Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 25/06/2013  (Lu 1781 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 5432
CSC


CSC


CSC


CSC


 
CSC


CSC


CSC


شباب قسنطينة: لموشية يعود لأجندة السياسي… وتوقيع معيزة يصنع الحدث

نشرت الصحفية الأكثر شعبية في أوروبا وفي فرنسا “فرانس  فوتبول” على موقعها الإلكتروني الرسمي خبرا مفاده أن الدولي السابق ولاعب  النادي الإفريقي خالد لموشية سيكون بصفة رسمية لاعبا في صفوف شباب قسنطينة  الموسم المقبل، وفي حال تمت الصفقة بصفة رسمية فإن إدارة الخضورة تكون قد  نجحت في ضم إسم لامع له مكانته وتاريخه، خصوصا وأنه لاعب دولي، وسيكون  إضافة قوية لخط وسط ميدان الخضورة. وللإشارة فإن لموشية سبق له وأن حـل  بمدينة الجسور المعلقة في وقت سابق، للتفاوض مع القائمين على شؤون النادي  القسنطيني، إلا أن أسبابا قاهرة أجـلت العملية.

حديث عن اتفاق سري بين “سوسو” و لموشية

و قد ذهب مصدر مطلع أن هناك اتفاقا سريا بين المكلف  بالاستقدامات محمد بوالحبيب ولموشية، أين تحدث الطرفان عن إمكانية انضمام  لاعب النادي الإفريقي السابق لصفوف الفريق القسنطيني، ويكون الطرفان قد  اتـّـفـقا على كل التفاصيل في انتظار ترسيم الأمور بقسنطينة، خصوصا وأن  اللاعب متواجد حاليا بالجزائر  العاصمة في عطلة.

حميش وبن عطية منتظران للإمضاء اليوم

 
من جهة أخرى أشارت مصادر مطلعة بأن لاعبي اتحاد بلعباس  بن  عطية، وحميش من المنتظر أن يوقّـعا على العقد الذي سيربطهما بشباب قسنطينة  اليوم، ليكونا بذلك رابع وخامس لاعب يلتحقان بصفوف الخضورة بصفة رسمية بعد  كل من الحارس الدولي سيدريك، والمهاجم دراق والمدافع معيزة.

السنافـيـر يرحّبون بمعيزة

استقبل عشاق ومحبّو النادي القسنطيني خبر انضمام المدافع  الدولي السابق عادل معيزة بصدر رحب، وعبّـروا عن سعادتهم بوجود معيزة ضمن  الفريق الذي تنتظره استحقاقات قارية في الموسم الجديد، باعتبار أن المدافع  معيزة صاحب خبرة وتجربة خاصة مع سوشو الفرنسي، والأهلي السعودي وهو ما يفيد  السياسي كثيرا.

زدام يقترب  من السياسي هو الآخر


في الوقت الذي لا تزال فيه صفقة مدافع نجران السعودي “شكلام”  متوقفة مؤقتا، دخل على الخط اسم جديد وقديم في أجندة النادي الرياضي  القسنطيني، ويتعلق الأمر بمدافع فريق مولودية الجزائر “حمزة زدام”، والذي  تريد الكثير من الأندية خطفه والتعاقد معه، ولا شك أن الخضورة أولى  بالمدافع المحوري المتألق من باقي الأندية، سيما وأن اللاعب يمنح الأولوية  لفريقه الأصلي، إذا ما تعثـرت المفاوضات مع شباب عين فكرون. ويحلم السنافير  بأن يروا الثنائي  معيزة، وزدام مرة أخرى جنبا إلى جنب فوق ميدان حملاوي.


 الإدارة تفكر في استعادة المدافع بوعمرية

كشفت مصادر مطلعة بأن إدارة شباب قسنطينة تفكر في استعادة  مدافع جمعية وهران “بوعمرية”، حيث يرغب القائمون على شؤون النادي القسنطيني  في جلب اللاعب لمعرفتهم المسبقة بإمكانياته على اعتبار أنه قدم إلى  السياسي الصائفة الفارطة ثم غادر قبل إنطلاق الموسم، وبالمقابل فإن صخرة  دفاع “لازمو” لا يمانع في خوض مغامرة جديدة مع أصحاب الزي الأخضر والأسود،  غير أن العائق الوحيد الذي قد يحول دون إتمام الصفقة هو وثيقة التسريح، إذ  لا يزال اللاعب مرتبطا بموسم آخر مع الفريق الوهراني.

 م/ ح
اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك
CSC