Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 29/05/2013 »  (Lu 1695 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 1484
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC
لاعب السنافر بلال بهلول للنصر


CSC


أحترم قرارات لومير و سأغادر النادي الرياضي القسنطيني بغصة في القلب

أعرب متوسط ميدان السنافر بلال بهلول عن  حسرته الكبيرة لتواجد اسمه ضمن قائمة المسرحين التي أعدها التقني الفرنسي  روجي لومير، مشيرا في اتصال هاتفي جمعه بالنصر أنه تفاجأ لوجود اسمه على  القائمة، خصوصا وأنه على حد تعبيره قدم ما عليه منذ استقدامه في مرحلة  العودة، مضيفا بأنه مطالب الآن بالبحث عن فريق آخر.   

* ما هو شعورك وأنت تطلع على اسمك ضمن قائمة المسرحين؟

ماذا  تريدني أن أقول لك، أنا جد مستغرب لتواجد اسمي ضمن قائمة المسرحين التي  أعدها المدرب الفرنسي روجي لومير، صدقني لم أكن أتوقع على الإطلاق بأنني  سأغادر من جديد شباب قسنطينة، خصوصا وأنني قدمت ما علي خلال مرحلة العودة،  وساهمت ولو بقسط قليل في قيادة الفريق إلى المرتبة الثالثة المؤهلة لمنافسة  كأس الكونفدرالية الإفريقية.

*إذا أنت تستنكر خرجة التقني الفرنسي؟

لا  على الإطلاق أنا أحترم قراراته، فعلى الرغم من أنه يرى بأن شباب قسنطينة  ليس بحاجة إلى خدماتي الموسم القادم، إلا أنني سأظل احترمه وأتشرف بالتدرب  تحت إشرافه، على اعتبار أنه مدرب عالمي سبق له تدريب نجوم كبيرة على غرار  زين الدين زيدان و ديشان وتورام وغيرهما من الأسماء التي صنعت مجد الكرة  الفرنسية.

*هل هذا يعني أن بهلول سيغادر من جديد شباب قسنطينة؟

صحيح  أنني أرغب بشدة في البقاء مع شباب قسنطينة، خصوصا وأنني أعرف جيدا ما معنى  الابتعاد عن الشباب، حيث عانيت الأمرين لما غادرت الفريق في الصائفة  الماضية نحو شبيبة بجاية، حيث لم أشعر بالراحة ما جعلني أقرر العودة من  جديد.

صدقني أنا أشعر داخل فريق شباب قسنطينة بأنني في بيتي، ولكن ما  باليد حيلة، فالمدرب روجي لومير وضعني في قائمة المسرحين، وهو الأمر الذي  يعني بأنه ليس بحاجة إلى خدماتي الموسم القادم، ولهذا علي تقبل الوضع  والشروع من الآن في البحث عن فريق آخر.

*ما هو شعورك وأنت تتجه لمفارقة السنافر من جديد؟

صدقني  ما يحز في نفسي أكثر هو أنني سأفارق السنافر من جديد، أنا أكن لهم محبة  خاصة وأشعر معهم بالراحة والأمان فوق الميدان، رحيلي عن القلعة الخضراء  سيجعلني أشتاق كثيرا للأجواء الكبيرة التي يصنعونها خلال المباريات، خصوصا  بملعب الشهيد حملاوي، سأحاول أن أغادر الفريق بصمت، لا سيما وأنني أحظى  بمكانة خاصة لدى الأنصار ولا أريد أن تتلطخ صورتي.

*هل من كلمة أخيرة؟

أدرك  أن بوالحبيب معارض لفكرة وضعي في قائمة المسرحين وإن دل هذا على شيء فإنما  يدل على الثقة الكبيرة التي أحظى بها لدى المدير الرياضي للفريق، كما أنه  يدل على أنني قدمت ما علي خلال مرحلة العودة، ولهذا استغل المناسبة لأشكره  على  وقفته معي وأتمنى له المزيد من النجاحات ولما لا قيادة السنافر لمنصات  التتويج لأنهم حقا جمهور مثالي يستحق فريقا كبيرا.

حاوره: مروان. ب
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC