Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 23/06/2012  (Lu 1728 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10312
CSC

 
   
CSC
 
CSC
   
CSC
بوالحبيب يصرف النظر عن المدرب تيري فروجير و زكري مرشح بقوة
   
- قرر مدير الاستثمار في النادي الرياضي القسنطيني محمد بوالحبيب، صرف النظر عن فكرة جلب المدرب الفرنسي تيري فروجير، والذي وقع عليه الاختيار من قبل للإشراف على العارضة الفنية، و اتفق معه حول كل تفاصيل العقد، لكن بعد مغادرة "سوسو" المستشفى صبيحة أمس الأول واستئنافه لمهامه، ولأنه يعد المكلف بالانتدابات، شرع في التفكير في قضية العارضة الفنية، ما جعل يطلب معلومات إضافية عن المدرب السابق لمنتخب الطوغو، وعن السبب الحقيقي الذي جعل رئيس شبيبة القبائل محند الشريف حناشي يصرف النظر عنه، ما جعل بوالحبيب يصرف النظر عنه والتفكير في هوية المدرب القادم. هذا ويعد المدرب السابق لوفاق سطيف و مولودية الجزائر نور الدين زكري مرشحا بقوة للإشراف على العارضة الفنية للسنافر، و قد طلب "سوسو" معلومات عن "زكرينو" ووصلته أخبار سارة عن طريقة عمله.
من جهة أخرى فإن المعلومات التي بحوزتنا تؤكد بأن زكري متحمس للعمل في شباب قسنطينة، واشترط استقدام مساعديه معه (محضر بدني ومدرب الحراس).
من جهة أخرى فإن اللاعب المغترب في صفوف نانت الفرنسي بن زرقة يكون قد حل مساء أمس بقسنطينة من أجل توقيع العقد، سيما وأن المفاوضات الأولية بين محمد بوالحبيب و مناجير اللاعب الفرانكو- برتغالي روبريدو سارت في الطريق الصحيح، و لم يبق سوى جزئيات بسيطة من اجل ترسيم التحاق بن زرقة بالسنافر.

على صعيد آخر أكد بوالحبيب للنصر بأنه سوف ينهي الانتدابات في ظرف لا يتعدى 3 أيام، ومن المنتظر أن يحل كل من مدافع مولودية سعيدة يوسف نهاري ومتوسط ميدان شبيبة بجاية عنتر بوشريط نهار اليوم بقسنطينة للتوقيع على العقد، في انتظار التحاق كل من المغتربين بن وناس و مهدي كروش خلال الساعات القادمة.
بورصاص.
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC