Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 02/05/2012  (Lu 1030 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10314
CSC


تابعوا معنا آخر أخبار النادي الرياضي القسنطيني أو شباب قسنطينة كما يسميه الاغلبية في صفحة واحدة

CSC


حجاج مهدد بالطرد وبوالحبيب يتوعد
 منصوري و بوخيط
انتقل محمد بوالحبيب من مرحلة التهديد والوعيد إلى الملموس، من خلال  إقدامه أول أمس على الاتصال بالرباعي الغائب عن حصة الاستئناف حجاج و  منصوري  و بوخيط وزيتي، وإخطارهم بأنهم مبعدون بشكل نهائي من شباب قسنطينة  في حال عدم تقديم المبررات بخصوص تأخرهم عن الحصة التدريبية.


"سوسو" فضل التنقل صبيحة أمس إلى الملعب   للاجتماع بالرباعي المذكور  والحديث معه حول أسباب تأخره، لكنه لم يلتق سوى بالثلاثي زيتي ومنصوري       و بوخيط، كون حجاج واصل الغياب لليوم الثاني على التوالي.
هذا وتمكن  المدافع الأيمن زيتي محمد خثير خلال الاجتماع المصغر من إقناع بوالحبيب  بالتأكيد على أن غيابه مرخص من قبل المدرب المساعد بونعاس الذي اتصل به  وأخبره بغيابه عن حصة الاستئناف بسبب ظرف طارئ.
في ذات السياق تمكن  الثنائي المغترب منصوري وبوخيط من إقناع بوالحبيب بدواعي تأخرهما ، ومع ذلك  توعدهما أمام مرأى الجميع بأنه لو تكرر هذا الأمر مجددا سيتعرضان إلى  الإقصاء بشكل نهائي.
 وبذلك يمكن القول بأن بوالحبيب تمكن من تمرير  رسالة مشفرة إلى بقية اللاعبين، مفادها أن التخاذل خلال الأربع جولات  الأخيرة سيعرض إلى الطرد، بحجة أن الفريق دخل دائرة الحسابات بعد خسارة  العلمة السبت الماضي، لذلك يتوجب على كل اللاعبين التحلي بروح المسؤولية  لإنقاذ الشباب من شبح السقوط.

هذا وعلمت النصر من مصدر مقرب من إدارة  النادي الرياضي القسنطيني، أن صانع ألعاب الفريق فوضيل حجاج سيمتثل اليوم  أو غدا بالمثول أمام المجلس التأديبي، وذلك من أجل الاستماع لمبرراته، وفي  حالة عدم تمكنه من إقناع إدارة بوالحبيب، سيتعرض بشكل آلي للطرد، على  اعتبار أن مسؤولي شباب قسنطينة، وبعد طرد الثنائي شنيقر وبن ساسي عقب  الإقصاء من منافسة الكأس، يريدون فرض الانضباط من أجل الوصول بالفريق إلى  بر الأمان.   
مروان. ب

CSC




كشف  المدافع السابق لمولودية باتنة عبد الرزاق بيطام للنصر أنه تلقى عرضا من  إدارة شباب قسنطينة عنطريق احد الوسطاء،  مضيفا بأن الحديث عن وجهته  القادمة سابق لأوانه، ولو أنه يفضل البقاء في فريقه الحالي شبيبة القبائل،  خاصة إذا ما تحسنت علاقته مع الطاقم الفني، لأن عقده يمتد إلى غاية جوان  2014 .   
وحسب ذات اللاعب فإن فريقين آخرين يريدان ضمه إلى صفوفهما، والأمر  يتعلق بوفاق سطيف وأهلي البرج، غير أن تركيزه منصب حاليا على توضيح وضعيته  في تشكيلة الكناري، في ظل التهميش الذي طاله خلال الجولتين الأخيرتين، أين  وضعه المدرب كعروف خارج حساباته أمام شباب قسنطينة و مولودية سعيدة.
من  جهة أخرى واستنادا إلى مصدر موثوق، فإن ابن باتنة يبدو مهتما بعرض السنافر  نظرا لعدة عوامل، منها تاريخ وعراقة النادي إلى جانب شعبيته المتميزة،  بالإضافة قرب المسافة بين قسنطينة وباتنة.
م ـ مداني

النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC