Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 31/01/2018 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1603 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 23097
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC


CSC


CSC



عمراني حول الاستئناف الى البعراوي
ادارة السنافر مترددة بخصوص الطعن فى عقوبة بلخير


CSC



كشفت مصادر مقربة من إدارة النادي الرياضي القسنطيني للنصر، بأن الأخيرة  مترددة بخصوص الطعن في عقوبة بلخير، بعد أن حرمته لجنة الانضباط من  المشاركة في مباراتين، و أكدت ذات المصادر بأن المسيرين متخوفون من إمكانية  رفع عقوبة اللاعب في حالة تم الطعن في القرار، خاصة و أن الحكم بوكواسة  دون على ورقة اللقاء، طرد بلخير بسبب البصق و الشتم على أحد لاعبي المنافس.

ومن  حسن حظ المهاجم بلخير أنه تنقل صبيحة أمس الأول إلى مقر الرابطة وحضر جلسة  الاستماع من طرف أعضاء لجنة الانضباط، أين دافع عن نفسه و روى تفاصيل  حادثة الطرد، مؤكدا في الوقت ذاته بأنه تعرض إلى ظلم تحكيمي، كما أن صور  التلفزيون أنصفته.

وسيضيع المهاجم بلخير مباراتي اتحاد الحراش و  مولودية الجزائر، على أن يعود في لقاء الجولة 21 أمام اتحاد بسكرة بملعب  الشهيد حملاوي، وهي العقوبة التي كان الشباب في غنى عنها، بالنظر إلى وزن  بلخير في تشكيلة المدرب عمراني.

وكان للنصر حديث مع بلخير بعد صدور  القرار، قال فيه:» القرار مجحف في حقي ولا أستحق عقوبة الغياب عن فريقي  لمباراتين، لقد دافعت عن نفسي بالدلائل و قدمت صور الفيديو، التي تؤكد  براءتي، صراحة كنت أنتظر إنصافي من طرف لجنة الانضباط».وأضاف محدثنا:»  العقوبة لم تأت في وقتها، صراحة نحن نمر بفترة جيدة على صعيد النتائج، و  حتى أنا بدأت أستعيد إمكاناتي، و لكن هذه العقوبة، أثرت علي كثيرا من  الناحية النفسية، سيما وأنني كنت أعول على مساعدة زملائي في المباريات  المقبلة، لكن أؤكد لكم بأننا نملك تشكيلة جيدة و عدة عناصر قادرة على  تعويضي».

وفي السياق ذاته، عاقبت لجنة الانضباط شباب قسنطينة بغرامة  مالية قدرها 6 ملايين سنتيم، نظير استعمال الأنصار للشماريخ في المباراة  الماضية أمام اتحاد سيدي بلعباس، وفق المادة 68 من قانون العقوبات. على  صعيد آخر غير أمس المدرب عبد القادر عمراني مكان إجراء الحصة التدريبية،  بنقلها إلى غابة البعراوية، بعد أن كانت مبرمجة بملعب الكرابس، حيث فضل  التقني التلمساني استغلال المناخ الجميل، و كذلك عدم برمجة مباراة رسمية  نهاية الأسبوع الجاري، من أجل تغيير برنامج التدريبات ومحاولة شحن البطاريات


بورصاص.ر
CSC