Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 20/08/2012  (Lu 1986 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: el-khroub 1600
  • Messages: 2542
شباب قسنطينة الجزائري ينتظر فترة الإنتقالات الصيفية لضم الحارس مبولحي

19 أغسطس 2012
الجزائر –
   
رايس وهاب مبولحي
تجري إدارة نادي شباب قسنطينة المنافس بدوري الرابطة المحترفة الأولى الجزائري اتصالات مع الحارس الدولي الجزائري رايس وهاب مبولحي بهدف التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.
 
وبحسب مصادر  مقربة من النادي القسنطيني ل"" فإن المفاوضات التي يجريها عضو مجلس الإدارة محمد بولحبيب تستهدف تعزيز حراس المرمى بحراس ذي خبرة بحجم مبولحي الموجود دون فريق بعد انتهاء فترة إعارته لسيسكا صوفيا وعودته إلى إيرلا السوفيتي الساعي للتخلص منه بأي ثمن. فضلا عن أن الحارس الحالي محمد الصغير فراجي المنضم من أهلي برج بوعريريج لا يبدو أنه يثير إعجاب المدرب الفرنسي روجيه لومير الذي قد يستغني عنه في أي لحظة بسبب افتقاره الموهبة.
 
وتبدو فرص قسنطينة في التعاقد مع مبولحي (26 سنة) ضئيلة جدا بسبب انتهاء فترة القيد الخاصة باللاعبين القادمين من البطولات الأجنبية في 16 من الجاري.
 
ويحتاج النادي القسنطيني إلى ترخيص رسمي من رئيس إتحاد الكرة الجزائري شخصيا لتنفيذ إجراءات التعاقد في حال تبين ذلك في مصلحة النادي.

 
يشار إلى أن قسنطينية يعد أكثر الأندية استقداما للاعبين هذا الصيف فضلا عن تعاقده مع المدرب العالمي روجيه لومير في مفاجأة من العيار الثقيل
.
CSC
عميـــــــــــد الأندية قد عــــــــآد .... فهل من منافس يا حســـآد
CSC