Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 04/04/2012  (Lu 939 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10312
CSC


شباب قسنطينة لا يهمه الخصم بقدر ما يهمه أن يلعب في ملعب يسع لجمهوره العريض و المتلهف للألقاب، فالكل يدعوا أن يكون سحب القرعة باستضافة الشباب بقسنطينة من اجل الملعب المتسع للجمهور

CSC


CSC


CSC



CSC


ش. قسنطينة : بلحوت:”أنا ابن الثورة وأحاول زرع الروح الانتصارية في نفوس لاعبي ليكونوا قدوة”                                                                 
                                                                                                                                                                     
CSC
                                                                                                                                                           
يفتح  المدرب رشيد بلحوت قلبه للخبر الرياضي ويتحدث عن أمور عديدة تخص مستقبله  الرياضي مع الفريق وما يشعر به في قسنطينة بعد شهرين من قدومه إلى هذه  المدينة  كما يتحدث عما حدث مع دحمان وغيرها من الأمور.
مرحبا سيد بلحوت وكيف هي الأحوال؟
الحمد لله، أموري على أحسن ما يرام وأمور الفريق كذلك،  وهذا هو المهم بالنسبة لي ولأنصار الفريق.
لنتحدث عن التأهل إلى الدور نصف نهائي، ما تعليقك عليه؟
أعتقد أن اللاعبين أظهروا مؤشرات تؤكد  أنهم يملكون مؤهلات لاعبين كبار قادرون على قيادة الفريق إلى تحقيق نتائج  كبيرة ولكن شريطة أن يلعبوا بنفس الإرادة التي لعبوا بها مواجهة تلمسان  والأكيد أنهم سيفوزون وحتى إن فشلوا في ذلك وخسروا سيكونون راضين عن  أدائهم.
لو نطلب منك تشريح أداء الفريق في لقاء تلمسان ماذا تقول؟
لقد سبق وأن صرحت بأننا لم نتأهل صدفة،  أشكر اللاعبين كثيرا على المردود المقدم، وأهنئهم على التأهل الذي حققوه  بعيدا عن ميدانهم، وأمام منافس صعب المراس، وفي المباراة خلقنا أكثر من عشر  فرص حقيقية للتسجيل، ولكن لا يمكنك دائما أن تسجل الفرص التي منحت لك ورغم  هذا سجلنا هدفا قاتلا، ولذلك أعتقد بأن مرورنا إلى الدور نصف النهائي  مستحق على أكثر من صعيد، ولكن هذا لا يقلل من  قيمة وداد تلمسان الذي قدم  مباراة كبيرة وكان قادرا على  التسجيل في أكثر من مناسبة ولكن في الأخير  هناك فريق يتأهل وآخر يقصى وأتمنى حظا موفقا لتلمسان في البطولة.
ماذا عن لقاء الدور نصف النهائي؟
سنلعبه بكل قوة وندافع عن حظوظنا في  الميدان إلى آخر دقيقة ونتمنى أن توقعنا في ملعبنا وهذا لأننا متعودون عليه  وكذا لأنه يتسع لكل أنصارنا، وسيقربنا هذا أكثر إلى المباراة النهائية.
كيف ستحضر لاعبيك لهذا الموعد التاريخي في مدينة قسنطينة؟
عمل المدربين في البلدان التي تعرف تطورا  كبيرا في الكرة كما هو الحال في أوربا يرتكز كثيرا على الجانب النفسي  والتحضير السيكولوجي للقاءات وفي مثل هاته المواعيد أعمل كثيرا على الرفع  من معنويات اللاعبين وتخفيف الضغط عنهم.
يبدو أنها رسالة إلى اللاعبين
بالفعل أنا أقول للاعبين عليكم أن تلعبوا  دائما بنفس الروح التي ظهرتم بها أمام تلمسان، لأن هذا سيجعل الأنصار  يفتخرون بكم بل وكل الجزائر تقدر ما تقومون به وحتى أنتم ستكونون راضين عما  تقدموه حتى لو انهزمتم في الميدان، ثم إنني مدرب طموح وأعرف أن اللاعب  الجزائري إذا أراد تقديم الأفضل سيقدم وإذا أراد يطبق ميدانيا ويجد لذلك  أنا دائما أطالب اللاعبين بالمزيد ولا أكتفي بما نقدمه في الميدان.
قبل كل هذا تنتظركم مباريات البطولة….
شكرا لأنك فتحت لي المجال للحديث عن هذا  الآن يجب أن نطوي صفحة الكأس والتركيز على البطولة التي لم نضمن بقاءنا بها  بعد  وعلينا أن نواصل العمل بجدية وهذا لحصد المزيد من النقاط التي  ستمكننا من ترسيم البقاء وبعدها سيكون لنا حديث مطول عن الكأس.
هل للمدرب تعليق حول ما قام به دحمان؟
لا أدري لماذا يحاول البعض تهويل ما قام  به اللاعب فهو عبر بيديه فقط عن عدم رغبته في الخروج كونه إنسان وكان يريد  بشتى الطرق التسجيل ثم إن اللاعب لم يقم بتجاوز خطير، ولم يقم بأي خطوة  سلبية، ثم هو لاعب في الفريق وعلينا جميعا أن نتجاوز هذه التفاهات ونتحد  ونتعاون لنوصل الفريق إلى أهدافه.
بعد شهرين من قدومك إلى قسنطينة، هل أنت راض عن عملك؟
راض عن بعض الأمور وغير راض عن البعض  الآخر، ولنبدأ بالأمور الجيدة وهي أننا نحقق نتائج إيجابية على صعيد  البطولة والكأس حيث ربحنا نقاطا عديدة  مكنتا من الاقتراب من  مراتب الدفء  والأمان كما أننا حاليا متأهلين للمربع الذهبي، و لست راضيا عن الأداء أمام  تلمسان.
هل يمكن أن توضح؟
بعد أن شاهدت الأداء البطولي للاعبين أمام  تلمسان قلت للاعبين لماذا تبخلون على أنفسكم في الحصول على ثناء كل  الجزائريين بمثل هذا الأداء لذلك قلت لهم أنا أحبكم هكذا والجزائريون  يحبوكم هكذا كذلك.
هل تفكر في تمديد عقدك؟
لماذا أفكر أنا هنا في قسنطينة والموسم لم  ينته بعد لذلك لكل مقام مقال علينا أن ننهي البطولة والكأس أولا ثم سيكون  لي حديث مع المسيرين وإذا قدر الله سأكون في شباب قسنطينة الموسم القادم.
هل أنت مرتاح في قسنطينة؟
أنا من البيت إلى التدريبات لذلك لا أقصد  أماكن كثيرة والمعنويات جيدة وبالنسبة لحي بوالصوف أعتقد أن به أنصارا  كثر  يحبون هذا الفريق وهذا أمر عاد بالنسبة لفريق يشجعه الآلاف.
كلمة عن لقاء تلمسان في البطولة؟
أولا أشكر لاعبي وأنصار هذا الفريق على  الروح الرياضية العالية التي ظهروا بها في لقاء الجمعة الماضي، وعن اللقاء  القادم أقول أننا لم نحقق البقاء بعد وعلينا أن نحققه ميدانيا  وهذا يتطلب  جمع النقاط من داخل وخارج ميداننا.
كلمة أخيرة؟
أتمنى أن نظهر بنفس المستوى الذي قدمناه في لقاء تلمسان، كما أتمنى أن نتحد جميعا من أجل تحقيق نتائج كبيرة لهذا الفريق وأنصاره.
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC