Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 11/05/2012  (Lu 1340 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
CSC


CSC


شباب قسنطينة عدة لاعبين يوجدون في نهاية عقودهم... عدم التجديد للركائز يؤكد رغبة الإدارة في الرحيل يوجد عدد كبير من لاعبي شباب قسنطينة في نهاية عقودهم، لاسيما أن معظمهم وقع لموسم واحد فقط، وعدم شروع الإدارة في الحديث مع الركائز إلى غاية الآن يؤكد رغبة بوالحبيب وإدارته في الرحيل مع نهاية الموسم.... لاسيما بعد الوصول إلى الهدف المسطر مع بداية الموسم، وهو ضمان البقاء في الرابطة المحترفة الأولى في أول موسم لها.

لاعبو الشباب مستهدفون من عدة فرق
ويبدو  أن الموسم الرائع الذي قدمته تشكيلة "السنافر" لاسيما في منافسة الكأس،  بعد الوصل إلى المربع الذهبي رغم أن الإدارة لم تسطر الكأس من بين أهدافها  هذا الموسم، جعل رفقاء زميت يسيلون لعاب عديد الأندية من الرابطة المحترفة  الأولى، بغية استقدامها الموسم القادم. ويعود سبب ذلك إلى أن معظم مباريات  "السنافر" كانت منقولة على المباشر، بالإضافة إلى التنقل الكبير من أنصار  الفريق سواء داخل أو خارج الديار جعل مباريات السنافر لها طعم ونكهة خاصة.

مكاوي وجيل الأكثر طلبا من الأندية
ومن بين عناصر شباب قسنطينة الأكثر طلبا في سوق التحويلات، المدافع الأيسر زين الدين مكاوي الذي تلقى عدة عروض رسمية من قبل كل من جمعية الشلف على لسان رئيسها عبد الكريم مدوار،  بالإضافة إلى إتحاد العاصمة الذي يريد استعادة لاعبه السابق، ناهيك عن  شبيبة القبائل التي عرضت على مدافع السنافر أجرة شهرية تقدر بـ 80 مليون،  لكن اللاعب لم يبال بكل هذه العروض و ينتظر الحديث إلى إدارة بوالحبيب أولا  قبل تحديد وجهاه المقبلة. وإلى جانب "زينو" يعتبر الكاميروني جيل من بين  العناصر المطلوبة بقوة، إذ أبدت إدارة شباب بلوزداد نيتها في استقدامه رغم  أن الفكرة ليست وليدة اليوم، وتعود للموسم المنصرم والجميع يتذكر أن إدارة  السنافر ظفرت بخدمات اللاعب قبل إدارة بلوزداد.

الإدارة لم تتحدث مع أي لاعب حول التجديد
ولم  تتحدث إدارة بوالحبيب إلى غاية كتابتنا هذه الأسطر مع أي لاعب من أجل  تجديد العقد، الذي يربطه بالنادي الرياضي القسنطيني، وتنتظر نهاية الموسم  من أجل التطرق إلى هذا الموضوع. إذ تبحث الإدارة عن الوصول إلى الأهداف  التي سطرتها مع بداية الموسم، والمتمثلة في ضمان البقاء في الرابطة  المحترفة الأولى، على الرغم من وجود عدة لاعبين في نهاية عقودهم.

هل الإدارة الحالية تعتزم الرحيل بعد نهاية الموسم؟

ويبقى  السؤال المطروح من قبل الأنصار هذه الأيام من خلال تفقدنا أهم مواقع  النادي عبر الأنترنت، حول نية الإدارة الحالية التي يبدو أنها تعتزم الرحيل  مباشرة بعد نهاية الموسم. وهو ما جعل الحديث يدور بقوة في الشارع الرياضي  القسنطينيـ حول استقالة إدارة بوالحبيب مع نهاية الموسم، رغم أن المكتب  المسير قام بدوره على أكمل وجه، وخير دليل على ذلك أن رفقاء زميت لا يدينون  بأي سنتيم له.

بوالحبيب سبق أن أكد رحيله بعد ضمان البقاء

وسبق  لمدير الاستثمار محمد بوالحبيب الذي يعتبر الرجل الأول في بيت الشباب، أن  أكد رغبته في الرحيل مباشرة بعد الوصول إلى الهدف المسطر، وهو ضمان البقاء  في الرابطة الأولى، لاسيما أن مصدر مقرب من بوالحبيب أكد لنا أنه يعمل  جاهدا على عدم ترك أي لاعب يدين ولو بسنتيم للنادي على أن يغادر بعدها  الفريق، رغم أنه قام بعمل كبير رفقة طاقمه الإداري، وتمكن من تحقيق أكثر  مما وعد به السنافر بالوصول إلى نصف نهائي الكأس.

وعقد الجمعية العامة بعد مباراة النصرية إحدى المؤشرات

وما  يؤكد رغبة الإدارة الحالية في الرحيل مع نهاية الموسم، هو أن بوالحبيب  يسارع الزمن من أجل إنهاء التقرير المالي والأدبي قصد عقد الجمعية العامة  مباشرة بعد نهاية مباراة النصرية يوم 19 ماي في سابقة. حيث لم تقدم أي  إدارة فريق على عقد الجمعية العامة بعد نهاية مباراة الجولة الأخيرة  مباشرة، وهو ما يؤكد التنظيم الكبير الموجود على صعيد إدارة النادي الرياضي  القسنطيني.
         

السلطات المحليّة، السنافر واللاعبون لديهم ثقة في بوالحبيب لكن
...وتضع  السلطات المحلية بقيادة المسؤول الأول على الولاية رقم 25 نور الدين بدوي،  بالإضافة إلى الأنصار ثقة كبيرة في مدير الاستثمار محمد بوالحبيب. لكن  "سوسو" سبق أن صرح في"الهداف" رغبته الكبيرة في مغادرة الفريق، مباشرة بعد  نهاية الموسم لاسيما أنه تعب كثيرا من كل الجوانب خاصة الصحية، ومن المقرر  أن يجري عملية جراحية بعد نهاية الجمعية العامة كما سبق أن أشرنا إليه.


CSC