Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: Infos en Bref sur le CSC le 26/2  (Lu 1713 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
Infos en Bref sur le CSC le 26/2
le: 26 février 2011 à 06:29:51 »
سيلام (مساعد مدرب قسنطينة): “لسنا راضين تماما عن الأداء”

“لسنا راضين تمام عن أداء لاعبي الفريق في هذه المباراة، بسبب استهزاء عدد منهم وعدم جديتهم في بعض فترات اللقاء. نريد أن نأخذ كل المباريات بنفس الجدية ولا نستصغر المنافس مهما كان حجمه، والنقطة الإيجابية الوحيدة المفرحة في هذا اللقاء هي الأهداف الأربعة التي حققنا بها الفوز، وعلى لاعبينا التخلي عن عقلية احتقار المنافس مهاما كان في المواجهات القادمة”.

غربي: “المنطق فرض نفسه وركلة الجزاء كانت المنعرج”

“المنطق فرض نفسه في هذه المباراة، ومرتبة كل فريق في الترتيب العام للبطولة تعكس قوته وطموحاته، والسنافر كانوا أحسن في هذه المباريات وحققوا فوزا مستحقا، إضافة إلى تضييعنا ركلة الجزاء في بداية اللقاء والتي كانت المنعرج الحقيقي لمجريات المباراة، ويبقى أن فريقنا شاب وهدفنا يبقى تكوين فريق كبير مستقبلا”.

خزار غضب وغادر قبل صافرة النهاية

غادر مدرب شباب قسنطينة الهادي خزار أرضية ملعب الشهيد حملاوي، قبل إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة، تعبيرا منه عن غضبه من بعض لاعبيه الذين وقعوا في فخ التساهل مع المنافس، ما كلفهم هدفا من صغير لاعب تموشنت. وهذا ما دفع بالمدرب خزار إلى المغادرة، وبالتالي الامتناع عن الإدلاء بأي تصريح حول المباراة.

شنيڤر خارج قائمة 18

فضّل مدرب رائد بطولة الدوري الثاني المحترف الهادي خزار وضع المهاجم شنيڤر فارس خارج الحسابات وخارج قائمة 18، وذلك بعدما فضّل المدرب القسنطيني استدعاء مهاجمين آخرين لمواجهة الأمس.

فرصادو يبعث برسالة تهنئة لروراوة

بعث رئيس النادي الهاوي لشباب قسنطينة ببرقية تهاني لرئيس الفاف الحاج محمد روراوة باسم فريقه شباب قسنطينة بعد فوزه بمنصب في الفيفا والذي اعتبرته إدارة الشباب فوزا كبيرا للجزائر.

كابري معاقب أمام البوبية

ستعرف المواجهة المقبلة لشباب قسنطينة أمام مولودية باتنة غياب صخرة وقائد الدفاع توفيق كابري بعد تلقيه أمس البطاقة الصفراء الثالثة له، وهو الغياب الذي سيكون له أثر كبير نظرا لوزن اللاعب في التشكيلة الأساسية.

الأواسط يتعادلون

سجل أواسط شباب قسنطينة تعثرا غير منتظر بعدما فرض عليهم التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام الضيف شباب تموشنت، وكان هدف أواسط الشباب من تسجيل المهاجم رمضاني الذي يتدرب مع الأكابر.

تموشنت أقامت الليلة بفندق “الهواء الطلق” وإدارة السياسي تكفّلت بكل المصاريف

أقامت تشكيلة منافس الشباب فريق شباب تموشنت بفندق “الهواء الطلق” بقسنطينة، حيث تكفلت إدارة الشباب بكل مصاريف إقامة منافسهم نظرا للوضعية التي يمر بها هذا الفريق الذي تنقل إلى قسنطينة بتشكيلة معظمها من الأواسط بعد مقاطعة جل لاعبي الفريق بسبب مستحقاتهم العالقة، وهي مبادرة تستحق عليها إدارة الشباب كل الشكر والتنويه نظرًا للاحترافية التي تمتع بها مسيّرو النادي.

لاعبو “سي اس سّي” أدوا صلاة الجمعة بالمنطقة الصناعية

أدى لاعبو شباب قسنطينة رفقة طاقمهم الفني صلاة الجمعة بأحد المساجد المتواجدة بالمنطقة الصناعية قبل التنقل إلى الملعب والوصول إليه في حدود الساعة الثانية زوالا، فيما حل الفريق الزائر بملعب الشهيد حملاوي على الساعة الواحدة والنصف زوالا.

عائلة حجاج تابعت اللقاء من المنصة الشرفية

عرفت مباراة أمس لشباب قسنطينة أمام شباب عين تموشنت تواجد بعض مقربي الوافد الجديد لأصحاب الأسود والأخضر حجاج فضيل، ويتعلّق الأمر بشقيقه وابن خالته وقد تفاعلا مع كل لقطات اللاعب وبقية العناصر القسنطينية، وهو الذي كان وراء الهدف الرابع لفريقه والأول له مع فريقه الجديد، وقد تفاعل كثيرا أنصار الشباب كذلك بأول هدف للوافد الجديد فضيل حجاج.

أول ظهور له رفقة فرحات كأساسيين بحملاوي

وتعد مباراة أمس الأولى للوجه الجديد للشباب القسنطيني حجاج وذلك كأساسي وأمام جمهور السنافر شأنه شأن زميله فرحات المستقدم من المدية، فيما فضل المدرب خزار وضع كل من عمروس وغضبان في مقعد الاحتياط نظرا لحسابات تكتيكية. وقد استقبل أنصار الخضورة لاعبيهم الجدد وسط أهازيج وتصفيقات حارة.

إدارة “سي اس سّي” أقامت مأدبة عشاء أول أمس على شرف الوالي

أقدمت إدارة شباب قسنطينة أول أمس على إقامة مأدبة عشاء على شرف والي ولاية قسنطينة السيد نور الدين بدوي الذي أكد مجددًا دعمه لأعرق الأندية الشرقية ووقوفه بجانبها من أجل تحقيق الصعود إلى الدوري الأول المحترف، وقد حضر لمأدبة العشاء عدة شخصيات معروفة أكدت بدورها دعمها للفريق القسنطيني. وللذكر فقط فإن مأدبة العشاء أقيمت بنزل “سيرتا”.

فرحات يتألق في أول ظهور

كان دخول الوافد الجديد لصفوف شباب قسنطينة فرحات أحمد وليد موفقا للغاية من خلال أول مباراة رسمية له مع السنافر بعدما كان وراء الهدف الأول والثاني لفريقه شباب قسنطينة، وهو المستقدم من فريق أولمبي المدية.

هدفه الثاني “سينيما”

وكان الهدف الثاني الذي وقّعه الوافد الجديد الأنيق فرحات على طريقة الكبار و«سينيما تاع الصح” بعد لمسة واحدة في الكرة من لاعبي الشباب ختمها ياسف بتوزيعة ناحية رأس فرحات الذي بارتماءة رأسية جميلة هز شباك الزوار وفجّر الملعب.

خلاف يغيب في آخر لحظة

غاب الوجه الجديد خلاف جعفر عن مباراة فريقه أمس أمام شباب تموشنت وذلك في آخر لحظة بداعي الإصابة التي تعرّض لها المعني في آخر حصة تدريبية له أول أمس، وذلك على مستوى الركبة، وهو الأمر الذي جعله يتأثر كثيرًا لتضييعه لهذه المواجهة التي كان من المرشح أن يكون فيها أساسيا.

وضيف كاد يغيب بعد إصابته في عملية الإحماء
ت
عرّض حارس السنافر عمارة ضيف إلى إصابة على مستوى الرجل خلال عملية الإحماء التي قام بها رفقة بقية زملاءه كادت تمنعه من المشاركة في لقاء أمس لولا الفحوص والإسعافات العلاجية التي قام بها الطاقم الطبي بقيادة شبلي لزهر وقد خلقت هذه الإصابة هلعًا كبيرًا وسط أنصار ومحيط السنافير نظرًا للوزن الكبير الذي يشكّله هذا الحارس في عرين الفريق.

حضور حوالي 15 ألف مناصر فقط

على غير العادة سجل أنصار الخضورة حضورا متوسطا في مباراة أمس أمام تموشنت، حيث قدر حضورهم بحوالي 15 ألف مناصر فقط، وربما ذلك راجع إلى الأحوال الجوية وبرودة الطقس التي ميّزت قسنطينة أمس، ورغم ذلك فقد خلق الحاضرون أجواء رائعة في المدرجات كالعادة ووفق تقاليد أبناء “السياسّي” كما تفاعلوا مع كل نتائج بقية الفرق.
CSC