Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: ياسف: “ميـــال منذ بدايــــة اللقــاء وهو ضــدّنا وقـلت له كلــمة نستعمـــــلها  (Lu 1442 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
مساء الخير حمزة، كيف هي الأحوال بعد اللقاء؟ (الحوار أجري ليلة أول أمس)

أنا بخير والحمد لله.. لكن التعادل الذي سجلناه اليوم مخيّب والمعنويات ليست على ما يرام.

تلقيت بطاقة حمراء في اللقاء، لماذا؟

“نوكل ربي“ على الحكم ميال الذي لم أقصد أيّ شيء بكلام اتجاهه، وقلت له كلمة بحسن نية نقولها بشكل عادٍ عندنا في العاصمة، ولم أكن أنوي شتمه كما اعتقد أو أي شيء من ذلك كما دونه على تقرير اللقاء.. هذا الحكم ميال منذ بداية اللقاء وهو ضدنا، وأنا ليس من طبيعي أن أحتجّ على الحكام، لكنه أكثر التصفير عكس مصلحتنا وأشهر عدة بطاقات صفراء مجانية.

لكن ميال أخرج لك البطاقة الصفراء ثم الحمراء في الوقت نفسه، ما السبب؟

نعم، لقد أخرج لي البطاقة الصفراء دون سبب بعدما طلبت الاستفسار منه عن سبب عدم احتساب المخالفة، وبعدها أخرج لي البطاقة الحمراء مباشرة، ولا أدري إن تعمّد ذلك أم أنه أساء الظنّ وفهم ما قلت أني شتمته؟ لكن أعيد وأقول إن هناك ربا يحاسبني عما أقول.. والله لم أقصد شتمه ولست بصدد تبرئة البطاقة الحمراء التي تلقيتها، ولكن هناك رب يحاسبني إن كنت كاذبا فيما أقول، والحكم ميال “نوكل عليه ربي“.

نعود إلى المقابلة، كيف شاهدتها؟

المقابلة لم ترق إلى المستوى المطلوب لعدة معطيات، أهمها غياب الجمهور الذي اعتدنا كثيرا عليه، أضف إلى ذلك طريقة لعب المنافس الذي كان متكتلا في الوراء مما صعب علينا صنع اللعب، وخاصة الحكم ميال الذي كان في اتجاه واحد.

التعادل لم يخدمكم في ظلّ النتائج التي حققتها بعض الفرق، ما تعليقك؟

صحيح أن التعادل لا يخدمنا، لكن البطولة لم تنته بعد ولازال هناك 12 مقابلة وكل شيء ممكن. ونحن لازلنا نحتل المرتبة الأولى وسنعمل كل ما بوسعنا من أجل تحقيق الصعود.

المقابلة القادمة ستكون أمام القبة في غياب 3 عناصر أساسية، ما رأيك؟

صحيح أن الفريق سيفتقد 3 عناصر أساسية، لكن لدينا الثقة في زملائنا اللاعبين الذين سيعملون كل ما بوسعهم للعودة بنتيجة إيجابية من القبة.

هل من كلمة أخيرة؟

أتمنى من الأنصار ألا يحقدوا على اللاعبين بعد التعادل السلبي والبقاء ملتفين حول الفريق، خاصة في مثل هذه الظروف والفراغ الذي يمرّ به. وأقول لهم إن هذا هو الوقت الذي يحتاج الفريق لهم، من أجل إعادة الروح للفريق والعودة لتحقيق النتائج الإيجابية وتجاوز هذه المرحلة.
CSC