Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 05/02/2012  (Lu 979 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
الثلوج الكثيفة تلغي المواجهة والجميع ينتظر برمجة جديدة
قرر الحكم سعيدي بالتشاور مع مساعديه ومحافظ المقابلة عدم إجراء مقابلة شباب قسنطينة أمام شباب باتنة عشية أمس،
 وتأجيلها إلى موعد لاحق بسبب أرضية ملعب الشهيد حملاوي التي كانت لا تسمح باللعب نظرا لكمية الثلوج الكبيرة المتواجدة فيها، حيث أن الكرة لا تسير كما ينبغي والخطوط الخاصة بالأرضية غير ظاهرة.
الفريقان حضرا وقام بكل الإجراءات اللازمة
وبالرغم من أن الحديث عن عدم لعب المقابلة كان قد بدأ منذ عشية أول أمس، عندما تم تأجيل مقابلة الجار مولودية قسنطينة والضيف شبيبة الساورة لذات السبب، إلا أن الفريقين سجلا حضورهما بشكل عادي حسب القوانين المعمول بها. كما تم القيام بكل الإجراءات القانونية اللازمة مع طاقم التحكيم من مراقبة لإجازات اللاعبين وغيرها.
اللاعبون بقيوا في غرف تغيير الملابس
ولم يقم لاعبو الفريقين بالتسخينات اللازمة، بحكم أن إلغاء المواجهة كان أمرا مفروغا منه وكان حضورهم إلى الملعب شكلي. حيث لم يغادر لاعبو الفريقين غرف حفظ الملابس، وتركوا مهمة المعاينة لثلاثي التحكيم رفقة محافظ اللقاء والحكم الرابع فقط.
الحكام دخلوا أرضية في حدود الثانية ونصف
وقد أصر أصحاب البدلة السوداء على عدم حاجتهم لتواجد اللاعبين إلى جانبهم، حيث دخلوا أرضية الميدان بمفردهم في حدود الساعة الثانية ونصف وتأكدوا من استحالة لعب المواجهة، لأن الثلوج حينها كانت بعلو 15 سم، قبل أن ترتفع إلى 20 سم بعد ساعة تقريبا. ما جعل إمكانية اللعب فيها حتى لو تم تأجيلها بيوم واحد أي اليوم أكثر من مستحيل، وبالتالي انتظار برمجة جديدة من قبل الرابطة المحترفة بمجرد حصولها على تقرير الحكم.
هذه هي تشكيلة "سي. أس. سي" التي كانت ستلعب
وكان الطاقم الفني للفريق القسنطسنس قد ضبط تشكيلة اللاعبين الذين سيعتمد عليهم منذ البداية، حسب طريقة اللعب التي قرر انتهاجها ومدى جاهزية كل لاعب في الحصص التدريبية الأخيرة. وكانت التشكيلة كالآتي: ضيف في حراسة المرمى، زيتي ومكاوي على الرواقين، جيل ومسالي في محور الدفاع، زميت وحجاج في الاسترجاع، نايت يحيى وبهلول في صناعة اللعب، في حين كانت ستوكل مهمة تهديد مرمى الحارس لوطيف للثنائي إيفوسا- بزاز.
وعامر جميل كان سيعتمد على الأسماء التالية
وفي الجهة المقابلة، فقد حضر الطاقم الفني الباتني بقيادة المدرب العراقي عامر الجميل، تشكيلته الخاصة من أجل قهر أصحاب اللونين الأخضر والأسود، وذلك من خلال الاعتماد على الحارس بولطيف، سعيدي، بوتريعة، بلة وبوجليدة في الخط الخلفي، هريات أوصالح، سابول وفزاني في الوسطي الدفاعي والهجومي، أما خط الهجوم فقد أوكلت المهمة فيه لكل من عمران والهادي عادل.
التلفزيون ألغى نقل المواجهة حتى قبل قرار الحكم
وفي الوقت الذي انتظر عناصر الفريقين قرار الحكم بشأن ترسيم إلغاء المقابلة، فإن القائمين على التلفزة الجزائرية والقسم الرياضي قرروا إلغاء نقل المقابلة على المباشر على القناتين الأرضية و"كنال ألجيري" قبل عشية أمس، وذلك بعد ساعات من إعلان الحكم بوستر عدم لعب مقابلة "الموك" والساورة. الشيء الذي جعل مسؤولي البرمجة يعوضونها بمقابلة في الكرة الطائرة بين المنتخبين الجزائري والكيني.
Elheddaf
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC