Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: بوالحبيب: “أملك قرصا مضغوطا فيه كل شيء، أنا لا أتهم مجانا وأتكلّم بالملموس”  (Lu 1382 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
في اتصال هاتفي جمعنا بالمدير الرياضي لشباب قسنطينة بو الحبيب عبّر لنا عن استيائه من الأحداث التي وقعت لأنصار الفريق في باتنة، مؤكدا أنّ الإدارة بحوزتها الأدلة التي تنصف فريقها.

كيف هي أحوال اللاعبين والمناصرين بعد الأحداث التي شهدها لقاء اليوم (الحوار أجري ليلة أول أمس)؟

اللاعبون والطاقم الفني والإداري على أحسن ما يرام لكن الأنصار بعضهم أصيب بإصابات متفاوتة الخطورة والحصيلة سنتأكد منها غدا (أمس) بعد الإطلاع على عدد المصابين.

المقابلة لم تلعب ما هو السبب في نظركم كإدارة؟

هذا راجع لعدة أسباب أهمها نقص الأمن في الملعب مما لم يسمح بحماية مناصرينا واللاعبين، والحكم شاهد على ذلك وهو ما جعله يقرر عدم إجراء المقابلة.

إدارة المولودية وعلى رأسها زدام حمّلت “السنافر“ تلك الأحداث، ما ردك؟

كيف يحمّل أنصارنا المسؤولية، أنصارنا تنقلوا أينما لعبنا ولم يبدر منهم أي تصرف غير رياضي والدليل على ذلك هو لقاء الكأس أمام مولودية وهران حينما خسرنا بنتيجة (3-1) وفي نهاية اللقاء صفّقوا للفريق، وأريد أن أضيف شيئا.

تفضّل ...

أنصارنا تنقلوا بعدد كبير إلى الملعب نفسه عندما واجهنا شباب باتنة وانهزمنا بهدف لصفر ولم يحدث أي مشكل وجرت المقابلة في ظروف جيدة وصفّق الأنصار لفريقهم رغم الخسارة.

هل تعتقد أنّ تنقل الأنصار بذلك العدد هو السبب رغم أنكم من قبل طالبتموهم بعدم التنقل؟

طلبنا الدائم من أنصارنا بتفادي التنقل إلى خارج الديار راجع لعدة أسباب وليس خوفا منهم بل العكس فهم رياضيون لأبعد الحدود أضف إلى ذلك أننا لم نحصل على أي إنذار هذا الموسم بل على العكس تلقينا تحفيزات وشهادات تقدير من أعلى الجهات مما يدل على قيمة أنصارنا وتحليهم بالروح الرياضية، وأنا دائما أقول الوقاية خير من العلاج لهذا طلبنا منهم عدم التنقل وتفادي كل ما يمكن أن يحصل.

ألا تتخوّف من خسارة الطرفين للقاء على البساط؟

نحن نتقبّل قرار الرابطة مهما كان لكن ليس خسارتنا على البساط لأن لدينا كل ما يثبت أنّ أنصار شباب قسنطينة لم يكونوا السبب فيما حدث فلدينا لقطات فيديو موجودة في قرص مضغوط موجود بحوزتي وكاميرا التلفزيون ستؤكد ما أقول أيضا لأن لدينا كل الثقة في التلفزيون الوطني، كما أننا سنعد تقريرا مفصلا بالإضافة إلى تقريري الحكم ومحافظ اللقاء وبإذن الله الرابطة ستنصفنا ويجب أن تعالج المرض الذي تعيشه بعض الملاعب وهو مرض خطير خاصة أننا نتجه نحو الاحتراف، وعلى كل حال أفضّل أن لا أتكلم كثيرا ولا أخطئ مثلما فعل بعض الإخوة في الفريق المنافس لما تجنّوا على أنصارنا دون أي حجة أو دليل وأنا أفضّل الملموس.

الحكم تأخر في إعلان عدم إجراء اللقاء، لماذا؟

هذا صحيح، الحكم لم يقم إلا بواجبه حيث طلب من مدير الشرطة توفير الأمن وانتظر فترة زمنية مقدرة بساعة وحينما تأكد من غياب الأمن طبّق القانون وأعلن عدم إجراء اللقاء، وهو ما يؤكد صحة كلامنا فيما يتعلق بغياب الأمن في الملعب.

دار حديث مطوّل بينك وبين محافظ اللقاء وزدام في وسط الميدان، عن ماذا تحدثتم؟

كان المحافظ يدرس إمكانية اللعب وينتظر قدوم الأمن من أجل إعطاء صافرة الانطلاق، لكن لم يكن بإمكاني أن أغامر بلاعبي فريقي في تلك الظروف المشحونة التي شاهدها الحكم والمحافظ لهذا لم يعلن الحكم عن بدء اللقاء من أجل الحفاظ على سلامة الجميع لأنه السؤول الأول عن سلامة كل اللاعبين.

أنصار الشباب غادروا الملعب قبل إعلان الحكم عدم إجراء اللقاء، هل طلبتم منهم ذلك؟

نعم، طلبنا منهم ذلك حفاظا على سلامتهم خاصة بعد التصرفات غير الرياضية من أنصار “البوبية“ التي لا نقبلها بتاتا ونحن هنا من أجل النهوض بالكرة الجزائرية وتصرف أنصارنا وخروجهم قبل إعلان الحكم عن عدم إجراء اللقاء خير دليل على ذلك، فرغم تحمّلهم لمصاريف التنقل إلا أنهم خرجوا من الملعب من أجل مصلحة الفريق  رغم أنّ بعضهم كان يظن أن اللقاء سيلعب دون حضورهم.

ماذا تضيف في الأخير؟

أود أن أتقدم بالشكر لأنصارنا الذين تنقلوا بأعداد كبيرة إلى باتنة وكانوا رائعين وصنعوا الفرجة التي ربما لم يتقبلها بعض مناصري الفريق المستضيف، ونحن متأكدون من أنّ الرابطة الوطنية ستنصفنا ولدينا كل الثقة في المسؤولين على شؤون الكرة في البلاد وسنتقبّل أي قرار بصدر رحب لأنّ الشباب معروف بروحه الرياضية وسنؤكد احترافيتنا في المقابلات القادمة ونطلب من أنصارنا مواصلة مساندتهم لنا.
CSC