Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: “سوسو” يؤكد على ضرورة الفوز أمام “الموك”  (Lu 1411 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 2074
سوسو” يؤكد على ضرورة الفوز أمام “الموك”
شباب قسنطينة يقيم تربصا مغلقا تحسبا للداربي


يواصل فريق شباب قسنطينة سيطرته المطلقة على بطولة القسم الثاني الممتاز، بعد التعادل الذي عاد به أشبال المدرب الهادي خزار من مروانة، والذي ثبت الفريق في قمة هرم البطولة

قبل أسبوع فقط من إجراء اللقاء المنتظر بين الشباب والمولودية في داربي الشرق، الذي سيكون قمة في الإثارة نظرا لحاجة المولودية للنقاط الثلاث، وهو الأمر الذي سيدفع بالشباب إلى اللعب بكل حرارة قصد تفادي أي تأويلات، خاصة أن إشاعات كبيرة أطلقت هذه الأيام وسط الشارع القسنطيني مفادها أن مقابلة الداربي مرتبة لصالح الجار مولودية قسنطينة.
وفي اتصال هاتفي أجريناه صباح أمس مع المدير الفني للشباب، محمد بولحبيب، أكد لـ”الفجر” أن فريقه سيواصل حصد النتائج الإيجابية قصد الوصول إلى الهدف المنشود، وهو الصعود إلى القسم المحترف الأول في المرتبة الأولى دون منازع.

الاستئناف عشية اليوم والفريق قد يدخل في تربص مغلق
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها “الفجر”، فإن الطاقم الفني للفريق برمج، عشية اليوم، حصة الاستئناف بعد الراحة التي منحها الهادي خزار لأشباله عقب نهاية لقاء مروانة الذي كان فيه الشباب قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الفوز.
ومن المرجح أن يدخل رفقاء ياسف في تربص مغلق قصد التحضير بطريقة جيدة للداربي الكبير الذي ينتظره الآلاف من عشاق الفريقين، الجمعة المقبل، ابتداء من الساعة الرابعة مساء.

خالد. ش
Adler grün und schwarz immer höher
CSC