Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 09/04/2012  (Lu 1072 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10312
CSC


بعدما انتهت القرعة على وقع مقابلة أخرى خارج الديار و هذه المرة أمام شباب بلوزداد بملعب هذا الاخير20 اوت، تنتظر شباب قسنطينة مقابلة مهمة جدا في البطولة أمام شبيبة القبائل بملعب الشهيد حملاوي بدون حضور اللاعب  رقم 12 و المتمثل في الجمهور

CSC


CSC
الغيابات ونقص الانسجام أثر على مردودنا في تلمسان
- أرجع مدرب شباب قسنطينة رشيد بلحوت  الهزيمة الثقيلة التي مني بها فريقه في تلمسان (4/2)، إلى الغيابات الكثيرة  ونقص الانسجام بين اللاعبين، كون التشكيلة الأساسية التي اعتمد عليها عرفت  عودة 6 عناصر كاملة، بالإضافة إلى عدم تأكد مشاركة الثنائي جيلالي و مسالي  إلا في آخر لحظة لأسباب صحية.
بلحوت صرح في هذا الصدد: "هزيمة تلمسان كانت منطقية بالنظر لمجريات  اللقاء، وواقعية المنافس، عكس فريقي فقد عانى من عدة غيابات نوعية، وانعدام  التنسيق كان له الأثر السلبي. ضيعنا عدة فرص في الشوط الأول و كان  بإمكاننا إنهاءه متفوقين في النتيجة".
هذا واستطرد مدرب السنافر: "علينا  نسيان مباراة تلمسان والتفكير في ما هو قادم، سيما وأن الفريق يسعى إلى  ضمان البقاء وبلوغ الدور النهائي لكأس الجمهورية".
للإشارة فإن الرباعية  التي تلقاها الحارس كعوان هي الأولى من نوعها هذا الموسم، كما أن الأخير  تلقى 7 أهداف في مباراتين باحتساب ثلاثية بجاية، ما يؤكد قيمة الحارس ضيف  وتأثير غيابه على نتائج الفريق.من جهة أخرى عادت تشكيلة السنافر أمس برا  على متن حافلة النادي، حيث وصلت مدينة الجسور في حدود الساعة الرابعة  صباحا، و قد غاب عن الوفد كل من المدرب رشيد بلحوت ، بالإضافة إلى مدرب  الحراس دني فيصل الذي دخل تربص حراس المرمى بمركز سيدي موسى، على أن يستأنف  السنافر التدريبات عشية اليوم على الساعة الرابعة مساء بملعب الدقسي، من  أجل التحضير للمباراة المنتظرة أمام شبيبة القبائل.
CSC
السنافر في مواجهة بلوزداد وقمة  نارية بين الوفاق والحراش
أسفرت عملية قرعة الدور نصف النهائي لكأس الجزائر في طبعتها 48 عن  مواجهتين تعدان بكثير من الإثارة ، بالنظر لطموح الفرق الأربعة المتبقية في  السباق لبلوغ المحطة النهائية ومعانقة السيدة الكأس.  ولعل قمة هذا الدور  تجسدها المواجهة النارية بين  شباب بلوزداد وشباب قسنطينة،  حيث ينتظر أن  يكون ملعب 20 أوت 55 مسرحا لعرس كروي حقيقي وفق مميزات وتقاليد السيدة  الكأس.
فبين صاحب الست كؤوس،  والباحث عن أول تاج  والمقبل على تنشيط ثالث نصف نهائي له في تاريخه، الميدان وحده سيكون المحك  الحقيقي لقدرات كل طرف.  كما أن المباراة  الواعدة بين  حامل الرقم  القياسي في التتويجات بسبع كؤوس وفاق سطيف ومنشط نهائي الموسم الماضي اتحاد  الحراش بملعب 8 ماي 45 مرشحة لأن تخطف الأضواء وتشد الأنظار والأنفاس في  ظل المزاحمة والحساسية بين الفريقين، على أن يستقبل على ميدانه الفريق الذي  يسحب أولا في عملية القرعة. للإشارة، فإن مقابلتي الدور نصف النهائي  ستجريان  يومي 20 و 21 أفريل الجاري.
CSC


   
CSC
       

   
  نتائج القرعة


 
  شباب بلوزداد - شباب قسنطينة (ملعب 20 أوت بالعاصمة)
  وفاق سطيف - إتحاد الحراش (ملعب 08 ماي بسطيف)

 _____________
 
  الدور النصف نهائي سيجري يوم 20 و21 أفريل الجاري _________________________________[/]

  تصريحات (حمار، رئيس وفاق سطيف) : "سنثأر من الحراش رياضيا ومرحبا بأنصاره" [/]
أبدى رئيس وفاق سطيف حسان حمار تفاؤله بنتائج القرعة الخاصة بنصف نهائي كأس الجمهورية التي أنصفت فريقه بما أنه هو من سيستقبل على ميدانه منافسه إتحاد الحراش، وقال حمار أن فريقه يطمح إلى التتويج بالسيدة الكأس وعن المنافس إتحاد الحراش قال حمار: "أعتقد أننا نملك ثأرا رياضيا اتجاه إتحاد الحراش الذي أقصانا الموسم الماشي من نفس الدور، لكن هذه المرة نحن من سيستقبل ولهذا فلن نضيع الفرصة"، وفي الأخير رحب حمار بفريق إتحاد الحراش وبأنصاره المنتظر تنقلهم بقوة إلى سطيف.

(العايب، رئيس اتحاد الحراش): "المباراة صعبة وننتظر تنقلا كبيرا لأنصارنا"
تحدث محمد العايب رئيس إتحاد الحراش عن نتائج القرعة التي أوقعت فريقه أمام وفاق سطيف على أرضه، وقال العايب أن المباريات التي جمعت فريقه بالوفاق السطايفي غالبا ما كانت مليئة بالأهداف وعنوانا للفرجة الكروية مثلما حدث الموسم الماضي في مباريات الكأس والبطولة، وقال العايب أن الفريقين يملكان نفس الحظوظ في هذا اللقاء رغم أن الوفاق هو من سيستقبل على أرضه وأمام جماهيره، وأضاف الرئيس الحراشي: "وفاق سطيف ليس منافسا غريبا علينا حيث سبق وأن فزنا عليهم في ملعبهم مثلما فازوا علينا هم أيضا في ميداننا، وشخصيا أنتظر تنقلا كبيرا لأنصارنا إلى سطيف والكل يعرف أن أنصار إتحاد الحراش لا يضيعون مثل هذه المواعيد الكبرى".

(قانا، رئيس شباب بلوزداد) : "اللعب في 20 أوت في صالحنا أتمنى أن نفوز بالكأس" 
  أبدى الرئيس البلوزدادي قانا سعادته بنتائج القرعة التي أوقعت فريقه أمام شباب قسنطينة، خاصة أن شباب بلوزداد سيستقبل في ميدانه 20 أوت مثلما حدث في الدور السابق أمام أولمبي الشلف، وأكد قانا أن رغبة الأنصار تحققت حيث أن أكثر من 90 بالمائة من الأنصار كانوا يتمنون مواجهة شباب قسنطينة وفي 20 أوت، وأضاف قانا: "أتمنى أن يتوج الفريق بالكأس السابعة في عهدتي، وهذا سيكون شرفا كبيرا لي خاصة أنه الموسم الأول لي في الفريق، وأعتقد أننا قريبون من التتويج بما أننا سنلعب في 20 أوت".

(فرصادو، رئيس شباب قسنطينة) : "تمنينا اللعب في ملعب كبير ومحايد" 
عبر فرصادو الذي مثل شباب قسنطينة في قرعة الدور النصف نهائي عن خيبة أمله بعد أن أجبرت القرعة فريقه للعب خارج ميدانه مرة أخرى، مشيرا إلى أن إدارة "السياسي" كانت تتمنى أن تجري مباراة النصف نهائي في ملعب كبير ومحايد، وقال : "للأسف القرعة لم تخدمنا مرة أخرى وسنحاول أن نقتسم ملعب 20 أوت مع أنصار بلوزداد"، وأضاف : "أؤكد للجميع أن أنصارنا سيبقون خارج الملعب بأعداد كبيرة لأن 20 أوت لن يكفيهم، أتمنى أن يكون اللقاء عرسا كبيرا كما نؤكد للجميع أننا نسعى لإسعاد أنصارنا والتأهل للدور النهائي".
     
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC