Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 25/03/2013  (Lu 1013 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC
إدارة المولودية تشرع في الحرب النفسية مبكرا


CSC


حظوظ نايت يحيى و بولحية في المشاركة تتضاءل وبوالحبيب يطرح 13 ألف تذكرة للبيع

- تكللت مساعي المدير الرياضي لشباب  قسنطينة محمد بوالحبيب بالنجاح، بعد أن تمكن من رفع حصيلة السنافر من  التذاكر إلى 13 ألف، وهي التي كانت في حدود 8 آلاف تذكرة فقط، حسب ما كشف  عنه مدير مركب 5 جويلية بعد اجتماعه بمسيري المولودية في وقت سابق. 

  وكان بوالحبيب قد تنقل أمس الأول إلى العاصمة، حيث جلس مع مسيري مولودية  الجزائر من أجل إعادة النظر في حصيلة شباب قسنطينة من تذاكر مواجهة الكأس،  وقد تمكن بعد جهد كبير من إقناعهم برفع حصيلة الشباب من التذاكر إلى 13  ألف، خصوصا في ظل الطلبات الكبيرة لها من قبل عشاق ومحبي النادي الرياضي  القسنطيني.

وقد استجاب منسق فرع كرة القدم عمر غريب لطلبات "سوسو"،  الأمر الذي أراح كثيرا مسيري الشباب الذين عبروا عن امتنانهم لإدارة  الشناوة التي تفهمت موقفهم، وقامت بمنحهم 5 آلاف تذكرة إضافية.

وبمجرد   عودته  إلى قسنطينة سلم بوالحبيب تذاكر المواجهة إلى بعض المسيرين في  الفريق من أجل طرحها للبيع، وهو الأمر الذي حدث بسرعة البرق، حيث تهافت  الأنصار على طلب تذاكر المواجهة التي بلغ ثمنها في السوق السوداء عشية أمس  إلى 800 د.ج، في ظل الطلبات الكثيرة عليها، خصوصا وأن الرغبة جامحة في  التنقل إلى 5 جويلية وتقديم الدعم والمساندة لرفاق بوشريط من أجل العودة  بورقة التأهل إلى الدور نصف النهائي.

بالمقابل فقد شرعت إدارة المولودية  في الحرب النفسية مبكرا، وهذا من خلال إقدامهما على الحجز بفندق الأوراسي،  وهو ذات الفندق الذي ترغب إدارة الشباب في المبيت به ليلة المباراة، وبذلك  أخلطت حسابات إدارة النادي الرياضي القسنطيني التي أفادت بعض المصادر المطلعة أنها تفكر في اللجوء إلى أحد أكبر الفنادق في العاصمة ويتعلق الأمر  بفندق " السوفيتال"، وهذا من أجل وضع تشكيلة التقني الفرنسي روجي لومير في  ظروف مناسبة قبل المواجهة.

على صعيد آخر تواصل تشكيلة شباب قسنطينة  التحضيرات لمباراة المولودية في ظروف جيدة، حيث تدرب الفريق صبيحة أمس  بملحق الشهيد حملاوي، وقد شهدت الحصة تواصل غياب الثنائي نايت يحي و بولحية  اللذان تدربا مرة أخرى على انفراد، وبذلك تتضاءل حظوظها أكثر في اللحاق  بمباراة الشناوة، وهو الأمر الذي أقلق لومير كثيرا وجعله يشرع في تجهيز  الثنائي بهلول وطافر لخلافتهما.

مروان. ب
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC