Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: ننتظر اعتذارا رسميا من الفاف والرابطة  (Lu 1352 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
كشف أمس، المدير الرياضي لشباب قسنطينة، محمد بوالحبيب لـ''الخبر''، أن معركة تأهيل لاعبيه على حساب ''الفاف'' والرابطة أخذت بعدا دوليا يجب على الإدارة أن تتساير معه. كاشفا أن قناة ''نسمة'' التونسية طلبت محاورة أعضاء الإدارة حول هذه القضية ''دون الحديث عن صحافتي تونس والمغرب اللتان أعطت حيزا كبيرا من صفحاتها لهذه القضية''. وأكد المتحدث بأن كل قسنطينة لا زالت تنتظر اعتذارا من ''الفاف'' والرابطة على وصفهما لمسيري الفريق بالأميين والجهلة، كما ينتظر أنصار الفريق رفع العقوبة عليهم والسماح لهم بمتابعة مواجهة ''السنافر'' ومولودية العاصمة المقبلة ''وإلا فإن أنصارنا يهددون بالدخول إلى الملعب بالقوة، طالما أن العقوبة غير شرعية'' على حد قوله. وأضاف بولحبيب أن إدارته اتفقت بنسبة 99 بالمائة مع متعامل الهاتف النقال ''نجمة'' على تمويل الفريق لمدة ثلاث سنوات، فيما توجد مفاوضات متقدمة مع متعاملين أجنبيين تركي وإيطالي للمساهمة في تمويل النادي. وأوضح بوالحبيب بأنه يحتمل جدا أن تحمل أقمصة شباب قسنطينة شعار الممول الجديد ''نجمة'' في اللقاء المقبل للفريق أمام مولودية العاصمة، فيما أكد على تقدم المفاوضات مع مجمعين أجنبيين تركي وإيطالي يختصان في الإنجازات واللذين يملكان مشاريع بالجزائر، حيث لم يبق، حسب المتحدث، سوى الاتفاق مع مديريات المجمعين المذكورين لإبرام عقد التمويل معهما. كما أشار بوالحبيب بأن هناك مفاوضات أخرى مع مؤسسات وطنية من بينها مؤسسة ''سونلغاز''.
بوالحبيب أكد أن الإدارة تهدف إلى هيكلة النادي ماليا وتنظيميا، دون الحديث عن الجانب الرياضي الذي يبقى الهدف ينحصر فيه على تحقيق البقاء في بطولة هذا الموسم ''وهو ما نستطيع تحقيقه بكل راحة''.
يذكر بأن اللاعب النيجيري إيفوسا عاد صباح أمس إلى الجزائر قادما من إمارة دبي بعدما تم تأهيله، فيما عاد بوفرة من المجر، في انتظار تأهيله في الأيام القادمة
Alkhabar
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC