Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 15/05/2012  (Lu 1179 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10314
CSC

 
المنتدى و الموقع الرسمي لأنصار شباب قسنطينة يوفر عليكم الوقت و الجهد من اجل قراءة آخر أخبار الفريق و ذلك بجمعها في صفحة واحدة عبر المنتدى

سيلتقي اليوم شباب قسنطينة في مقابلة ستكون صعبة لكلا الفريقين فشباب قسنطينة يريد الظفر بنقاط البقاء من الهضاب العليا أمام وفاق سطيف و الثاني يريد الظفر بالثنائية و المتمثلة في اللقب.

فحظ موفق لأشبال بلحوت

CSC



CSC


CSC


لن نتنقل إلى سطيف للنزهة ونحن لم نضمن البقاء بعد

- أكد مدافع السنافر زين الدين مكاوي في  حوار خص به النصر بعد نهاية الحصة التدريبية لصبيحة أمس، بأن مباراة سطيف  تعتبر في غاية الأهمية، خصوصا وأن شباب قسنطينة لم يضمن البقاء لحد الآن،  لذلك قال بأنه لا بد من الظهور بوجه قوي يمكن الفريق من العودة على الأقل  بنقطة، مؤكدا بأنهم لن يتنقلوا إلى ملعب الثامن ماي من أجل النزهة.


   تنتظركم مباراة هامة أمام وفاق سطيف، فكيف حضرتم لهذا الموعد؟
  التحضيرات جرت في أحسن الظروف بعد العودة بنقطة الأمل من ملعب 20 أوت أمام  شباب بلوزداد، وبالتالي فإن اللاعبين دخلوا في أجواء الاستعداد لمباراة  الوفاق التي تعتبر مهمة أيضا لنا.

نفهم من كلامك أنكم لا زلتم لم تضمنوا البقاء بعد؟

  أظن أن مباراة سطيف مهمة كذلك بالنسبة لنا عكس ما يراه البعض بأنها شكلية  للسنافر الذين هم مطالبين بالانتصار على النصرية لضمان البقاء. نحن نلعب  كرة القدم وهي لا تعترف بالحسابات، لذلك سنحاول ضمان البقاء في سطيف دون  انتظار الجولة الأخيرة التي قد تخبئ لنا مفاجآت.


كيف ترى هذه المواجهة ؟

  سندخلها بذات الشعار الذي دخلنا به مباراة بلوزداد، أي “حياة أو موت” إن  صح التعبير، لأننا بأمس الحاجة لنقطة على الأقل إن أردنا تحقيق البقاء قبل  الجولة الأخيرة. نحن ندرك صعوبة المهمة في سطيف على اعتبار أنهم ينافسون  على اللقب، لكن رغم كل ذلك لن نتنقل للنزهة، بل سنذهب من أجل العودة بنتيجة  إيجابية، سيما وأننا سنواجه فريقا نعرفه جيدا.


و هل أنتم قادرون على العودة بنتيجة إيجابية؟

  بطبيعة الحال يجب علينا أن نكون متفائلين، وكرة القدم ليست علوما دقيقة و  لا تعترف بالمستحيل و كل شيء ممكن. علينا أن نلعب كل حظوظنا إلى آخر دقيقة.  صحيح أننا سنواجه فريقا يلعب كرة جميلة، لكن نحن كذلك لدينا كل الإمكانات  من أجل العودة بنتيجة إيجابية من سطيف.
حاوره: بورصاص.ر


CSC


الوفاق يلعب اللقب أمام السنافر والخروب في قمة مغلقة ومصيرية أمام البابية تقترح رزنامة الجولة الـ 29 قمما بالجملة  على مستوى القطبين، منها النارية ومنها المصيرية، ما يعد بالكثير من  الإثارة والتنافس، ويجعل هذه المحطة ما قبل النهائية جديرة بالمتابعة. 

  فبخصوص قمة الهرم فسيكون الصراع عن بعد بين الوفاق السطايفي الذي يصر على  التتويج بالثنائية، واتحاد الجزائر الساعي لإنقاذ موسمه وتجنب الكارثة، من  خلال التتويج بلقب البطولة، خاصة وأنه الفريق الذي جلب إليه الأضواء منذ  بداية الموسم، من خلال ترسانة النجوم التي انتدبها، حيث أصبح يلقب بـ “دريم  تيم”، ناهيك عن عشرات الملايير التي أنفقها رئيسه حداد من أجل هذا  المبتغى.


وحسب المعطيات الأولية فإن الحسم في أمر اللقب قد يتم اليوم  وبنسبة كبيرة، وهو ما قد يحول جولة إسدال الستار التي ستضع المتنافسين وجها  لوجه، من مصيرية إلى شكلية، في حالة فوز السطايفية على السنافر بملعب 8  ماي، وسقوط سوسطارة في الشلف أمام الجمعية المحلية المنتشية بتأهلها إلى  دور المجموعات لمنافسة رابطة الأبطال، والساعية إلى إنهاء الموس بإحدى  المراتب الثلاث الأولى، وهو ذات المبتغى الذي تسعى لتحقيقه الشبيبة  البجاوية، في الديربي القبائلي الذي سيجمعها بكناري جرجرة، وبالنظر  لانتفاضة أشبال ألان ميشال في بولوغين وفوزهم على فريق الملايير رغم ضربات  الجزاء الثلاث، فيبدو أنهم لن يتنازلوا عن أية نقطة لصالح الجار، خاصة وأن  رفقاء بولمدايس قد ضمنوا نهائيا البقاء في حظيرة الكبار.

وعلى ذكر  البقاء فإن كل الأنظار ستكون مشدودة صوب ملعب الخروب، والذي سيحتضن قمة  الموسم بين الجمعية المحلية و البابية، قمة وإن ستلعب أمام مدرجات شاغرة،  إلا أنه لا مجال فيه لأشبال آيت جودي للتنازل عن أية نقطة، حتى يتسنى لها  الإبقاء على حظوظها قائمة، وتؤجل الفصل في هوية المرافق الثالث  للنصرية والمولودية السعيدية إلى الجولة الأخيرة.
هذا وتجدر  الإشارة إلى قمة الغريقين بين النهد وسعيدة، قمة قد لا تكون شكلية رغم أنها  توديعية، لأن كل فريق يريد إطلاق بارود شرفي قبل الالتقاء الموسم القادم  في الرابطة المحترفة الثانية.


برنامج المقابلات

إتحاد الحراش --- شباب بلوزداد(زواوي، بيطام، شناوة)

مولودية الجزائر--- مولودية وهران (نسيب، مغلوط و بودبوز)

نصر حسين داي --- مولودية سعيدة (أمالو، أزرين و بونوة)

شباب باتنة --- وداد تلمسان (بيشاري، بن عروس و صلاواجي)

جمعية الشلف --- إتحاد الجزائر العاصمة (عاشوري، ثامن و زيد)

شبيبة بجاية --- شبيبة القبائل (حلالشي، دولاش و براهيم)

وفاق سطيف --- شباب قسنطينة (زروقي، عياد و هلال)

جمعية الخروب --- مولودية العلمة (بوستر، حمو و حاسي)

ملاحظة: كل المقابلات تنطلق على الساعة (17,00)
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC