Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: نجم شباب قسنطينة حمزة ياسف لـ”الفجر”  (Lu 1820 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 2074

”سنواصل انتصاراتنا وأعد الأنصار بالاحتفال سويا بالصعود”


أكد اللاعب حمزة ياسف أن كل الأوضاع مشجعة داخل شباب قسنطينة، خاصة بعد التربص التحضيري الناجح الذي أجراه الفريق مؤخرا في سطاوالي، والذي أفرز عدة نقاط مهمة، أبرزها تألق الوافدين الجدد خلال فترة التحويلات الشتوية، واعدا الجميع بتحقيق الصعود في نهاية الموسم والاحتفال سويا مع أنصار الشباب الذين يستحقون، على حد تعبيره، ذلك بالنظر لتمسكهم بالفريق. ياسف التقيناه وكان معه هذا الحوار

أولا كيف هي أحوالك حمزة ؟

والله الحمد لله كل شيء على ما يرام، أنا بصحة جيدة وأشكر الله على هذه النعمة ودون أن أنسى أشكر جريدتكم على هذه الالتفاتة الطيبة.

استأنفتم التدريبات عشية أمس كيف كانت الأجواء؟

كانت الأجواء رائعة وسط حضور غفير لأنصار الشباب بعد غيابنا لقرابة 10 أيام عن مدينة قسنطينة، حيث أجرينا تربصا تحضيريا بسطاوالي. وحقيقة أنصار السياسي من ذهب، حيث استقبلنا الكثير منهم بحفاوة كبيرة، وهو دليل قاطع على تعلقهم الكبير بفريقهم المفضل، وهذا أمر جميل في كرة القدم. وفي هذا الخصوص أريد أن أضيف أمرا مهما.

تفضل
ما شاهدناه عشية أمس منذ التحاقنا بالتدريبات وما صدر من قبل الأنصار دليل قاطع على احترافية ”السنافر” الذين أكدوا مرة أخرى أنهم من أحسن الأنصار على مستوى القطر الجزائري، وهديتهم لن تقل عن تحقيق الصعود في نهاية الموسم. وسنعمل المستحيل من أجل الوصول إلى هذا الهدف وإسعاد الآلاف من أنصار ومحبي الفريق.

وبالعودة إلى تربص سطاوالي كيف ترى العمل المنجز خلاله ؟

أنا شخصيا أظن أننا قمنا بعمل كبير خلال تربص الجزائر العاصمة، بعد البرنامج الذي سطره الطاقم الفني خلال 10 أيام التي قضيناها في التدريبات المتواصلة والجدية والتي تخللتها أربع مقابلات ودية، قدمنا من خلالها مردودا جيدا وأثبتنا أننا نستحق المرتبة الأولى التي نحتلها مؤقتا.

بالعودة إلى المباريات الودية، قدمتم مردودا طيبا رغم الهزائم التي تلقيتموها؟

هذا أمر صحيح، لقد لعبنا مواجهات في القمة أمام فرق قوية مثل مولودية العلمة واتحاد الحراش واتحاد العاصمة، وكنا في مستوى تطلعات الطاقم الفني الذي طالما شكرنا على ما قدمناه في تلك المواجهات رغم خسارتنا لمقابلتين ضد العلمة واتحاد العاصمة، لأن الهدف منها ليس النتيجة النهائية وإنما تحسين المردود العام للتشكيلة وتصحيح الأخطاء. وهنا أريد أن أضيف أن التربص الذي أجريناه في سطاوالي، بالإضافة إلى ما قمنا به من تحضيرات تحسبا للمواجهات الرسمية القادمة، كان فرصة للطاقم الفني لاكتشاف العناصر الجديدة التي التحقت بالفريق خلال فترة التحويلات الشتوية الأخيرة، في صورة فرحات وغضبان وحجاج، وكلهم أبانوا عن استعدادات كبيرة خلال المقابلات الودية التي لعبناها.

على ذكر تألق اللاعبين الجدد هل هذا الأمر سيصب في مصلحة الفريق؟

بطبيعة الحال، تألق الجدد سيصب في مصلحة الفريق، خاصة خلال الفترة القادمة في البطولة التي ستتعقد مع مرور الجولات، وهم مطالبون بإعطاء دفع إضافي للتشكيلة، بالنظر إلى المستوى الكبير الذي أبانوا عنه. وأظن أنهم سيمنحون حلولا كثيرة للطاقم الفني للفريق خلال بقية المشوار.

تنتظركم مقابلة مهمة أمام أولمبي المدية نهاية الأسبوع ما رأيك؟

شخصيا أعتبرها مقابلة عادية كبقية المقابلات الأخرى التي لعبناها في إطار البطولة، رغم أنها ستكون مقابلة خاصة نوعا ما بالنظر إلى توقف البطولة، إلا أن ذلك لن يثني من عزيمتنا في تحقيق فوز جديد على أرضنا وأمام جمهورنا بعد الغياب الطويل عن المنافسات الرسمية التي اشتقنا لها كثيرا.

حاوره: خالد شروانة
Adler grün und schwarz immer höher
CSC