Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحاافة 20/07/2013  (Lu 1729 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: el-khroub 1600
  • Messages: 2542
CSC


CSC


CSC


CSC



CSC


الكشف عن قائمة المسرحين بعد المباراة

السنافر يواجهون القبائل وديا سهرة الغد وتركي و زرداب و حنايني تحت المجهر


CSC



- يواجه النادي الرياضي القسنطيني شبيبة القبائل وديا سهرة الغد بداية من الساعة العاشرة و النصف ليلا بالملعب رقم 2 التابع لمركب حمام بورقيبة، وذلك بعد أن توصل المدرب دييغو غارزيتو إلى اتفاق مع مدرب الكناري عز الدين آيت جودي، خاصة و أن الفريقين يتواجدان بنفس الفندق "المرادي"، وهي المباراة الودية الأولى للسنافر خلال التربص الثاني الذي انطلق منذ 12 جويلية و سيدوم إلى غاية 28 من الشهر الجاري. هذا و يعول الطاقم الفني للشباب كثيرا على مواجهة القبائل من أجل الوقوف على إمكانات اللاعبين الجدد، على غرار كل من تركي، دحمان، زرداب و حنايني الذين التحقوا بالفريق قبل انطلاق التربص الثاني، و هو ما جعل التقني الفرانكو- إيطالي يصر على برمجة مباراة ودية بعد مرور أربعة أيام من التحضيرات الجدية.

غارزيتو ينتقل إلى العمل التقنو- تكتيكي

انتقل مدرب الشباب دييغو غارزيتو إلى العمل التقني والتكتيكي خلال التربص الثاني، خاصة بعدما تأكد المحضر البدني الجديد للسنافر جون شارل من تحسن مستوى اللياقة البدنية لرفقاء بزاز، و هو ما جعل غارزيتو يكثر من برمجة المباريات التطبيقية، سيما في الحصص التدريبية الثانية التي تجرى في السهرة بداية من الساعة العاشرة و النصف ليلا، و حسب مصدر مقرب من المدرب غارزيتو فإنه يعمد إلى برمجة المباريات التطبيقية من أجل تحقيق الإنسجام بين اللاعبين.

لا حديث للاعبين إلا عن هوية المسرحين

ويتمحور حديث اللاعبين خلال تواجدهم بحمام بورقيبة التونسية حول هوية اللاعبين الذين سيتم تسريحهم من طرف إدارة الشباب، خاصة و أن الطاقم الفني قد اصطحب 29 لاعبا إلى التربص الثاني، وهو ما يعني أن أربعة أسماء سيتم تسريحها، لكن عدم الكشف عنها إلى غاية الآن جعل الشك ينتاب معظم اللاعبين سواء كانوا الجدد أو القدامى، و حسب معلومات تحصلت عليها النصر من مصادرها الخاصة فإن التسريحات، ستشمل مهاجمين ولاعبي وسط ميدان.

بوالحبيب سيجتمع بغارزيتو بعد مباراة القبائل للكشف عن قائمة التسريحات

التحق أمس المدير الرياضي محمد بوالحبيب بمركب "المرادي"، أين تقيم تشكيلة الشباب تربصها التحضيري الثاني، حيث أصر "سوسو" على التواجد إلى جانب لاعبيه في الفترة الحالية والتي تعتبر في غاية الأهمية، من أجل الإطمئنان على السير الحسن للتربص و الفصل في قضية التسريحات التي أسالت الكثير من الحبر، خاصة و أن معظم الأندية في انتظار كشف إدارة الشباب عن قائمة التسريحات من أجل ربط اتصالاتها بهم، وقد علمت النصر من مصدر مقرب من إدارة السنافر أن بوالحبيب تلقى اتصالات بالجملة من طرف رؤساء أندية كل شباب بلوزداد و أهلي البرج و أمل الأربعاء من أجل الظفر بخدمات اللاعبين المسرحين.

هذا وحسب ذات المصادر فإن بوالحبيب سيجتمع بالمدرب غارزيتو مباشرة بعد نهاية المباراة الودية التي ستجمع رفقاء بزاز بشبيبة القبائل، من أجل الفصل في قائمة المسرحين.

الإدارة ستوجه الدعوة لشخصيات مرموقة لحضور مواجهة إسبانيول

علمت النصر من مصادر مقربة من إدارة النادي الرياضي القسنطيني أنها ستوجه الدعوة لعدة شخصيات مرموقة من أجل حضور المباراة الودية التي سيجريها السنافر سهرة  30 جويلية الجاري أمام نادي إسبانيول برشلونة الإسباني بداية من الساعة العاشرة والنصف، ومن بين هذه الشخصيات وزير الشباب و الرياضة محمد تهمي، رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة و رئيس الرابطة محفوظ قرباج، إضافة إلى الناخب الوطني وحيد حليلوزيتش.

التذاكر تباع 48 ساعة قبل اللقاء وبسعر400 د.ج

حددت إدارة النادي الرياضي القسنطيني سعر تذكرة الدخول إلى ملعب الشهيد حملاوي خلال مباراة إسبانيول ب 400 د.ج، وهو المبلغ الذي يعتبر في متناول الجميع، حيث لم تفصل بعد إدارة السنافر في عدد التذاكر التي سيتم طبعها، على الرغم من أن رئيس مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة ياسين فرصادو قد أعد الواجهة الخاصة بالتذاكر والتي كتب عليها مباراة الصيف.

هذا وستتكفل إدارة النادي الرياضي القسنطيني بالأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، حيث أن عملية بيع التذاكر ستنطلق 48 ساعة قبل المباراة، و تجري إدارة النادي الرياضي القسنطيني في مفاوضات مع إدارة التلفزيون الجزائري من أجل نقل المباراة على المباشر.

فرصادو يجتمع اليوم بممثلي لجان الأحياء

يعقد سهرة اليوم رئيس الفريق ياسين فرصادو اجتماعا بممثلي لجان الأحياء بمركز الفروسية بداية من الساعة العاشرة و النصف ليلا، حيث سيكون محور الحديث مباراة إسبانيول والتي يعول عليها السنافر كثيرا، من أجل وضع صورة مشرفة عن النادي الرياضي  القسنطيني بصفة خاصة والكرة الجزائرية بصفة عامة.
CSC
عميـــــــــــد الأندية قد عــــــــآد .... فهل من منافس يا حســـآد
CSC