Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 07/04/2012  (Lu 1151 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10312
CSC

 
شباب قسنطينة في تلمسان بتشكيلة مغايرة تماما لمقابلة الكأس، و الاحتياطيون يريدون انتهاز الفرصة و ابراز قدراتهم، و العودة بأقل الأضرار أمام فريق ليس له ما يخسر

CSC


CSC
قادرون على تكرار سيناريو لقاء الكأس
- يرى مدافع شباب قسنطينة يحيى جيلالي أن فريقه قادر على تكرار سيناريو  لقاء الكأس أمام وداد تلمسان وإن اعترف أن المعطيات تختلف، غير أن ذلك لا  يمنع العودة بنتيجة إيجابية، تبقى الفريق ضمن دينامكية جيدة ، "كحلة " كما  يلقبه زملاءه يرى في حوار للنصر أن التأهل لمنافسة الكأس، لن يشتت تركيزهم،  وان الأولوية في الظرف الراهن للقاءات البطولة .
*كيف تنظر لمباراة اليوم؟
المباراة عادية، كبقية المباريات الأخرى، نحن عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية، للإبعاد الضغط عنا خاصة في نهاية الموسم.
* هل سيؤثر غياب عديد العناصر على مردود التشكيلة؟
الغيابات  ستؤثر نوعا ما على مردود التشكيلة، غير أن ثراء التعداد سيقلل من وقع هذه  الغيابات ، لقد اعتدنا على هذه الوضعية منذ بداية الموسم ، وفي كل مرة  يستطيع البدلاء أن يقدموا المردود المنتظر منهم .
* كيف تتوقع أن تكون المواجهة؟
بكل  تأكيد ستكون مختلفة تماما عن لقاء منافسة الكأس، لاعبو ا وداد تلمسان  سيدخلون المباراة بنية التأثر من إقصائهم من منافسة الكأس ونحن نعلم ذلك  جيدا، وعليه من واجبنا خوض اللقاء بكل تركيز وعدم السقوط في فخ المنافس .
*هل اهتمامكم بمنافسة الكأس يقلل من تركيزكم على لقاءات البطولة؟
لقد  سمعت هذا الكلام من قبل، نحن كلاعبين لا نرى الأمور من هذه الزاوية، نحن  دائما نسعى إلى أخد الأمور على حدا، لقد طوينا صفحة الكأس، وتركيزنا في  الوقت الراهن منصب على  لقاءات البطولة وعلينا التحضير لها بطريقة جيدة و  السعي لتحقيق أحسن النتائج الفنية، حتى نضمن البقاء في أريحية.
*ما هو المطلوب في هذه المباراة؟
نحن  نعي جيدا أن المباراة لن تكون صعبة، غير أن ذلك لن يمنعنا من السعي للعودة  بنتيجة إيجابية وتكرار سيناريو لقاء الكأس ، نحن نثق في إمكانياتنا، و لنا  القدرة على تحقيق الفوز مرة أخرى أمام وداد تلمسان.
*بماذا تختم هذا الحوار؟
حضرنا  في أجواء جيدة، علينا أن نحافظ على الديناميكية التي يتواجد فيها الفريق،  نعد الأنصار أننا لن ندخر أي جهد لإسعادهم وليكونوا على يقين أننا نحرص  دائما على أن تتواصل أفراحهم داخل و خارج ملعبنا.


تلعب مساء اليوم مباريات الجولة الرابعة والعشرين مبتورة من مقابلتي  الرائد السطايفي وجمعية الشلف المنشغلين بالمنافسة القارية، في الوقت الذي  لعبت نهاية الأسبوع الفارط مقابلة شبيبة بجاية وعرفت فوز أبناء يما قوراية  على حساب البابية، ومع ذلك تعد مواجهات اليوم بكثير من الندية والإثارة،  خاصة على مستوى مؤخرة الترتيب، أين يلتقي رباعي يصارع لأجل ضمان البقاء في  مباراتين ناريتين الفائز فيهما سيضخ نقاطا مضاعفة في رصيده قبل ست جولات عن  نهاية الموسم الكروي.
والبداية بملعب عابد حمداني الذي يحتضن قمة بست نقاط، حيث تستضيف  الحمراء نصر حسين داي حامل الفانوس الأحمر في مباراة غير قابلة للقسمة على  اثنين، والفوز فيها سيمنح صاحبه جرعة أوكسجين ودفعا أقوى على مواصلة صراع  البقاء بمعنويات أفضل، فمن جهة سيقرب الفوز لا يسكا أكثر من شاطئ الأمان  ويبقي مصيرها بيدها، وفي الجهة المقابلة تدرك النهد أن الخسارة اليوم  ستقربها من الرابطة الثانية، وعشية اللقاء سعت إدارة الجمعية إلى إبعاد  اللاعبين عن الضغط بنقلهم إلى عين مليلة، وتحفيزهم برصد منحة تقدر بعشرة  ملايين نظير الفوز، ونفس المعطيات ستكون حاضرة في ملعب زبانة، أين يستضيف  حمراوة مولودية سعيدة في لقاء الموسم، فأي نتيجة غير فوز المولودية  الوهرانية سيعصف بآمال وطموحات الفريق في الموسم الجاري، والإطاحة  بالسعيدية ستؤدي بالفريقين إلى تبادل المراكز ، من خلال قفز الحمراوة إلى  الصف الثاني عشر في منعرج هام وحساس من الموسم، وبعبارة أخرى فإن لايسكا  وحمراوة أمام مباراة العام.
وفيما يلعب السنافر لقاء تلمسان بتعداد  مبتور من ست ركائز ، ما يقلل من فرص تشكيلة بلحوت في العودة بنتيجة طيبة ،  أمام فريق لم يبق له سوى جبهة الدوري لإنقاذ موسمه، ينشط الجاران اتحاد  الحراش ومولودية الجزائر ديربي بلا طعم ولا رائحة لغياب الجمهور بداعي  العقوبة المسلطة على أنصار الصفراء، وتواجد طرفيه في المنطقة الدافئة.
أما  الوصيف اتحاد الجزائر فسيلعب مباراة مميزة، حيث يسعى لتقليص الفارق عن  الرائد في كلاسيكو ، يعني الكثير لمدربه مزيان إيغيل الذي يبحث عن فوز يسعد  الأنصار ويرد له الاعتبار بعد تجربة فاشلة رفقة كناري جرجرة
.
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC