Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: اخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 08/04/2012  (Lu 984 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10312
CSC


كل الصحف اجمعت على ان شباب قسنطينة دفع ثمن غياب الركائز
CSC



حوالي 200 "سنفور" سجلوا حضورهم بالمدرجات
تنقل  عدد قليل من أنصار شباب قسنطينة إلى مدينة تلمسان مقارنة بلقاء الكأس  لمساندة لاعبيهم في مباراة أمس، حيث سجلنا حضور قرابة 200 "سنفور" وجلسوا  في المدرجات المكشوفة وعلقوا رايات الفريق، بالإضافة إلى رايات "الإلترا"  التي تخص كل من "أولاد سيدي راشد"، "لوكا راغازي" و"فاردي أڨويلا". وقد صنع  الحضور أجواء رائعة في مدرجات العقيد لطفي التي عادوا إليها للمرة الثانية  في ظرف أسبوع.
التلمسانية استقبلوهم أحسن استقبال
استقبل  أبناء عاصمة الزيانيين نظرائهم من قسنطينة أحسن استقبال أمس على هامش  مباراة البطولة التي جمعت الوداد المحلي بـ"سي.أس.سي"، فقد صنع كل من  التلمسانية والسنافر أجواء رائعة وسط المدينة صبيحة أمس، وهو ما يؤكد  العلاقة الرائعة بين أنصار الفريقين رغم أن السنافر تفوقوا على رفقاء  بوجقجي في المباراة الماضية وأقصوهم من منافسة الكأس.
... وتمنوا لهم الفوز بالكأس
وما  يؤكد قيمة أنصار وداد تلمسان والروح الرياضية الكبيرة التي يتمتعون بها،  هو أنهم أكدوا إلى أنصار شباب قسنطينة أنهم يتمنون لهم الفوز بكأس  الجمهورية هذا الموسم رغم أنهم كانوا وراء إقصائهم من الدور ربع النهائي،  كما أكدوا لهم أن كل فريق يقصي الوداد في دور متقدم إلا ويحمل الكأس،  لاسيما من شرق البلاد في شاكلة وفاق سطيف.
لاعبو "سي. أس. سي" صلوا الظهر جماعة قبل بداية اللقاء
تزامن  تواجد لاعبي شباب قسنطينة بملعب العقيد لطفي مع موعد صلاة الظهر، ولهذا  قام معظم لاعبي الشباب في شاكلة لمايسي، بوڤرة بالإضافة إلى المدرب المساعد  بونعاس، بأداء فريضة الصلاة جماعة أمام غرف تغيير الملابس الخاصة بهم، وهو  ما يؤكد الخصال الحميدة والإلتزام الكبير للفريق مع التركيز على تأدية  الفرائض في أوقاتها.
بلحوت استقبل بحفاوة
حظي  مدرب شباب قسنطينة رشيد بلحوت باستقبال خاص من قبل أنصار وداد تلمسان، إذ  اهتزت المدرجات المغطاة فور دخول مدرب الشباب أرضية الميدان لتوجيه لاعبيه  أثناء عملية الإحماء. وقد بادلهم بلحوت التحية من خلال التصفيق لهم، ويبدو  أن التصريحات التي أدلى بها بلحوت بعد نهاية مباراة الكأس وقبل مباراة أمس،  حين أثنى على تشكيلة المدرب عمراني وأشاد كثيرا بأنصار تلمسان، زادت من  قيمته وشعبيته في مدينة الزيانيين.
"الشناوة" وأنصار بلعباس إلى جانب "السنافر" في المدرجات
سجل  أنصار مولودية الجزائر وأنصار إتحاد بلعباس حضورهم أمس بمدرجات العقيد  لطفي وجلسوا إلى جانب "السنافر" وساندوا رفقاء مكاوي كثيرا، إذ استغل  "الشناوة" فرصة إجراء مباراتهم أمس دون جمهور للتنقل رفقة أنصار الشباب  بحكم العلاقة الجيدة بين أنصار الفريقين، في حين أبى البلعباسيون إلا  التواجد إلى جانب السنافر بعد أن عادوا بفوز ثمين من قسنطينة أمام الجار  مولودية قسنطينة ولقوا هناك استقبالا كبيرا.
=====================================================
"السنافر" يتعرفون على منافسهم في الكأس اليوم ويريدونه بـ"حملاوي"
يتعرف  شباب قسنطينة أمسية اليوم على منافسه المقبل في إطار الدور نصف نهائي من  كأس الجمهورية، من خلال عملية القرعة التي ستجرى على المباشر في حصة "دوري  المحترفين"، فأنظار كل عشاق اللونين الأخضر والأسود ستكون مشدودة إلى الحصة  التلفزيونية التي ستحدد مصير فريقهم، ويأمل آلاف "السنافر" أن تكون القرعة  في صالحهم وتمكنهم من ضمان تواجدهم في المقابلة النهائية ولو بأفضلية  معنوية قليلة.
الجميع يتمنى أن تكون ورقة "السي.أس.سي" هي الأولى
وبما  أن قانون الكأس يؤكد على أن الفريق التي يسحب أولا هو الذي سيتضيف على  ملعبه وأمام جمهوره، فإن أنصار "السي.أس.سي" يريدون أن تكون البداية بهم  بغض النظر عن المنافس الذي سيواجهونه، بحكم أنهم سيفرضون عليهم التنازل عن  حلمهم في لعب المقابلة النهائية سواء من خلال ضغط المدرجات أو قوة لاعبيهم  بملعب الشهيد "حملاوي". يأتي هذا في الوقت الذي يريد البعض تفادي مواجهة  وفاق سطيف، بما أنه الفريق الوحيد القادر على الفوز عليهم في أي ملعب نظار  لقوة مجموعته.
اللعب في ملعب محايد مرفوض مسبقا لأنه ينافي القوانين
وفي  الوقت الذي تقدمت إدارة الرئيس ياسين فرصادو بطلب إلى الجهات المعنية  لبرمجة مواجهتهم المقبلة- بغض النظر عن طبيعة المنافس- بملعب محايد، بحجة  أن اللعب بغير ملعب الشهيد "حملاوي" لا يساعد على إجراء مقابلة تليق بطبيعة  الدور والفريقين وبالضبط من حيث الحضور الجماهيري، إلا أنه يجب التأكيد  أنه رغم خرجة المسيرين، فذلك يعتبر مرفوضا مسبقا لأنه ينافي القوانين،  الشيء الذي يجعل انتظار عملية القرعة واللعب في أي مكان تحدده عملية  القرعة.
"السنافر" سيحضرون بقوة يوم 20 أو 21 أفريل وفي أي مكان
وفي  انتظار معرفة الفريق الذي سيلعبون أمامه والملعب الذي سيحتضن أحد لقاءي  المربع الذهبي، فإن مناصر شباب قسنطينة يحضرون بكل قوة لهذا الموعد الذي  سيكون يوم الجمعة 20 أفريل أو السبت 21 من الشهر نفسه، حسب البرنامج الذي  ضبطته لجنة تنظيم الكأس، فالجميع يأمل أن يفوز أشبال المدرب رشيد بلحوت في  المواجهة المقبلة داخل الديار أمام شبية القبائل وترسيم بقائهم بنسبة كبيرة  حتى يتفرغوا بصفة نهائية للكأس، ليبقى الأكيد هو أن الأجواء ستكون كبيرة  والفرجة مضمونة 100 % من جانب "السنافر" من المدرجات وفي أي مكان.
---------------------------------------------------
يتواجد خارج أرض الوطن لأسباب صحية...
بوالحبيب تنقل إلى دبي لإجراء بعض التحاليل الطبية ويعود في الأيام القادمة
يتواجد  مسؤول الإستثمار في النادي الرياضي القسنطيني محمد بوالحبيب خارج أرض  الوطن، وبالضبط في دبي الإماراتية، وذلك لإجراء بعض التحاليل الطبيّة، فقد  غادر مدينة الجسور المعلقة منذ ثلاثة أيام على أن يعود في الأيام القادمة  على حد تعبيره، لاسيما أنه يعاني كثيرا من الإرهاق جراء التعب الكبير  والضغط الشديد الناجم من المجهودات الكبيرة التي يبذلها طيلة الأسبوع،  لاسيما أنه يعتبر الرجل الأول في النادي.
يعاني من "الفتق" وكثرة ضغوط العمل
ويعاني  مسؤول الإستثمار في النادي الرياضي القسنطيني محمد بوالحبيب من "الفتق" عل  مستوى البطن، بالإضافة إلى كثرة ضغوط العمل، وهو ما جعل الأطباء ينصحونه  بضرورة إجراء بعض التحاليل التي استوجبت تنقله إلى دبي الإماراتية، إذ سبق  وأن أشار بوالحبيب لـ "الهداف" بمعاناته من الناحية الصحية في حواره  السابق، كما كان لنا حديث هاتفي مع بوالحبيب أمس أكد لنا انه بصدد إجراء  بعض التحاليل الطبية.
سيجري عملية جراحية الشهر القادم
وحسب  المعلومات التي بحوزتنا، والتي أكدها لنا المسؤول عن الإستثمار في النادي  الرياضي القسنطيني محمد بوالحبيب، فإن الأطباء أكدوا له ضرورة إجرائه عملية  جراحية، وقد برمجها الطبيب الذي يعالج لديه الشهر القادم، لاسيما أن الرجل  الأول في الشباب أكد له أنه لا يستطيع ترك النادي في الأيام القادمة وهو  مقبل على تحد كبير على هامش مباراة الدور نصف النهائي من منافسة كأس  الجمهورية المقرر إجراؤه يومي 20 و21 من الشهر الجاري.
بوالحبيب حقق الأهداف التي سطرها في بداية الموسم
من  جهة أخرى، حقق محمد بوالحبيب بنسبة كبيرة الأهداف التي سطرها رفقة أعضاء  مجلس إدارة النادي قبل بداية الموسم، لاسيما أن الهدف الوحيد المسطر كان  ضمان البقاء في الرابطة المحترفة الأولى، والفريق يتجه بخطى ثابتة إلى  تحقيق ذلك قبل نهاية البطولة بـ 6 جولات. والأكثر من ذلك فإن "السنافر"  يتواجدون في المربع الذهبي من منافسة الكأس ويتعرفون اليوم على منافسهم،  وهو ما يؤكد أن الموسم ناجح على طول الخط.
سيجد نفسه مجبرا على الإنسحاب في نهاية الموسم
وبالنظر  إلى حالته الصحية، إذ أمره الأطباء بضرورة عدم الإنفعال كثيرا وتفادي  أنواع الضغوط، أكد بوالحبيب لمقربيه أنه سينسحب من تسيير الفريق الموسم  القادم رغم أنه لا يستطيع ترك فريق القلب، لكن ما باليد حيلة. هذا وقد سبق  لـ بوالحبيب أن لوح بالإستقالة في المرة الماضية وصرح بذلك في "الهداف"،  لكن تدخل السلطات المحلية- بالإضافة إلى السنافر- عجل بعودة الرجل الأول في  النادي لإكمال مهامه.
السنافر يعتبرونه الوحيد القادر على قيادة "الخضورة"
من  جهتهم، يعتبر أنصار شباب قسنطينة أن المسؤول عن الإستثمار محمد بوالحبيب  هو الوحيد القادر على قيادة "الخضورة"، لاسيما أن الإنجاز الوحيد الذي حققه  الفريق ارتبط باسمه بما أنه كان يترأس الفريق موسم اللقب الوحيد الذي تحصل  عليه السنافر 96/97، بالإضافة إلى أنه تمكن من تحقيق الصعود إلى الرابطة  المحترفة الأولى في أول موسم عاد إليه إلى النادي، ناهيك عن الحلم الذي  أصبح يراود السنافر وهو الظفر بلقب كأس الجمهورية.
... ويلقبونه بـ"المخ" لطريقة تسييره للنادي
وما  يؤكد تعلق أنصار شباب قسنطينة بالمسؤول عن الإستثمار في النادي الرياضي  القسنطيني، هو أن السنافر أصبحوا يلقبون بوالحبيب بـ"المخ" في إشارة إلى  دهائه الكبير، بالإضافة إلى الخبرة الكبيرة التي يملكها في التسيير، لاسيما  أن الفريق لا يعاني من الناحية المادية عكس بقية الفرق الكبيرة الأخرى  التي يدين لاعبوها برواتب كبيرة. لكن لاعبي شباب قسنطينة في الوقت الراهن  يدينون بمنحة التأهل على حساب تلمسان المقدرة بقرابة 50 مليون، والتي وعدهم  بالحصول عليها قبل مباراة شبيبة القبائل، وخير دليل على ذلك- يقول  الأنصار- أن معظم اللاعبين أصبحوا يتوسطون من أجل اللعب لـ"سي.أس.سي".
بوالحبيب: "الشيء الذي وعدت به في بداية الموسم حققته وحان الوقت لأنشغل بصحتي"
اتصل  بنا المسؤول عن الإستثمار في النادي الرياضي القسنطيني محمد بوالحبيب أمس  من دبي الإماراتية، وأكد لنا أنه يعاني من الناحية الصحية وأجبر على التنقل  خارج أرض الوطن لإجراء بعض التحاليل الطبية. كما أكد محدثنا أنه حان الوقت  لينشغل بصحته وقال: "الشيء الذي وعدت به في بداية الموسم حققته بنسبة  كبيرة، لاسيما أن الفريق في طريقه إلى ضمان البقاء في الرابطة المحترفة  الأولى والتأهل إلى الدور نصف النهائي من الكأس "بونيس"... أنا متواجد  حاليا خارج أرض الوطن لإجراء بعض التحاليل الطبية، وعلي أن أنشغل حاليا  بحالتي الصحية التي تدهورت لاسيما أنني "فرّطت" كثيرا فيها".
"في نهاية الموسم سأترك مكاني لطاقات جديدة لتسيير الفريق"
وتابع  بوالحبيب حديثه إلينا، إذ أكد لنا أنه سيترك مكانه الموسم القادم ويفسح  المجال لطاقات جديدة قادرة على تسيير النادي، لاسيما أنه شعر بالتعب الكبير  ويخشى تدهور حالته الصحية، لاسيما أن الأطباء نصحوه بالإبتعاد عن ميدان  كرة القدم بعد إجرائه العملية الجراحية الشهر القادم، وقال في هذا الصدد:  "في نهاية الموسم سأترك مكاني لطاقات شابة تضخ نفسا جديدا على النادي،  لاسيما أن الأطباء نصحوني بالإبتعاد عن هذا الميدان تفاديا لأي مضاعفات،  وبكل صراحة تعبت من كرة القدم وهذا المحيط المتعفن".
----------------------------------------------------
كعوان يعود إلى حراسة المرمى بعد 8 جولات
عاد  الحارس الثاني لشباب قسنطينة سفيان كعوان إلى حراسة مرمى السنافر في  مباراة أمس وعوض الحارس المتألق ضيف لعمارة الذي غاب بسبب العقوبة الآلية،  بعد تلقيه الإنذار الثالث في لقاء الكأس أمام المنافس نفسه وداد تلمسان.  ويعود آخر لقاء شارك فيه ابن مدينة عين الفوارة في البطولة إلى الجولة  الأولى من مرحلة العودة أمام شبيبة بجاية، وتجدر الإشارة أن كعوان شارك في  لقاء الدور 16 من الكأس أمام المدية.
إروكما عوض زيتي المعاقب
أقحم  المدرب رشيد بلحوت المدافع الأيمن إروكما أساسيا في مباراة أمس كما كان  منتظرا، وذلك لتعويض غياب المدافع زيتي المعاقب بعد أن تلقى البطاقة  الحمراء في مباراة الكأس الماضية، على أن يعود أمام فريقه السابق شبيبة  القبائل في لقاء الجولة القادمة من البطولة بملعب الشهيد حملاوي دون جمهور.
منصوري، بوڤرة، فرحات ونايت يحي يعودون إلى التشكيلة الأساسية
عاد  كل من يزيد منصوري، فرحات أيوب، نايت يحيى وكذلك المهاجم فؤاد بوڤرة إلى  التشكيلة الأساسية في مباراة تلمسان بدلا من زميت، بزاز ودحمان المعاقبين،  بالإضافة إلى حجاج الذي حول في مباراة أمس إلى محور الدفاع تاركا مكانه  للمتألق نايت يحيى الذي عاد إلى التشكيلة الأساسية، والتي غاب عنها منذ  لقاء الدور ثمن النهائي في منافسة الكأس أمام جمعية الخروب.
بلحوت فضل حجاج في المحور رفقة لمايسي
فضل  بلحوت الإعتماد على اللاعب فضيل حجاج في منصب غير منصبه الأصلي، إذ شارك  "بابي" في منصب قلب دفاع رفقة المدافع لمايسي، وتعتبر هذه ثاني مباراة  يشارك فيها حجاج في المحور بعد مباراة الخروب، رغم وجود كل من جيلالي  والعائد من العقوبة مسالي في مقعد الإحتياط.
دخل بخطة حذرة في الشوط الأول
دخل  بلحوت مباراة أمس بخطة حذرة، إذ اعتمد على خطة (4-5-1) وعمل على تعزيز وسط  الميدان مع الإعتماد على العائد إلى التشكيلة الأساسية فؤاد بوڤرة وحيدا  في الهجوم، لاسيما أن مدرب السنافر يعرف جيدا قدرات المحليين بالنظر إلى  الغيابات الكثيرة التي يعاني منها فريقه، والتي قدرت بـ 6 غيابات كاملة.
دفاع الشباب يتلقى ثلاثة أهداف في ظرف 5 دقائق
تلقى  دفاع شباب قسنطينة في مباراة أمس ثلاثة أهداف في ظرف وجيز جدا قدر بـ 5  دقائق، حيث تمكن التلمسانيون من تسجيل الهدف الثاني، الثالث والرابع في  (د60)، (د63) و(د65) على التوالي. وهو ما يؤكد الخلل الكبير الذي كان في  دفاع السنافر، لاسيما أن المدافع لمايسي لم يسبق له اللعب رفقة حجاج.
فرصادو يمثل الشباب في قرعة الكأس
يسافر  رئيس مجلس إدارة النادي الرياضي القسنطيني ياسين فرصادو إلى الجزائر  العاصمة صبيحة اليوم لتمثيل شباب قسنطينة في قرعة كأس الجمهورية المقرر  إجراؤها مساء اليوم بفندق "الماركير"، وسيتم نقلها على المباشر في حصة  "دوري المحترفين" مثلما كان عليه الحال في قرعة الدور ربع النهائي.
فرصادو: "سنحاول بذل كل مجهودات لتشريف المدينة في الكأس"
أبدى  رئيس مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة ياسين فرصادو فخره واعتزازه بتصريحات  السلطات المحلية عبر صفحات "الهدّاف"، لاسيما الرجل الأول في الولاية نور  الدين بدوي، بالإضافة إلى مدير الشبيبة والرياضة عبد الحميد دعماش، وقال  فرصادو: "تصريحات السلطات المحلية وعلى رأسهم والي الولاية نور الدين بدوي،  بالإضافة إلى مدير الشبيبة والرياضة عبد الحميد دعماش، أثرت فينا كثيرا  وأظن أنها زادت الحمل علينا، لاسيما أنهم أكدوا دعمهم المطلق لشباب قسنطينة  في منافسة الكأس، وسنحاول بذل كل مجهوداتنا لتشريف المدينة في الكأس  والعمل على الوصول إلى الدور النهائي".
بوڤرة يضيف الخامس والسادس وأصبح هداف الفريق
دشن  المهاجم فؤاد بوڤرة عودته إلى التشكيلة الأساسية بتسجيله هدفين رفع بهما  رصيده إلى ستة باحتساب هدفيه في لقاء الكأس أمام المدية، بالإضافة إلى  هدفين في البطولة أمام كل من الحراش وسعيدة. تجدر الإشارة إلى أن بوڤرة  أصبح هداف الفريق قبل كل من المهاجم دحمان والمدافع زيتي اللذين بحوزتهما  أربعة أهداف.
صورة المرحوم فاروق سوالمية حاضرة في تلمسان
يبدو  أن أنصار شباب قسنطينة لم ينسوا الفقيد فاروق سوالمية- رحمه الله- الذي  ذهب ضحية العنف في الملاعب، بعد أن وافته المنية في أحداث سكيكدة المعروفة،  وقد حضرت صورة المرحوم في ملعب العقيد لطفي، لاسيما أن التلمسانيين  يعتبرون أول من واسوا أنصار الشباب في محنتهم على هامش مباراة البطولة التي  جمعتهما بعد الأحداث مباشرة أيام الرئيس مازار.
حجاج لام إروكما في (د22)
لام  قلب دفاع الشباب فضيل حجاج زميله إروكما بشدة في (د22)، بعد الهفوة التي  ارتكبها وكاد على إثرها لاعبو الوداد أن يسجلوا هدف السبق، بعد أن توغل  المتألق أمبان من الجهة اليمنى لدفاع الشباب، ووزع كرة خطيرة كاد يسكنها  سامر شباك الحارس كعوان، لولا يقظة حجاج الذي أخرجها إلى الركنية.
كعوان تلقى 7 أهداف في مبارتين
تلقى  الحارس كعوان رباعية كاملة في مباراة أمس أمام تلمسان، في ثاني مشاركة له  في البطولة ورفع بذلك عدد الأهداف التي تلقاها إلى 7 في مبارتين، بعد أن  تلقى ثلاثة أهداف في مباراة بجاية، ما جعل بعض الأنصار المتواجدين في ملعب  العقيد لطفي يتساءلون عن سبب عدم إقحام الحارس الشاب بوخيت، وتجدر الإشارة  إلى أن شباب قسنطينة يهزم لأول مرة هذا الموسم برباعية.
لمايسي يغيب عن مباراة القبائل
سيغيب  المدافع المحوري في صفوف شباب قسنطينة عبد الرحمان لمايسي، عن مباراة  فريقه القادمة أمام شبيبة القبائل، بعد أن طرده الحكم ميال في (د82) إثر  تلقيه بطاقتين صفراوين الأولى في (د65) والثانية في(د82)، وقد أكمل السنافر  المباراة بعشرة لاعبين طيلة 8 دقائق.
مسالي وجيلالي غابا في آخر لحظة
فضل  المدرب رشيد بلحوت إراحة جيلالي ومسالي في مباراة أمس، بعد أن شعر الأول  بآلام خفيفة على مستوى الظهر ليلة المباراة، في حين أن ارتفعت حرارة مسالي  نوعا ما صبيحة اللقاء، ما جعل الطاقم الفني لـ "الخضورة" يفكر أكثر في  المباراة القادمة أمام شبيبة القبائل، التي تعتبر في غاية الأهمية.
بن ساسي شارك رغم الآلام
شارك  المدافع الأيسر نصر الدين بن ساسي في مباراة أمس، رغم الآلام التي شعر بها  على مستوى العضلة المقربة ليلة اللّقاء، ورغم أن مجهودات الطاقم الطبي  بقيادة المشرف الطبي لزهر شلبي لم تجد نفعا، إلا أن المدرب رشيد بلحوت اضطر  إلى إشراك ابن "حي التوت"بعد طرد لمايسي في (د82). يذكر أنه كان من  المفترض أن يدخل لمايسي أساسيا أمس.
زيتي تابع مباراة الوفاق أمس الأول من المنصة الشرفية
حضر  المدافع الأيمن في صفوف شباب قسنطينة زيتي في مباراة وفاق سطيف أمس الأول  برسم كأس "الكاف" أمام نادي "سيمبا" التانزاني، والتي أقصي فيها "نسور  الهضاب" رغم فوزهم في المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف. وقد استغل  لاعب السنافر فرصة تواجده بمسقط رأسه لمتابعة فريقه السابق، لاسيما أن هذا  الأخير لم يشارك في مباراة الشباب أمس أمام وداد تلمسان بسبب العقوبة، وقد  جلس زيتي في المنصة الشرفية الثانية لملعب 8 ماي بسطيف.
"لبيب" سيكون ممولا جديدا لـ"السي.أس.سي"
إلتقى  الرئيس ياسين فرصادو عشية أمس ممثلي عن شركة صناعة الزبدة المعروفة باسم  "لبيب"، للحديث عن إمكانية تمويل هذه المؤسسة لشباب قسنطينة بداية من  الأيام القليلة المقبلة حتى نهاية الموسم المقبل، إذ تحدث الرجل الأول في  شباب قسنطينة حول الخطوط العريضة مع مسؤولي الشركة وتم الإتفاق بشكل مبدئي  على أن يكونوا بمثابة رابع "سبونسور" لشباب قسنطينة هذا الموسم، بعد كل من  مؤسسة "نجمة" للإتصالات، سونلغاز وحضنة، وسيتم ضبط وترسيم كل تفاصيل العقد  في موعد جديد بينهما في الأيام القليلة المقبلة
.
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC