Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: ياســــف: “قــــرار الرابــطة سيحفّــزنا أكــثر من أجــل إسعــاد أنصــارنا المظل  (Lu 1361 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 2074
ياســــف: “قــــرار الرابــطة سيحفّــزنا أكــثر من أجــل إسعــاد أنصــارنا المظلــومين“

ما رأيك في الأحداث التي وقعت في باتنة بمناسبة اللقاء الذي كان مقررا أمام المولودية المحلية؟
صراحة نتأسف على تلك الأحداث التي وقعت في المدرجات والتي كان ضحيتها أنصارنا الذين تنقلوا معنا بنية مساعدة الفريق لا غير كما جرت عليه العادة في كل المقابلات السابقة، ولحسن الحظ أنّ اللقاء لم يجر من أجل الحفاظ على سلامة الأنصار رغم أنّ هناك بعض الجرحى على حسب معلوماتي.

ما تعليقك على تصريحات بعض اللاعبين من “البوبية“؟
لقد استغربت من تصريحات بعض اللاعبين من مولودية باتنة الذين قالوا إننا خفنا منهم وأنهم كانوا سيفوزون علينا، صراحة لا أدري أن “البوبية“ هي المتواجدة في المرتبة الأولى بفارق 9 تسع نقاط عن الشباب ولأول مرة في حياتي أعرف أن اللقاء يحسم بالكلام، حقيقة أمر مؤسف أن يصرّح بعض اللاعبين بذلك ويتبعون بعض الأطراف التي لا علاقة لها بكرة القدم.

الرابطة قررت معاقبة الفريق بـ 4 مقابلات دون جمهور، ما رأيك؟
نحترم قرار الرابطة كلاعبين رغم أنه قاسٍ علينا كثيرا في بطولة تتجه إلى الاحتراف، وعلينا مواصلة العمل ولدينا الثقة في إدارتنا التي ستعمل كل ما بوسعها من أجل إعادة حق الفريق.

وكيف هي الأجواء في التدريبات بعد سماع الخبر؟
الأجواء عادية والكل مجنّد من أجل مواصلة المشوار وتحقيق الهدف المتفق عليه من اللاعبين والإدارة، ونحن نتدرب في أجواء عائلية وأخوية واتفقنا نحن اللاعبين على مضاعفة الجهود والتضحية من أجل هدا الفريق والأنصار الذين يستحقون كل الخير.

تنتظركم مقابلة نهاية هذا الأسبوع أمام إتحاد بلعباس، كيف تراها؟
كل مقابلاتنا صعبة خاصة الآن بعد قرار اللعب بدون جمهورنا الذي تعوّدنا كثيرا عليه ويقدم لنا الدعم اللازم، وصراحة اللعب أمامهم يجعلك تضاعف جهودك لكننا مجبرون على لعب اللقاء القادم بدونهم والكل عازم على إهدائهم الفوز وتعويض غياب الجمهور باللعب بروح عالية والتحلي بالجدية والصرامة وعدم التفريط في النقاط الثلاث.

ماذا عن ما تبقى من مشوار البطولة؟
سبق أن قلت لك إننا وضعنا هدفا نصب أعيننا وهو الصعود ولن نتراجع عنه وسنبذل كل ما بوسعنا من أجل الوصول إليه، ورغم صعوبة المهمة حاليا في ظل المعطيات الجديدة إلا أنّ لدينا الثقة كلاعبين في إمكاناتنا.

هل من كلمة أخيرة؟
أريد أن أُطمئن الأنصار بأننا سنُفرحهم رغم كل ما حدث وأنهم رغم غيابهم عن المدرجات إلا أنهم متواجدون معنا، لأننا نحبهم كثيرا وسنشتاق كثيرا إليهم وأعدهم بتحقيق الفوز في اللقاء القادم.           

الهداف
Adler grün und schwarz immer höher
CSC