بعد الفترة التي قضاها بعيدا عن الكرة بمسقط  رأسه بالغزوات كما صرح لنا في الحوار مع "الهدّاف" قبل أيام، وينتظر وصول  هاشم في أي وقت لتحديد حالته بشكل دقيق وإمكانية عودته للتدريبات عن قريب.

CSC